أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الاخيرة، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أخبر مواطنه وزميله في الفريق داني ألفيس، عن موقفه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نيمار دا سيلفا تحدث سريعاً مع داني ألفيس بعد تعرض الأخيرة لإصابة قد تبعده عن بطولة كأس العالم من أجل تعزيته، وأخبره حينها عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد وارتداء القميص الأبيض في الموسم المقبل.

وكان نجم برشلونة الإسباني الأسبق قد تعرض للإصابة خلال مباراة نهائي كأس فرنسا الثلاثاء الماضي، مما استدعى غيابه عن مونديال روسيا.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

حلل رافاييل بينيتيز المدير الفني لنيوكاسل يونايتد المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري.

وسبق لبينيتيز أن لعب في ريال مدريد، كما درب الفريق قبل قدوم المدرب زين الدين زيدان، وهو نفسه من قاد ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2005.

ورفض بينيتيز الكشف عن الفريق المرشح للفوز في البطولة هذا الموسم، مشيراً إلى أن كل فريق لديه أسلحة تميزه عن الآخر وتزيد حظوظه بالفوز في المباراة.

وقال رافا في مقابلة أجراها مع صحيفة ماركا الإسبانية “من أشجع؟ لدي الكثير من الاحترام لريال مدريد وليفربول، كل ما يمكنني فعله هو الانتظار، لندع الأفضل يفوز”.

وتابع “ستكون مباراة نهائية مثيرة للاهتمام، ما قدمه ريال مدريد أمام يوفنتوس وبايرن ميونخ يوضح لك أن هذا الفريق يملك الخبرة والجودة، إنهم يعرفون كيفية التعامل مع المباريات الكبيرة، هذا أمر إيجابي”.

وأضاف “من ناحية أخرى، يلعب ليفربول بكثافة عالية ويملك السرعة، وتيرة الدوري الإنجليزي الممتاز هي أعلى بكثير من باقي الدوريات كما رأيتم بأنفسكم أمام روما”.

وأنهى بينيتيز حديثه “ليس هناك مرشح، النتيجة مفتوحة على جميع الاحتمالات، يمكن لأي هدف بطريقة أو بأخرى أن يغير كل شيء لأنهم فريقين متساويان، يمكن أن يحدث أي شيء”.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الويلزي جاريث بيل بدأ رحلة الكفاح من أجل البقاء في ريال مدريد خلال الموسم المقبل في ظل الحديث عن رغبة النادي بالتخلص منه خلال الميركاتو الصيفي.

وأظهر جاريث بيل قدراته المميزة في مواجهة سيلتا فيجو يوم أمس التي انتهت بفوز الريال بسداسية نظيفة، حيث أحرز هدفي الافتتاح بطريقة مميزة جداً، كما سجل هدف التعادل في شباك برشلونة بالجولة 36.

جاريث بيل أظهر تطور كبير في آخر 3 أسابيع، وهدفه الرئيسي هو إقناع المدرب زين الدين زيدان بقدرته الكبيرة على الحسم لكي يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 26 من شهر مايو الجاري.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل لا يفكر بالحديث الذي يدور عن مستقبله كل يوم في وسائل الإعلام، وتركيزه ينصب على استعادة مكانه في الفريق وإقناع الجهازين الفني والإداري بأحقيته في البقاء.

وأضاف التقرير أن جاريث بيل بدأ يتأقلم أخيراً مع الحياة في العاصمة مدريد، كما بدأ ينسجم مع زملائه، ورغم أن هذا الأمر جاء بعد 4 مواسم، لكن اللاعب بات جاهزاً على الصعيد النفسي لارتداء قميص الريال.

وأكدت ماركا على أن مهمة بيل لن تكون سهلة، فتسجيل هدفين جميلين وهز شباك برشلونة لن يجعل زيدان وإدارة النادي يتغاضون عن إصاباته المتكررة وانخفاض مستواه عندما يحتاجه الفريق.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة