ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن صفقة انتقال نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم قد دخلت مرحلة الحسم في الأيام الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار يبحث عن سبيل للرحيل عن النادي الباريسي والتوقيع لريال مدريد المهتم بالحصول على خدماته، حيث قام والد اللاعب بإبلاغ رئيس سان جيرمان برغبة نجله بالرحيل هذا الصيف.

وأضاف التقرير أن نيمار يدرك جيداً أنه كان مخطئاً بالانتقال إلى سان جيرمان في الصيف الماضي في ظل عدم قدرة الفريق على المنافسة في البطولة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا، عدا عن عدم امتلاك مهاجم برشلونة السابق علاقة جيدة مع أعمدة الفريق مثل إدينسون كافاني وآنخيل دي ماريا.

وأكدت ماركا على أن ريال مدريد ونيمار سيحاولان حسم الصفقة قبل نهائيات كأس العالم 2018 لأن الأمور ستكون أسهل نسبياً، ويجهز النادي الملكي عرض بقيمة 260 مليون يورو والذي قد يرتفع إلى 300 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن قيمة المبلغ لن تكون العائق أمام انتقال نيمار إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الصيف، فباريس سان جيرمان ينظر للأمور على أنها مسألة كرامة، لاسيما بعد أن دفع 400 مليون للتوقيع مع الثنائي نيمار وكيليان مبابي في الميركاتو الصيفي الماضي.

الأكثر مشاهدة

خسر ريال مدريد مساء أمس الأربعاء أمام مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

وكان فريق ريال مدريد قد تعادل أمام مضيفه برشلونة بهدفين لمثلهما مساء يوم الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقان بكلاسيكو إسبانيا، ضمن قمة الجولة الـ 36 من عمر الليجا هذا الموسم.

ولم تغير نتيجة المباراة في شيء بعدما حسم فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد اليوم الخميس العاشر من شهر مايو الجاري :


Dc2p7leVQAE9Xpp

خيبة الأمل المحلية تجتاح ريال مدريد وتُغضب بيريز

لا يزال نادي ريال مدريد يتخبط في ظلمات الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد أن تلقى خسارة جديدة أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الأربعاء الماضي، الأمر الذي أثار غضب الإداريين في النادي الملكي وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز، حيث توسع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 18 نقطة.

اقرأ الخبر كاملاً


15259079357370

بورخا مايورال.. الهداف الصامت في ريال مدريد

على الرغم من معاناته الكبيرة للحصول على دقائق لعب هذا الموسم، فيمكن القول أن بورخا مايوارل لم يدخر جهدا في استغلال كل دقيقة منحها له زين الدين زيدان هذا الموسم، على قلتها.

اقرأ الخبر كاملاً


DcxMcpZXcAAWBhx

3 شخصيات رئيسية تنسج خيوط صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد

ابتعد نيمار دا سيلفا عن الملاعب في الفترة السابقة، إلا أنه لم يَغِب عن الأضواء وبات الشغل الشاغل للصحافة العالمية، حيث أثار مستقبل النجم البرزايلي مع باريس سان جيرمان، الكثير من التكهنات والإيماءات التي تنذر بإمكانية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


5af4779cc5a4b027464f0933_default

ثنائي ريال مدريد يسارع الزمن للتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تراود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن داني كارفاخال، مساعٍ حثيثة للتواجد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يواصل الثنائي المذكور تداريبهما بشكل انفرادي، قبل العودة إلى التداريب الجماعية لفريق ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


956629614_20180509233252-kjnC-U443472734186xED-980x554@MundoDeportivo-Web

ناتشو يتحدث عن مشاكل بيكيه وخطورة محمد صلاح

أكد ناتشتو مدافع ريال مدريد على خطورة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


Gabriel-Mercado-201415699

ميركادو يشجب فضائح الحكام لصالح ريال مدريد

انتقد جابرييل ميركادو مدافع إشبيلية سياسة الكيل بمكيالين من جانب الحكام عندما يتعلق الأمر بمباراة يخوضها ريال مدريد ، حيث شجب فضائح الحكام ومساعدتهم لنادي العاصمة الإسبانية في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

الرقم الأهم الذي يسعى رونالدو لتحقيقه قبل الاعتزال

هناك هاجس يحرك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حلم يسعى لتحقيقه بشكل خفي، يجعله غاضباً جداً عند كل فرصة يهدرها، ويدفعه دائماً لتسجيل الأهداف حتى لو لم يكن فريقه بحاجة لها.

إقرأ التقرير كاملاً


brazil-psg-neymar-20141599

قضي الأمر .. نيمار يسعى للخروج من باريس سان جيرمان

يبحث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مخرج يمكنه من مغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف ، وذلك بعد الاتصالات التي أجراها والده مع عدد مع الأطراف حسبما نشرت صحيفة “ليبراسيون” بعد ظهر اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


eric-cantona-20144694

كانتونا يشن هجوماً غير مسبوق على برشلونة وريال مدريد

يواصل النجم الفرنسي السابق إريك كانتونا تعميق مسيرته كمعلق إذاعي ومحلل تلفزيوني من خلال الحديث عن الأحداث المثيرة للجدل ، وآخرها مباراة الكلاسيكو التي شهدت العديد من اللحظات المثيرة في شوطي اللقاء.

إقرأ الخبر كاملاً


الليجا

ريال مدريد يحصل على 12 نقطة فقط أمام كبار الليجا

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الخميس، عن ضعف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أمام كبار بطولة الليجا هذا الموسم، بعد الخسارة من إشبيلية بنتيجة ثقيلة.

إقرأ الخبر من هنا


فالفيردي3

فالفيردي يعلق على عقوبة سيرجي روبرتو

علق المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكاتالوني برشلونة، عقب فوز البلواجرانا بنتيجة كبيرة للغاية أمام الغواصات الصفراء فياريال في الليجا، على العقوبة القاسية التي حصل عليها مدافع الفريق سيرجي روبرتو بعد طرده في الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


098922741d3a2d366a33e44c8d729968

مينو رايولا يبحث عن فريق آخر لـ بول بوجبا في الصيف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد يبحث عن فريق للاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


download

خطة زين الدين زيدان البديلة أصبحت من الماضي

انتقدت صحيفة “ماركا” الإسبانية سياسة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في تدوير اللاعبين، وأكدت أن هذه السياسة كانت السبب في ضياع لقبي الدوري وكأس الملك هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


Real Madrid v Leganes - Copa del Rey, Quarter Final Second Leg

زيدان يبرر هزيمة ريال مدريد أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه قام بإراحة الأساسيين في لقاء إشبيلية بالدوري من أجل الاستعداد جيدًا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


rmd

الرئيس الفخري لريال مدريد: نهائي كييف سيكون مباراة سهلة!

يترقب جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سينطلق في السادس والعشرين من الشهر الحالي، ويجمع النهائي بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

لا يزال نادي ريال مدريد يتخبط في ظلمات الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد أن تلقى خسارة جديدة أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الأربعاء الماضي، الأمر الذي أثار غضب الإداريين في النادي الملكي وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز، حيث توسع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 18 نقطة.

وقدم فريق ريال مدريد مستويات متواضعة ضد الفريق الأندلسي، وافتقد لعدة نجوم لأسباب مختلفة على طليعتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة، الذي جعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعض أصابع الندم، في ظل الشح الهجومي الذي يعاني منه فريقه، فضلاً عن الهشاشة الدفاعية التي شكلت ملامح الميرنجي في أغلب فترات هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن هنالك خيبة أمل كبيرة داخل جدران القلعة الملكية بعد الصورة الرديئة التي ظهر بها الفريق في الدوري المحلي، إذ لا يمكن التسامح في تكرار هذا الفارق الكبير بين مدريد والمتصدر في المواسم المقبلة.. فالإداريون داخل النادي يعتقدون أن الفوز بنهائي دوري الأبطال، لا يجب أن يغطي على الصورة الكارثية للفريق في الليجا والكأس.

وأوضحت الصحيفة المقربة من الفريق المدريدي، أن زين الدين زيدان يصر على أن فريقه لم يلعب أبداً بمستوى سيئ وأنهم ببساطة لم يحصلوا على النتائج المرجوة، لكن فلورنتينو بيريز ومعه بعض المسؤولين في النادي، لا يشاركون (زيزو) هذا الرأي، ويريدون التأكد من أن الأداء والنتائج ستكون أفضل في العام المقبل، ويحذرون من تكرار هذا الفارق مع برشلونة.

وترغب إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز في القيام بصفقات من العيار الثقيل، من أجل إعادة لقب الدوري الإسباني لخزينة النادي في الموسم المقبل، ويعتبر نيمار ولاعب ليفربول محمد صلاح أبرز المطلوبين للانتداب في مدريد، لحل محل الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل، حسب ما يُثار من تكهنات.

الأكثر مشاهدة