أخبار مباراة ريال مدريد اليوم ضد سيلتا فيجو .. رونالدو خارج القائمة الرسمية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يخوض ريال مدريد اليوم السبت مباراته قبل الأخيرة في الدوري الإسباني عندما يستضيف سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 37، وذلك بعد أن خسر الفريق منافسته على اللقب بشكل رسمي لمصلحة برشلونة، وضمان تأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني خلف أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق ثلاث نقاط، ويصب رجال المدرب زين الدين زيدان تركيزهم على مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري، وبالتالي ستكون مباراتي سيلتا فيجو وفياريال في آخر جولتين من الليجا بمثابة الاستعداد للقمة المرتقبة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 ملخص أخبار ريال مدريد قبل مباراته اليوم السبت ضد سيلتا فيجو:-


ronaldo

رونالدو خارج قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة سيلتا فيجو

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة سيلتا فيجو اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


real-madrid-celta-vigo-20014455

ريال مدريد × سيلتا فيجو .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو مساء يوم السبت مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل سيلتا فيجو صاحب المركز الثاني عشر ضيفاً على ريال مدريد صاحب المركز الثالث في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Dc2PlC0XkAAPQ4f

ماركو أسينسيو يجني ثمار تألقه رفقة ريال مدريد

شهدت المباريات الأخيرة تألقاً لافتاً للنجم الصاعد ماركو أسينسيو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن نجح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة في مشوار الفريق الملكي على الصعيدين الأوروبي والمحلي، وكذا نجاحه في منح زملائه سيلاً من الفرص السانحة للتسجيل، من خلال عرضياته القاتلة للخصوم.

إقرأ الخبر كاملاً


download (2)

محمد صلاح: هذا هو الفارق بيني وبين رونالدو وميسي!

أعرب محمد صلاح، نجم ليفوبول الانجليزي ومنتخب مصر، عن سعادته بوضعه في مقارنة بينه وبين النجمين كريسيانو رونالدو وليونيل ميسي.

إقرأ الخبر كاملاً


Ronaldo

رونالدو يعود إلى تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة سيلتا

استعاد فريق نادي ريال مدريد خدمات نجمه الأول كريستيانو رونالدو، الذي عاد إلى تدريبات الميرينجي اليوم –الجمعة- استعدادًا لمواجهة سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو بيرنابيو غدًا ضمن الجولة 37 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Buffon

اليويفا يفتح تحقيقًا ضد بوفون بعد طرده أمام ريال مدريد

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد قرر فتح تحقيق ضد جيانلويجي بوفون حارس فريق نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب احتجاجه على قرار طرده في موقعة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني في 11 أبريل الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة سيلتا فيجو اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويخوض ريال مدريد هذه المباراة دون رهانات كونه خسر اللقب لمصلحة برشلونة قبل 3 جولات، وبالتالي فهو يتعامل مع هذه المباراة على أنها تحضير للنهائي المرتقب ضد ليفربول في 26 من شهر مايو الجاري.

وشهدت القائمة غياب كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول، حيث ما زال الدون يتعافى من الإصابة في الكاحل التي تعرض لها خلال مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة في لقطة تسجيله هدف التعادل.

كذلك يغيب عن ريال مدريد اليوم المدافع الإسباني المتألق داني كارفاخال بسبب الإصابة أيضاً، بينما قرر زيدان إراحة القائد سيرجيو راموس بعد المباراة السيئة التي قدمها ضد إشبيلية قبل 4 أيام، أما الأنباء السارة تتلخص بعودة إيسكو بعد غيابه عن آخر 3 مباريات.

وجاءت القائمة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا ولوكا زيدان.

خط الدفاع: خيسوس فاييخو، مارسيلو، رافاييل فاران، ناتشو، ثيو هيرنانديو وأشرف حكيمي.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، ماتيو كوفاسيتش، إيسكو وماركو أسينسيو.

خط الهجوم: جاريث بيل، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز وبورخا مايورال.

Dc_TXfRW4AAitwH

الأكثر مشاهدة

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على صعوبة الفوز بلقب الدوري الإسباني مقارنة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي يسعى الفريق لتحقيقه للمرة الثالثة على التوالي.

ومن المتعارف عليه أن دوري أبطال أوروبا هي أصعب بطولة على جميع فرق أوروبا كونها تضم أقوى الفرق في القارة العجوز، لكن زيزو له رأي مختلف تماماً.

ورغم أن زيدان يرى أن الليجا تعد أصعب من دوري الأبطال، إلا أنه مؤمن تماماً أن لقب التشامبيونزليج هو الأهم في الموسم.

وقال زيدان في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، ونريد الحفاظ على لقبنا، هذه البطولة يسعى الجميع للفوز بها”.

وتابع “نعم، لقد قلت أن الدوري الإسباني هو أصعب بطولة يمكن الفوز بها، لكن دوري الأبطال هو الأفضل في نهاية المطاف”.

وعن مباراة اليوم ضد سيلتا فيجو، قال زيزو “ما قدمناه في الليجا هذا الموسم أمر مخزٍ، إنها آخر مباراة لنا على ملعبنا ونريد الفوز بها من أجل الجماهير”.

الأكثر مشاهدة