أشار زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، إلى صعوبة اختيار التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي، مبرراً ذلك بأن جميع اللاعبين يقدمون أداءً رائعاً، كما أبدى سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الملكي على حساب سيلتا فيجو.

وقال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة: “سيحدث لرأسي صداع عندما يتعين عليّ اختيار الفريق للنهائي، لكنني أفضل ذلك.. من الأفضل الوصول إلى المباراة النهائية في الموسم ونحن نقدم كرة القدم جيدة ونقوم بأشياء جيدة”.

وأضاف: “لا، لا أعرف أي فريق سوف يلعب في كييف، لا أعلم نهائياً.. نحن سعداء لإنهاء الموسم بالبرنابيو بهذه الطريقة أمام جمهورنا، كانت هناك أهداف ولكن الكثير من كرة القدم، لقد لعبنا المباراة بجدية”.

وعن الأداء الذي قدمه بعض اللاعبي في مباراة اليوم، قال زيدان: “أنا سعيد للغاية بمباراة جاريث بيل، هذا يعني أننا مستعدون للنهائي، إنه في أفضل مستوياته الان مع ريال مدريد، هذا لصالحنا جميعاً .. إيسكو؟ نحن نعلم أنه مهم جداً لفريقنا، خاصة في حيازة الكرة”.

وسُئل زيدان عن نهائي الدوري الأوروبي، فأجاب: “أتلتيكو فريق ممتاز، إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية وتلقوا أهداف قليلة للغاية، سنرى ما سيحدث في المباراة النهائية ضد مرسيليا.. سأشاهد نهائي الدوري الأوروبي بصفتي مشجع، سأكون سعيدا إذا حدث شيء لطيف مع مرسيليا، أعتقد أنه لديهم فرصة للفوز”.

يذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وسيرحل الأسبوع المقبل لمدينة فالنسيا من أجل مواجهة فياريال في لاسيراميكا.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما


الأكثر مشاهدة

سحق ريال مدريد ضيفه سيلتا فيجو بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء اليوم السبت، برسم فعاليات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد، تواجد الدولي الإسباني إيسكو الاركون، الذي غاب عن المباريات الماضية، وخاصة الكلاسيكو بسبب الإصابة، التي عانى منها أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وحاول ريال مدريد منذ بداية المباراة تسجيل العديد من الأهداف لتوديع جماهير سانتياجو بيرنابيو بأفضل طريقة ممكنة، حيث يخوض الفريق مباراته الأخيرة هذا الموسم على ملعبه، إذ سيسافر الأسبوع القادم لمدينة فالسنيا لمواجهة فياريال على ملعب لاسيراميكا.

وأحرز جاريث بيل الهدف الأول لصالح الفريق الملكي في الدقيقة 13، وذلك بعد أن تلقى تمريرة بينية من لوكا مودريتش لينفرد اللاعب الويلزي بمرمى سيلتا فيجو، ويرسل تسديدة أرضية عبرت الحارس ثم ارتطمت الكرة بالقائم الأيسر واحتضنت الشباك.

وفي الدقيقة 17، ألغى الحكم بابلو جونزاليس، هدفاً لصالح فريق سيلتا فيجو، حيث أشار الحكم إلى إعادة الكرة للاعبي ريال مدريد، بداعي التسلل على دانييل واس لاعب الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 30، أضاف جاريث بيل الهدف الثاني للفريق الملكي، بعد أن راوغ مدافع سيلتا فيجو على حافة منطقة الجزاء بشكل رائع، ومن ثم أرسل تسديدة يسارية قوية عبرت للشباك من على يمين الحارس سيرخيو.

وبعدها بدقيقتين فقط، أضاف إيسكو الاركون الهدف الثالث للفريق المدريدي، بعد أن استلم كرة من أمام منطقة الجزاء ليروضها بطريقة رائعة بالقرب من نصف القوس، ثم أرسل تسديدة قوية صوب القائم البعيد، لتسكن الشباك بنجاح.

وفي الشوط الثاني، سجل أشرف حكيمي الهدف الرابع لريال مدريد بعدما استلم تمريرة الفرنسي كريم بنزيما ليتوغل من منطقة جزاء سيلتا فيجو مسدداً الكرة على يمين الحارس سيرجيو في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 74، بصم سيرجي جوميز (هدف ضد مرماه) على الهدف الخامس لأبناء زين الدين زيدان، بعد أن بعد عرضية رائعة من ماركو أسينسيو حولها اللاعب المذكور بالخطأ لهدف في مرمى فريقه.. قبل أن يوقع توني كروس على الهدف السادس في الدقيقة 81، وتنتهي المباراة بانتصار ريال مدريد بسداسية نظيفة.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 75 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 46 في المرتبة الثالثة عشر، وذلك مع تبقي جولة واحدة على إسدال الستار على بطولة الدوري الإسباني.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما


الأكثر مشاهدة

بصم أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، على أداء رائع أمام سيلتا فيجو، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، برسم فعاليات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وطرز أشرف حكيمي لوحة تألقه، بهدف رائع في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني، بعد أن تلقى تمريرة مركزة من كريم بنزيما على يمين منطقة جزاء سيلتا فيجو، ليتوغل بها النجم المغربي ثم أرسل تسديدة أرضية اصطدمت بقدم حارس الضيوف، قبل أن تعانق الشباك.

ويعد هذا الهدف هو الثاني لأشرف حكيمي بقميص ريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث سبق له أن سجل الهدف الأول ضد إشبيلية على ملعب سانتياجو بيرنابيو أيضاً خلال شهر ديسمبر الماضي.

وكان جاريث بيل قد سجل الهدف الأول للفريق الملكي، بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريتش، ثم أضاف الهدف الثاني، بعد أن راوغ مدافع سيلتا فيجو على حافة منطقة الجزاء بشكل رائع، ومن ثم أرسل تسديدة يسارية قوية عبرت للشباك من على يمين الحارس سيرخيو.

وبعدها بدقيقتين فقط، أضاف إيسكو الاركون الهدف الثالث للفريق المدريدي، بعد أن استلم كرة من أمام منطقة الجزاء ليروضها بطريقة رائعة بالقرب من نصف القوس، ثم أرسل تسديدة قوية صوب القائم البعيد، لتسكن الشباك بنجاح.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما


الأكثر مشاهدة