كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن مطالبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، فلورنتينو بيريز رئيس ناديه، بالتعاقد مع مواطنه جواو كانسيلو الظهير الأيمن لنادي فالنسيا والمعار إلى إنتر ميلان الإيطالي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي البرتغالي جواو كانسيلو البالغ من العمر 23 عاماً، مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في الموسم الجاري، خاصة وبعد مساعدة الفريق على المنافسة للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وانتقل الظهير الأيمن المتألق جواو كانسيلو، إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي فالنسيا الإسباني على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار ضمه بشكل نهائي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، وضع اسم جواجو كانسيلو على طاولة فلورنتينو بيريز، وطالبه بسرعان ضمه في الصيف.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو، يرى أن مواطنه البرتغالي جواو كانسيلو لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، البديل المثالي للعملاق داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقرير تفيد فيه عن البدائل الممكنة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في حال فشل الظهير الأيمن داني كارفاخال في اللحاق بمباراة ليفربول يوم 26 من شهر يونيو الجاري في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة ماركا في تقريرها، أن زين الدين زيدان سحب المدافع ناتشو من مباراة برشلونة في الشوط الثاني من أجل الحفاظ عليه وعلى لياقته خصوصاً بعد عودته من الإصابة، التي لحقت به من وقت قريب.

وأكدت صحيفة ماركا أن ناتشو هو الخيار الأول لزين الدين زيدان في مركز الظهير الأيمن أمام ليفربول، في حالة فشل داني كارفاخال باللحاق بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أنه من المستبعد أن يفكر زين الدين زيدان في الاستعانه بخدمات لوكاس فاسيكز في مركز الظهير كما فعل أمام بايرن ميونخ فب نصف النهائي، إلا في حالة عدم جاهزية الثنائي كارفاخال وناتشو.

ونشرت الصحيفة تصريحات على لسان الإسباني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد يؤكد أنه لن يخاطر بإصابته من أجل اللحاق بمباراة ليفربول. مشيراً أن الموسم لن ينتهي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب وجود كأس العالم 2018 روسيا يونيو هذا الصيف.

وخرج داني كارفاخال مصاباً في المباراة التي جمعت ريال مدريد الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا بسبب مشاكل عضلية تم الإعلان عن غيابه على أثرها لمدة ثلاث أسابيع.

ويتقابل ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السادس والعشرين من مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية في ختام الموسم الكروي 2017/2018.

الأكثر مشاهدة

فيديو.. راموس يتقمص شخصية رونالدو في تدريب ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

في تدريب ريال مدريد استعدادا لمواجهة مضيفه إشبيلية في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإسباني، تقمص سيرجيو راموس دور زميله كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء.

على طريقة رونالدو عندما سجل هدفه في شباك يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا خلال ذهاب ربع النهائي، قام راموس بمقصية في تدريب النادي الملكي، لكن تلك المرة الكرة تم التصدي لها في لقطة استعراضية من المدافع المخضرم.

كان سيرجيو نشر صورة للقميص الذي حصل عليه من أندريس إنييستا قائد برشلونة ، والذي لعب به آخر مباراة كلاسيكو على ملعب كامب نو.

وخاض اللاعب المُلقب بالرسام آخر مباراة ضد نادي ريال مدريد بقميص برشلونة في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


وعلق سيرجيو راموس عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على صورته وهو يرتدي الزي الرياضي لنادي ريال مدريد ممسكاً بقميص إنييستا بيده : سنفتقدك يا صديقي.









وكتب قائد ريال مدريد تحت الصورة أيضاً عبارات عاطفية وقال : بعيدا عما حدث داخل الملعب بيننا ، سيتذكر الجميع مباراة الأمس بكلاسيكو إنييستا، كلاسيكو حقيقي، سنفتقدك كثيراً يا صديقي.





الأكثر مشاهدة