ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الويلزي جاريث بيل بدأ رحلة الكفاح من أجل البقاء في ريال مدريد خلال الموسم المقبل في ظل الحديث عن رغبة النادي بالتخلص منه خلال الميركاتو الصيفي.

وأظهر جاريث بيل قدراته المميزة في مواجهة سيلتا فيجو يوم أمس التي انتهت بفوز الريال بسداسية نظيفة، حيث أحرز هدفي الافتتاح بطريقة مميزة جداً، كما سجل هدف التعادل في شباك برشلونة بالجولة 36.

جاريث بيل أظهر تطور كبير في آخر 3 أسابيع، وهدفه الرئيسي هو إقناع المدرب زين الدين زيدان بقدرته الكبيرة على الحسم لكي يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 26 من شهر مايو الجاري.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل لا يفكر بالحديث الذي يدور عن مستقبله كل يوم في وسائل الإعلام، وتركيزه ينصب على استعادة مكانه في الفريق وإقناع الجهازين الفني والإداري بأحقيته في البقاء.

وأضاف التقرير أن جاريث بيل بدأ يتأقلم أخيراً مع الحياة في العاصمة مدريد، كما بدأ ينسجم مع زملائه، ورغم أن هذا الأمر جاء بعد 4 مواسم، لكن اللاعب بات جاهزاً على الصعيد النفسي لارتداء قميص الريال.

وأكدت ماركا على أن مهمة بيل لن تكون سهلة، فتسجيل هدفين جميلين وهز شباك برشلونة لن يجعل زيدان وإدارة النادي يتغاضون عن إصاباته المتكررة وانخفاض مستواه عندما يحتاجه الفريق.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

كشف المدافع المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه ضد سيلتا فيجو في الليجا بنتيجة ثقيلة، عن اللاعبين الذين يساندوه في القلعة البيضاء منذ استدعاءه.

وفاز نادي ريال مدريد مساء أمس السبت، على حساب نادي سيلتا فيجو بسداسية نظيفة، ضمن الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وشهدت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، تألق غير عادي من الدولي المغربي أشرف حكيمي البالغ من العمر 19 عاماً، خاصة وبعد تسجيله هدفاً رائعاً للغاية في فوز فريقه العريض.

وتحدث أشرف حكيمي في تصريحاته عقب مباراة سيلتا فيجو قائلاً: “دائما نسعى لترك شباكنا نظيفة وفعلنا ذلك أمام الضيف، نحن فريق طموح للغاية وسنذهب لتحقيق الكثير من النجاحات ومباراة فياريال اختبار قبل نهائي كييف، وبالنسبة لهدفي فهو مشابه للهدف الذي سجلته ضد إشبيلية”.

وأضاف: “لا أفكر حالياً بشأن مستقبلي بل أفكر بما هو قادم مع ريال مدريد وقراري سيكون بعد التحدث مع زيدان”، وعن سؤاله بشأن بيل رد: “فهو لاعب رائع للغاية وقد أظهر ذلك أمام سيلتا فيجو، ونحن أردنا توديع البيرنابيو بصورة حسنة”.

وأكمل: “الكثير من اللاعبين يساندوني في ريال مدريد، خاصة مارسيلو الذي هو بمثابة القدوة، وأيضا داني كارفاخال”.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

عبّر إيسكو نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالعودة من جديد عقب تعافيه من الإصابة، مشيرًا إلى أن لقاء بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا كان السبب وراء تلك الإصابة.

وعاد إيسكو من جديد للعب مع فريقه ريال مدريد، بعد تعافيه من الإصابة في كتفه التي تعرض لها منذ فترة، وشارك كبديل في مباراة المرينجي مساء أمس أمام سيلتا فيجو التي انتصر فيها الريال بسداسية نظيفة، وأحرز اللاعب هدفًا في هذا اللقاء.

وتحدث إيسكو حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “أنا سعيد للغاية بعودتي للمشاركة من جديد، أخذت الكثير من الراحة، ومستعد للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، فالجميع هنا يرغب في المشاركة”.

وأضاف “نهائي دوري الأبطال هو اللقاء الأهم هذا العام، والجميع يرغب في المشاركة، ولكن الشيء الأهم هو مدى جاهزيتنا للمباراة، والمدرب من سيختار تشكيلة اللقاء”.

وتابع “مباراة سيلتا فيجو؟ كانت دقائق جيدة، تعرضت للإصابة بعدما حاولت العودة سريعًا كي ألحق مباراة بايرن ميونخ في الإياب، وأخذ الأمر مني بعض الوقت، ولكنني سعيد بالعودة من جديد والتسجيل في مباراة سيلتا”.

وأكمل “الدوري انتهى بالنسبة لنا منذ فترة، ولكننا لدينا فرصة كبيرة للفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، وهذا ما نرغب في تحقيقه”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيلاقي فريق ليفربول الإنجليزي يوم السادس والعشرين من شهر مايو الجاري بنهائي دوري الأبطال.

فيديو .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة