أعرب الأسطورة الإسبانية إيكر كاسياس حارس نادي بورتو البرتغالي، عن استياءه من رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لناديه السابق ريال مدريد، تحية النادي الكاتالوني برشلونة ببمر شرفي في الكلاسيكو، بعد فوزهم ببطولة الليجا.

وكان برشلونة قد تعادل إيجابيًا بهدفين لمثلهما أمام ضيفه ريال مدريد مساء أمس الأحد، ضمن قمة الجولة الـ 36 من مباريات الدوري الأسباني.

وشهدت المباراة أحداثًا مثيرة، بدأت برفض ريال مدريد القيام بممر شرفي لبرشلونة، بعد فوز الأخير بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى وداع الساحر آندرياس إنييستا الذي أعلن عن رحيله بنهاية هذا الموسم.

وتحدث إيكر كاسياس في تصريحات صحفية قائلاً: “لو كنت لا زال لاعباً في نادي ريال مدريد لكنت وقفت ممر شرفي لبرشلونة، لأنهم فعلوا ذلك عندما حققنا بطولة الدوري الإسباني موسم 2007/2008”.

وأضاف: “يجب علينا احترام العادات والتقاليد، ولا أعتقد أن قرار رفض الممر الشرفي من ريال مدريد لبرشلونة صحيحاً”.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن مطالبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، فلورنتينو بيريز رئيس ناديه، بالتعاقد مع مواطنه جواو كانسيلو الظهير الأيمن لنادي فالنسيا والمعار إلى إنتر ميلان الإيطالي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي البرتغالي جواو كانسيلو البالغ من العمر 23 عاماً، مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في الموسم الجاري، خاصة وبعد مساعدة الفريق على المنافسة للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وانتقل الظهير الأيمن المتألق جواو كانسيلو، إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي فالنسيا الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار ضمه بشكل نهائي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، وضع اسم جواجو كانسيلو على طاولة فلورنتينو بيريز، وطالبه بسرعان ضمه في الصيف.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو، يرى أن مواطنه البرتغالي جواو كانسيلو لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، البديل المثالي للعملاق داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقرير تفيد فيه عن البدائل الممكنة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في حال فشل الظهير الأيمن داني كارفاخال في اللحاق بمباراة ليفربول يوم 26 من شهر يونيو الجاري في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة ماركا في تقريرها، أن زين الدين زيدان سحب المدافع ناتشو من مباراة برشلونة في الشوط الثاني من أجل الحفاظ عليه وعلى لياقته خصوصاً بعد عودته من الإصابة، التي لحقت به من وقت قريب.

وأكدت صحيفة ماركا أن ناتشو هو الخيار الأول لزين الدين زيدان في مركز الظهير الأيمن أمام ليفربول، في حالة فشل داني كارفاخال باللحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أنه من المستبعد أن يفكر زين الدين زيدان في الاستعانه بخدمات لوكاس فاسيكز في مركز الظهير كما فعل أمام بايرن ميونخ فب نصف النهائي، إلا في حالة عدم جاهزية الثنائي كارفاخال وناتشو.

ونشرت الصحيفة تصريحات على لسان الإسباني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد يؤكد أنه لن يخاطر بإصابته من أجل اللحاق بمباراة ليفربول. مشيراً أن الموسم لن ينتهي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب وجود كأس العالم 2018 روسيا يونيو هذا الصيف.

وخرج داني كارفاخال مصاباً في المباراة التي جمعت ريال مدريد الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا بسبب مشاكل عضلية تم الإعلان عن غيابه على أثرها لمدة ثلاث أسابيع.

ويتقابل ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السادس والعشرين من مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية في ختام الموسم الكروي 2017/2018.

الأكثر مشاهدة