ركزت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء ، على صفقة انتقال أنطوان جريزمان إلى نادي برشلونة من جهة ، وقيمة انضمام نيمار دا سيفا إلى نادي ريال مدريد من جهة ثانية ، حيث اقترن اسم اللاعبان بقطبا الكرة المحلية على مدى الفترات الماضية ، الأمر الذي يوحي بانتقالات صيفية ساخنة .

وعنونت صحيفة سبورت غلافها بالقول : ” الخط النهائي لجريزمان .. البارسا يقترب بالفعل من التعاقد مع اللاعب الفرنسي ، بالإضافة إلى أن الرئيس التنفيذي لأتلتيكو (جيل مارين) قد أرسل بياناً عبر الموقع الخاص بالنادي يُحذر به برشلونة ” .

ولفتت الصحيفة إلى تصريحات إرنستو فالفيردي حول اللاعب الفرنسي ، حيث قال : ” أنطوان لاعب كبير ونحن نعرف كل شيء ” .. كما وضعت الصحيفة لائحة اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف ، وتضم كل من : أليكس فيدال ، أندريه جوميز ، لوكاس ديني ، دينيس سواريز وباكو ألكاسير .

أما صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فقد عنونت صفحتها الأولى بالقول : ” دي يونج 2019 .. برشلونة يعتبر لاعب وسط أياكس (20 عام) ضمن الأولويات ، ويريد منه الانتظار عام واحد حتى يتعاقد معه ” .

في الجهة المقابلة ، قالت صحيفة آس المدريدية : ” نيمار يتفاوض مع ريال مدريد .. بالأمس شاهد انتصار باريس سان جيرمان بكأس فرنسا ” ، وأضافت : ” تمت زيارته في البرازيل وقيمة الصفقة ستكون 260 مليون يورو ” .

من جانبها ، ركزت ماركا على نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث قالت : ” ماركا تجمع بين أبطال نهائي باريس ضد ليفربول ” ، وأبرزت تصريحات بعض النجوم السابقين ، حيث قال كاماتشو : ” ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم وسيثبت هذا ” ، بينما تحدث سانتانيا قائلاً : ” النهائيات ليست من أجل اللعب بل لأجل الفوز فقط ، لا أحد يتسطيع أن يتخيل شعور خسارة نهائي ” .

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لن يخاطر بوضع ظهير الأيمن المصاب داني كارفاخال أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من مايو الجاري والذي سيقام في مدينة كييف الأوكرانيه.

وأكدت صحيفة “ماركا الإسبانية” أن ريال مدريد يجهز داني كارفاخال من أجل المشاركة واللحاق بمواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن سيلعب فقط لو حالته البدنية 100%.

ونشرت الصحيفة تصريحات على لسان الإسباني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد يؤكد أنه لن يخاطر بإصابته من أجل اللحاق بمباراة ليفربول. مشيراً أن الموسم لن ينتهي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب وجود كأس العالم 2018 روسيا يونيو هذا الصيف.

وخرج داني كارفاخال مصاباً في المباراة التي جمعت ريال مدريد الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا بسبب مشاكل عضلية تم الإعلان عن غيابه على أثرها لمدة ثلاث أسابيع.

ويتقابل ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السادس والعشرين من مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية في ختام الموسم الكروي 2017/2018.

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة ريال مدريد القادمة ضد اشبيلية .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة بين إشبيلية وريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على إشبيلية مساء غد الأربعاء في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

مباراة الغد ليست مهمة بالنسبة لفريق ريال مدريد الذي ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بتواجده في المركز الثالث خلف برشلونة المتصدر الذي ضمن التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، ولكن المباراة بالنسبة لإشبيلية حياة أو موت، لأن سيقرر على إثرها موقف الفريق الأندلسي من التأهل للعب في الدوري الأوروبي.

ويستعرض معكم موقع “360 سبورت” كافة الأخبار والتقارير المتعلقة بمباراة ريال مدريد أمام إشبيلية اليوم الثلاثاء الثامن من شهر مايو الجاري :


sevilla-real-madrid-200014455

إشبيلية × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب رامون سانشيز بيزخوان مساء يوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ريال مدريد صاحب المركز الثالث ضيفاً على إشبيلية صاحب المركز الثامن عشر في مرحلة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


DcqxuYIUQAEYnTA

3 غيابات بارزة عن تدريبات ريال مدريد لمواجهة إشبيلية

يستعد ريال مدريد لملاقاة إشبيلية ، مساء غدٍ الأربعاء على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، ضمن مؤجل الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني ، علماً أن برشلونة حسم اللقب بشكل رسمي منذ الجولة 35 بعد انتصاره على ديبوروتيفو لاكورنيا ، غير أن الفريق الملكي يسعى لاقتناص المركز الثاني مستغلاً التعثرات الأخيرة لأتلتيكو مدريد .

اقرأ الخبر كاملاً


DciybvIU0AAv0-S

زيدان يُطمئن عشاق ريال مدريد على حالة كريستيانو رونالدو

طمأن زين الدين زيدان عشاق نادي ريال مدريد ، على حالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وذلك بعد خروجه من الكلاسيكو ضد برشلونة مصاباً ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول إمكانية لحاقه بنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي ، خلال آواخر الشهر الجاري .

اقرأ الخبر كاملاً


DccKr6JVQAETv3S

زيدان يهرب من حرب الكلاسيكو بجواب ديبلوماسي

رفض زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، سبر أغوار الحديث الذي دار بين لاعبي الفريق الملكي وبرشلونة ، في مباراة الكلاسيكو التي احتضنها ملعب الكامب نو ، والتي شهدت توتراً كبيراً بين عناصر الفريقين ، الأمر الذي جعل حكم اللقاء يُشهر العديد من البطاقات الملونة في وجه 12 لاعباً من كلا الطرفين .

اقرأ الخبر كاملاً


Luis-Suarez-Sergio-Ramos

5 أسباب تجعل ريال مدريد راضٍ عن أدائه في الكلاسيكو

على الرغم من النتيجة والغضب بسبب الأداء المثير للجدل من جانب الحكم هيرنانديز هيرنانديز ، إلا أن ريال مدريد لديه العديد من الأسباب التي تجعله سعيداً مع المستوى الذي قدمه في مباراة الكلاسيكو ، حيث رسم صورة مغايرة لما ظهر عليه أمام بايرن ميونخ ، وهي بمثابة دفعة قوية قبل أقل من عشرين يوماً على نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Barcelona v Real Madrid - La Liga

بيكيه لـ كاسيميرو : أفعل ما يحلو لك فلن تحصل على البطاقة الصفراء

رصدت الكاميرات التليفزيونية حديث جيرارد بيكيه مدافع برشلونة مع البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان ريال مدريد في المباراة التي جمعت الفريقان بكلاسيكو إسبانيا.

إقرأ الخبر من هنا


2329607-48490917-1600-900

مقربون من ميسي يكذبون راموس بخصوص الضغط على حكم الكلاسيكو

صرح مصدر مقرب من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني بأنه لم يسب فيرنانديز فيرنانديز حكم لقاء الكلاسيكو الأخير، ولم يضغط عليه عقب طرد سيرجي روبيرتو.

إقرأ الخبر من هنا


Lionel-Messi-and-Hernandez-Hernandez-

ريال مدريد يتهم ميسي بالضغط على حكم الكلاسيكو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد مستاء للغاية من أداء فيرنانديز فيرنانديز حكم لقاء الكلاسيكو الأخير أمام برشلونة، والجهاز الفني للمرينجي يتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا بالضغط على الحكم أثناء المباراة.

إقرأ الخبر من هنا


Cristiano

ذكريات سيئة لرونالدو مع حكم النهائي.. أسوأ حكام المونديال الماضي!

وقع الاختيار على الحكم ميلوراد مازيتش لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


liverpool

ليفربول وكلوب ومحمد صلاح .. إعصار قد يدمر موسمهم الخارق !

يدرك المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أن موسمه قد لا ينتهي كما هو ظاهر حتى هذه اللحظة مع ظهور تذبذب بالنتائج ما بين الانتصارات الكبيرة والهزائم والتعادلات في الفترة الأخيرة على صعيدي الدوري الإنجليزي الممتاز ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ التقرير من هنا


ISCO-20141015654

إيسكو ينضم إلى تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

بدأ ريال مدريد استعدادته اليوم الاثنين لمواجهة إشبيلية في المرحلة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني ، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

إقرأ الخبر من هنا


Sergio-Ramos-2014999478

سيرجيو راموس يحصل على هدية ثمينة من إنييستا

نشر سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد اليوم الاثنين صورة للقميص الذي حصل عليه من أندريس إنييستا قائد برشلونة ، والذي لعب به آخر مباراة كلاسيكو يوم أمس الأحد على ملعب كامب نو.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة