أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة سيلتا فيجو اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويخوض ريال مدريد هذه المباراة دون رهانات كونه خسر اللقب لمصلحة برشلونة قبل 3 جولات، وبالتالي فهو يتعامل مع هذه المباراة على أنها تحضير للنهائي المرتقب ضد ليفربول في 26 من شهر مايو الجاري.

وشهدت القائمة غياب كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول، حيث ما زال الدون يتعافى من الإصابة في الكاحل التي تعرض لها خلال مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة في لقطة تسجيله هدف التعادل.

كذلك يغيب عن ريال مدريد اليوم المدافع الإسباني المتألق داني كارفاخال بسبب الإصابة أيضاً، بينما قرر زيدان إراحة القائد سيرجيو راموس بعد المباراة السيئة التي قدمها ضد إشبيلية قبل 4 أيام، أما الأنباء السارة تتلخص بعودة إيسكو بعد غيابه عن آخر 3 مباريات.

وجاءت القائمة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا ولوكا زيدان.

خط الدفاع: خيسوس فاييخو، مارسيلو، رافاييل فاران، ناتشو، ثيو هيرنانديو وأشرف حكيمي.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، ماتيو كوفاسيتش، إيسكو وماركو أسينسيو.

خط الهجوم: جاريث بيل، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز وبورخا مايورال.

Dc_TXfRW4AAitwH

الأكثر مشاهدة

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على صعوبة الفوز بلقب الدوري الإسباني مقارنة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي يسعى الفريق لتحقيقه للمرة الثالثة على التوالي.

ومن المتعارف عليه أن دوري أبطال أوروبا هي أصعب بطولة على جميع فرق أوروبا كونها تضم أقوى الفرق في القارة العجوز، لكن زيزو له رأي مختلف تماماً.

ورغم أن زيدان يرى أن الليجا تعد أصعب من دوري الأبطال، إلا أنه مؤمن تماماً أن لقب التشامبيونزليج هو الأهم في الموسم.

وقال زيدان في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، ونريد الحفاظ على لقبنا، هذه البطولة يسعى الجميع للفوز بها”.

وتابع “نعم، لقد قلت أن الدوري الإسباني هو أصعب بطولة يمكن الفوز بها، لكن دوري الأبطال هو الأفضل في نهاية المطاف”.

وعن مباراة اليوم ضد سيلتا فيجو، قال زيزو “ما قدمناه في الليجا هذا الموسم أمر مخزٍ، إنها آخر مباراة لنا على ملعبنا ونريد الفوز بها من أجل الجماهير”.

الأكثر مشاهدة

نيمار يعود إلى ريال مدريد بعد 12 عام .. ورونالدو أبرز المتحمسين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على رحلة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد التي بدأت قبل 12 وقد تنتهي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار أصبح قريباً من التوقيع لريال مدريد أكثر من أي وقت مضى، حيث تشير جميع التوقعات إلى أن إدارة النادي ستحاول جاهدة التعاقد معه هذا الصيف، كما يسعى اللاعب للرحيل عن سان جيرمان الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة.

وسبق لنيمار أن زار تدريبات ريال مدريد عام 2006 والتقط صور مع نجوم الفريق آنذاك مثل الظاهرة رونالدو وروبينيو، ووقع على عقد مبدئي للانضمام إلى صفوف الفريق.

لكن بعد خلافات بين إدارة ريال مدريد والشركة التي كانت تملك جزء من حقوق نيمار صاحب 14 عام آنذاك، عاد اللاعب إلى سانتوس ثم وقع لبرشلونة عام 2013.

وبعد رحيل المهاجم البرازيلي عن برشلونة في صفقة أثارت الكثير من الجدل في الميركاتو الصيفي الماضي، بعث العديد من الرسائل التي تلمح إلى رغبته باللعب في ريال مدريد، حيث أظهر بعض الإشارات الإيجابية تجاه لاعبي الفريق أمثال كريستيانو رونالدو، مارسيلو، سيرجيو راموس وفينسيوس جونيور الوافد الجديد.

وأكدت ماركا على أن كريستيانو رونالدو هو أكثر شخص متحمس لقدوم نيمار إلى ريال مدريد على عكس ما يشاع في بعض وسائل الإعلام، فهو يرى أن الفريق بحاجة لنجم جديد يشاركه المسؤولية داخل الملعب ويحمل الراية من بعده.

الأكثر مشاهدة