ذكرت قناة “سكاي” التلفزيونية الألمانية بعد ظهر اليوم الجمعة أن ريال مدريد الإسباني قرر تجميد المفاوضات حول إمكانية التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ هذا الصيف.

وأشارت هذه التقارير أن سبب إيقاف المفاوضات يعود إلى أداء المهاجم البولندي المخيب للآمال في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، حيث لم يقدم ما هو مأمول منه.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع نادي بايرن ميونخ حتى صيف عام 2021 ، ولكن العقد المبرم بين الطرفين لا يتضمن أي شرط جزائي ، وبالتالي يمتلك النادي القرار النهائي في بيعه أو بقاءه.

واستبعد كارل هاينز رومينيجه رئيس بايرن ميونخ هذا الأسبوع رحيل روبرت ليفاندوفسكي في نهاية هذا الموسم ، حيث طمأن عشاق الفريق البافاري حول تواجده مع الفريق في المستقبل.

وكانت الصحف الألمانية قد أكدت في الأسابيع الماضية أن ليفاندوفسكي يسعى للانتقال إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل ، ولهذا قام بتغيير وكيل أعماله واستعان برجل الأعمال بيني زهافي.

الأكثر مشاهدة

رونالدو يتطلع لإنجاز تاريخي جديد في نهائي دوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) تقريراً يستعرض إنجازاً تاريخياً ينتظر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 26 من شهر مايو الجاري.

وأوضح اليويفا أن رونالدو يملك الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا بالنظام الحديث (منذ عام 1992)، لكن يشاركه بهذا الرقم كل من أندريس إنييستا نجم برشلونة والنجم الهولندي السابق كلارنس سيدورف، حيث توج كل منهم بأربعة ألقاب خلال مسيرته.

وحقق رونالدو لقب دوري الأبطال مع مانشستر يونايتد عام 2008، ثم توج بلقب البطولة 3 مرات مع ريال مدريد خلال السنوات الأربعة الماضية.

ويملك صاروخ ماديرا فرصة ليصبح أول لاعب في نظام البطولة الحديث يتوج بخمسة ألقاب ليفض شراكته مع إنييستا وسيدورف.

كذلك سيعادل رونالدو سجل باولو مالديني أسطورة ميلان كأكثر لاعب خوضاً لنهائيات دوري أبطال أوروبا بواقع 6 نهائيات، وذلك في حال مشاركته أمام ليفربول.

ويتساوى رونالدو الآن مع 3 لاعبين آخرين تمكنوا من خوض 5 نهائيات وهم باترييك فييرا، أليساندرو ديل بييرو، وكلارنس سيدورف، لكن الدون سيتقدم عليهم جميعاً ويعادل رقم مالديني القياسي إذا شارك ولو لدقيقة واحدة أمام الريدز في النهائي المرتقب.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن صفقة انتقال نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم قد دخلت مرحلة الحسم في الأيام الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار يبحث عن سبيل للرحيل عن النادي الباريسي والتوقيع لريال مدريد المهتم بالحصول على خدماته، حيث قام والد اللاعب بإبلاغ رئيس سان جيرمان برغبة نجله بالرحيل هذا الصيف.

وأضاف التقرير أن نيمار يدرك جيداً أنه كان مخطئاً بالانتقال إلى سان جيرمان في الصيف الماضي في ظل عدم قدرة الفريق على المنافسة في البطولة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا، عدا عن عدم امتلاك مهاجم برشلونة السابق علاقة جيدة مع أعمدة الفريق مثل إدينسون كافاني وآنخيل دي ماريا.

وأكدت ماركا على أن ريال مدريد ونيمار سيحاولان حسم الصفقة قبل نهائيات كأس العالم 2018 لأن الأمور ستكون أسهل نسبياً، ويجهز النادي الملكي عرض بقيمة 260 مليون يورو والذي قد يرتفع إلى 300 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن قيمة المبلغ لن تكون العائق أمام انتقال نيمار إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الصيف، فباريس سان جيرمان ينظر للأمور على أنها مسألة كرامة، لاسيما بعد أن دفع 400 مليون للتوقيع مع الثنائي نيمار وكيليان مبابي في الميركاتو الصيفي الماضي.

الأكثر مشاهدة