كشف جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هو الفريق الأقوى في العالم، بعد وصوله إلى النهائي الثالث على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصل نادي ريال مدريد الإسباني على أخر لقبين دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي في النهائي للمرة الثالثة على التوالى، يوم 26 من الشهر الجاري في “كييف” عاصمة أوكرانيا.

وتحدث جوزيبي ماروتا في تصريحات صحفية قائلاً: “ريال مدريد في الوقت الحالي هو الفريق الأقوى في العالم، على الرغم من اقصاءه في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية على يد يوفنتوس”.

وأضاف: “الوصول إلى المباراة النهائية 3 مرات على التوالى شيء غير عادي، ثم يقولون أن يوفنتوس يفوز في إيطاليا لأن ليس هناك أي منافسة، ولكن أقول بأننا في أوروبا أيضاً نقدم مستوى رائع”.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس تتوج بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي، بعد التعادل أمام نادي العاصمة روما في الجولة قبل الأخيرة.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

خماسي ريال مدريد يشكل صداعاً في رأس زيدان قبل مواجهة ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يواجه صعوبة كبيرة في اختيار التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري.

وتكمن معضلة زيدان في تألق النجم الويلزي جاريث بيل الذي أحرز هدف في غاية الروعة بشباك برشلونة، ثم أحرز هدفين بطريقة مميزة أيضاً خلال مواجهة سيلتا فيجو، ليبرهن على أحقيته في خوض النهائي المرتقب.

تألق جاريث بيل تزامن مع عودة إيسكو من الإصابة وتقديمه هو الآخر مباراة مثالية أمام سيلتا فيجو، بينما يعيش كريم بنزيما أفضل فتراته خلال الموسم حتى وإن لم يسجل كثيراً.

ولن يكون على زيدان اختيار لاعبين من أصل ثلاثة لمشاركة كريستيانو رونالدو في خط الهجوم، بل عليه اختيار لاعبان من أصل خمسة، لأن لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو لديهما حظوظ كبيرة أيضاً لخوض النهائي بعد أن كانا نقطة تحول الفريق هذا الموسم.

تشكيلة ريال مدريد لن تتغير في الخطوط الثلاث الأولى، نافاس في حراسة المرمى، كارفاخال، راموس، فاران ومارسيلو في الخط الخلفي، وكاسيميرو ومودريتش وكروس في وسط الملعب، وفي الأمام هناك كريستيانو رونالدو.

ويتقى مركزين فقط في الخط الأمامي ما زال زيدان لم يحسم موقفه بخصوصهما حتى الآن، وهناك 5 لاعبين يتنافسون عليهما وهم جاريث بيل، بنزيما، إيسكو، لوكاس فاسكيز وأسينسيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل يستحق فرصة خوض النهائي نظراً لما قدمه في آخر مباراتين وما أثبت أنه قادر على فعله، لكنه لن يكون الحل المثالي على الصعيد الدفاعي في ظل امتلاك ليفربول ثلاثي مرعب في الخط الألمامي متمثل بمحمد صلاح، ساديو ماني وربيرتو فيرمنو.

الأكثر مشاهدة

خرج البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان عن صمته متحدثاً عن الشائعات التي أحاطت مستقبله في الآونة الأخيرة وربطته بالانتقال إلى ريال مدريد المهتم بالحصول على خدماته.

وادعت العديد من التقارير  الصحفية أن نيمار يسعى للرحيل عن سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل العروض المقدمة إليه من ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وألمح نيمار إلى أنه لا يفكر بالرحيل عن النادي الباريسي في الوقت الراهن، كما أعرب عن انزعاجه من كثرة الأخبار التي تنشرها وسائل الإعلام بخصوص مستقبله.

وقال نجم برشلونة السابق خلال حفل تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي “مانشستر يونايتد أو ريال مدريد؟ الجميع يعرف لماذا جئت إلى باريس سان جيرمان والأهداف التي أسعى لتحقيقها”.

وتابع “ما زال الوقت مبكراً للحديث عن الانتقالات، أنا أشعر بالملل من هذا الحديث الآن”.

وأنهى نيمار حديثه “تركيزي ينصب الآن على كأس العالم فقط، وليس الحديث عن سوق الانتقالات، وإلا سأقضي حياتي كلها أتحدث عن هذا الموضوع الذي أصبح مرهقاً بالنسبة لي”.

الأكثر مشاهدة