نيمار يعود إلى ريال مدريد بعد 12 عام .. ورونالدو أبرز المتحمسين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على رحلة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد التي بدأت قبل 12 وقد تنتهي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار أصبح قريباً من التوقيع لريال مدريد أكثر من أي وقت مضى، حيث تشير جميع التوقعات إلى أن إدارة النادي ستحاول جاهدة التعاقد معه هذا الصيف، كما يسعى اللاعب للرحيل عن سان جيرمان الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة.

وسبق لنيمار أن زار تدريبات ريال مدريد عام 2006 والتقط صور مع نجوم الفريق آنذاك مثل الظاهرة رونالدو وروبينيو، ووقع على عقد مبدئي للانضمام إلى صفوف الفريق.

لكن بعد خلافات بين إدارة ريال مدريد والشركة التي كانت تملك جزء من حقوق نيمار صاحب 14 عام آنذاك، عاد اللاعب إلى سانتوس ثم وقع لبرشلونة عام 2013.

وبعد رحيل المهاجم البرازيلي عن برشلونة في صفقة أثارت الكثير من الجدل في الميركاتو الصيفي الماضي، بعث العديد من الرسائل التي تلمح إلى رغبته باللعب في ريال مدريد، حيث أظهر بعض الإشارات الإيجابية تجاه لاعبي الفريق أمثال كريستيانو رونالدو، مارسيلو، سيرجيو راموس وفينسيوس جونيور الوافد الجديد.

وأكدت ماركا على أن كريستيانو رونالدو هو أكثر شخص متحمس لقدوم نيمار إلى ريال مدريد على عكس ما يشاع في بعض وسائل الإعلام، فهو يرى أن الفريق بحاجة لنجم جديد يشاركه المسؤولية داخل الملعب ويحمل الراية من بعده.

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة ريال مدريد المقبلة ضد سيلتا فيجو .. ماركو أسينسيو يجني ثمار تألقه رفقة ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يستضيف ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو فريق سيلتا فيجو يوم غد السبت لحساب الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني التي حسمها برشلونة لصالحه منذ 3 جولات.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات في الليجا بعد التعثر في آخر مباراتين، حيث تعادل مع البرسا في الكلاسيكو بهدفين لمثلهما، ثم خسر من إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيخوض رجال المدرب زين الدين زيدان هذه المباراة بدون أي حسابات كون اللقب بات محسوماً، عدا عن ضمان الفريق التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، لكن من المهم الفوز على سيلتا فيجو قبل النهائي المرتقب أمام ليفربول في 26 من شهر مايو الجاري.

ويستعرض لكم موقع سبورت 360 ملخص أخبار ريال مدريد قبل مباراته القادمة ضد سيلتا فيجو:-


Dc2PlC0XkAAPQ4f

ماركو أسينسيو يجني ثمار تألقه رفقة ريال مدريد

شهدت المباريات الأخيرة تألقاً لافتاً للنجم الصاعد ماركو أسينسيو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن نجح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة في مشوار الفريق الملكي على الصعيدين الأوروبي والمحلي، وكذا نجاحه في منح زملائه سيلاً من الفرص السانحة للتسجيل، من خلال عرضياته القاتلة للخصوم.

اقرأ الخبر كاملاً


real-madrid-celta-vigo-20014455

ريال مدريد × سيلتا فيجو .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو مساء يوم السبت مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل سيلتا فيجو صاحب المركز الثاني عشر ضيفاً على ريال مدريد صاحب المركز الثالث في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Ronaldo

رونالدو يعود إلى تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة سيلتا

استعاد فريق نادي ريال مدريد خدمات نجمه الأول كريستيانو رونالدو، الذي عاد إلى تدريبات الميرينجي اليوم –الجمعة- استعدادًا لمواجهة سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو بيرنابيو غدًا ضمن الجولة 37 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملًا


Dc2p7leVQAE9Xpp

خيبة الأمل المحلية تجتاح ريال مدريد وتُغضب بيريز

لا يزال نادي ريال مدريد يتخبط في ظلمات الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد أن تلقى خسارة جديدة أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الأربعاء الماضي، الأمر الذي أثار غضب الإداريين في النادي الملكي وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز، حيث توسع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 18 نقطة.

إقرأ الخبر كاملاً


15259079357370

بورخا مايورال.. الهداف الصامت في ريال مدريد

على الرغم من معاناته الكبيرة للحصول على دقائق لعب هذا الموسم، فيمكن القول أن بورخا مايوارل لم يدخر جهدا في استغلال كل دقيقة منحها له زين الدين زيدان هذا الموسم، على قلتها.

إقرأ الخبر كاملاً


5af4779cc5a4b027464f0933_default

ثنائي ريال مدريد يسارع الزمن للتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تراود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن داني كارفاخال، مساعٍ حثيثة للتواجد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يواصل الثنائي المذكور تداريبهما بشكل انفرادي، قبل العودة إلى التداريب الجماعية لفريق ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Gabriel-Mercado-201415699

ميركادو يشجب فضائح الحكام لصالح ريال مدريد

انتقد جابرييل ميركادو مدافع إشبيلية سياسة الكيل بمكيالين من جانب الحكام عندما يتعلق الأمر بمباراة يخوضها ريال مدريد ، حيث شجب فضائح الحكام ومساعدتهم لنادي العاصمة الإسبانية في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


eric-cantona-20144694

كانتونا يشن هجوماً غير مسبوق على برشلونة وريال مدريد

يواصل النجم الفرنسي السابق إريك كانتونا تعميق مسيرته كمعلق إذاعي ومحلل تلفزيوني من خلال الحديث عن الأحداث المثيرة للجدل ، وآخرها مباراة الكلاسيكو التي شهدت العديد من اللحظات المثيرة في شوطي اللقاء.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

شهدت المباريات الأخيرة تألقاً لافتاً للنجم الصاعد ماركو أسينسيو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن نجح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة في مشوار الفريق الملكي على الصعيدين الأوروبي والمحلي، وكذا نجاحه في منح زملائه سيلاً من الفرص السانحة للتسجيل، من خلال عرضياته القاتلة للخصوم.

وجنى مارك أسينسيو ثمار هذا التألق، حيث حصد جائزة أفضل لاعب في فريق ريال مدريد خلال شهر أبريل الماضي، وذلك بناء على تصويت مشجعي الملكي، حيث ذكر موقع ريال مدريد الإلكتروني على الإنترنت، أن النجم الشاب فاز بالجائزة التي يطلق عليها اسم (ماهو فايف ستارز) قبل انطلاق تدريبات الفريق اليوم الجمعة، بعد اختياره من قبل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك أسينسيو في 7 مباريات في شهر أبريل بقميص ريال مدريد، وسجل فيها هدفاً رائعاً في مرمى بايرن ميونخ الألماني، بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، إضافة إلى ظهوره بوجه فاقع في مباريات أخرى، آخرها كان ضد ليجانيس يوم 28 أبريل الماضي، على الرغم من دخوله بديلاً في الشوط الثاني.

وكان كريستيانو رونالدو قد حصد الجائزة المذكورة في شهر مارس المنصرم، غير أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، نجح في كسب ثقة جماهير النادي المدريدي، التي صوتت عليه بكثافة، متوجة أداءه المميز بجائزة فردية مستحقة.

Dc7BDN-VQAUbszI

يذكر أن ريال مدريد يستعد في الفترة الحالية لمواجهة سيلتا فيجو في الجولة 37 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد خسارته من إشبيلية يوم الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ليخفق الفريق الملكي في احتلال المركز الثاني في جدول الترتيب خلف برشلونة المتصدر.

الأكثر مشاهدة