طالب الأسطورة الأرجنتينية خورخي فالدانو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، لاعبي الفريق الملكي مراقبة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه نادي ليفربول الإنجليزي، نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في المباراة النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في العاصمة الأوكرانية “كييف” يوم 26 من شهر مايو الجاري.

وتحدث خورخي فالدانو في تصريحات صحفية قائلاً: “يجب مراقبة محمد صلاح بشكل جيد للغاية من قبل لاعبي ريال مدريد، في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا لتقليل الخطورة”.

وأضاف: “سيتم تكليف الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا من قبل مدربه زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بمراقبة محمد صلاح نجم ليفربول للحفاظ على هدوءه”.

وأكمل: “يحتاج دفاع ريال مدريد إلى أن يكون أكثر انتباهاً، خاصة ضد فريق بحجم ليفربول لأنهم فريق يستغل أخطاء المنافس”.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

الأكثر مشاهدة

على الرغم من النتيجة والغضب بسبب الأداء المثير للجدل من جانب الحكم هيرنانديز هيرنانديز ، إلا أن ريال مدريد لديه العديد من الأسباب التي تجعله سعيداً مع المستوى الذي قدمه في مباراة الكلاسيكو ، حيث رسم صورة مغايرة لما ظهر عليه أمام بايرن ميونخ ، وهي بمثابة دفعة قوية قبل أقل من عشرين يوماً على نهائي دوري أبطال أوروبا.

* مباراة جيدة وإتقان في اغتنام المساحات.

تتمثل نقطة القوة الأولى في القدرة على تعويض الهدف الذي مرماه بسرعة قياسية ، حيث شكل مودريتش ، كروس وبنزيما مثلث السيطرة على الكرة ومن هناك بنى نادي ريال مدريد حرية في تحرك كريستيانو رونالدو والبحث عن المساحات ، إذا قام مدريد بأسلوب مماثل ضد لليفربول ، فسوف يحصل على الكثير من الفرص التهديفية في كييف.

* كاسيميرو .. صمام معتاد في وسط الميدان.

يعتبر البرازيلي كاسيميرو واحد من أفضل اللاعبين في المباراة الاخيرة ضد برشلونة ، حيث تواجد تقريباً في كل أنحاء الملعب وساعد في قطع العديد من الكرات ومعالجة السلبيات وتجنب اللعب في المنطقة المجاورة لمنطقة كيلور نافاس ، كما كان بمثابة المكنسة الكهربائية لهجمات برشلونة من العمق والأطراف وهو مستوى لم يظهر عليه منذ فترة طويلة.

* جدار كيلور نافاس.

إذا كان بنزيما وكاسيميرو قد قاما بتحسين مستواهما البدني والفني ، فماذا نقول عن كيلور نافاس الذي قدم مستويات كبيرة في الكلاسيكو؟ ، وعلى الرغم من أن حارس المرمى الكوستاريكي تلقى هدفين من ليونيل ميسي ، إلا أنه تصدى للعديد من الكرات الخطيرة ضد بايرن ميونخ وبرشلونة وبدد المخاوف بعد القلق من أخطائه في الدور ربع النهائي ونصف النهائي من دوري أبطال أوروبا واستعاد مستواه المعهود.

* جاهزية كبيرة في الميدان ودكة البدلاء.

الشيء اللافت في مباراة الكلاسيكو هو المستويات التي قدمها اللاعبون على أرض الملعب أو الذي شاركوا من دكة البدلاء ، حيث استطاع جاريث بيل من تسجيل الهدف الثاني ومن ثم غادر أرضية الميدان ، فيما شارك ماركو أسيسنيو ولوكاس فاسكيز وكوفاسيتش وقد قدموا الإضافة الكبيرة رغم الغيابات العديدة ، وهو ما يؤكد أن ريال مدريد حاضر ذهنياً وبدنيا بشكل كبير قبل أيام قليلة على نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في العاصمة كييف.

* تحسن المستويات في خط الدفاع.

قدم خط دفاع ريال مدريد بقيادة ناتشو وفاران مستوى كبير في مباراة الكلاسيكو وأكد إنه على مستوى الحدث على الرغم من التعب البدني من المباريات الأخيرة ، فيما يتبقى الاستعداد للمعركة ضد محمد صلاح ، ساديو ماني وفيرمينو في نهائي دوري أبطال أوروبا وهو ثلاثي هجومي لا يرحم على الإطلاق ، ولهذا فإن النادي الملكي بحاجة إلى مستوى دفاعي مثل الذي قدمه في كامب نو.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

الأكثر مشاهدة

تعادل فريق ريال مدريد أمام مضيفه برشلونة بهدفين لمثلهما بكلاسيكو إسبانيا، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن قمة مباريات الجولة الـ 36 من عمر الليجا هذا الموسم.

وشهدت المباراة أحداثًا مثيرة، بداية من رفض ريال مدريد القيام بممر شرفي لفريق برشلونة، إلى الأخطاء الجسيمة التي وقع فيها هيرنانديز هيرنانديز حكم اللقاء.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد اليوم الاثنين السابع من شهر مايو الجاري :


nadal

رافائيل نادال يوضح سبب ارتداءه قميص أتلتيكو مدريد

كشف أسطورة كرة المضرب الإسباني رافائيل نادال سبب تواجده في ملعب “ميترو بوليتانو” الخميس الماضي لمساندة فريق أتلتيكو مدريد في مباراة آرسنال الإنجليزي ضمن إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ الخبر كاملاً


ISCO-20141015654

إيسكو ينضم إلى تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

بدأ ريال مدريد استعدادته اليوم الاثنين لمواجهة إشبيلية في المرحلة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني ، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

إقرأ الخبر كاملاً


Sergio-Ramos-2014999478

سيرجيو راموس يحصل على هدية ثمينة من إنييستا

نشر سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد اليوم الاثنين صورة للقميص الذي حصل عليه من أندريس إنييستا قائد برشلونة ، والذي لعب به آخر مباراة كلاسيكو يوم أمس الأحد على ملعب كامب نو.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

تطورات إصابة رونالدو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات إصابة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والتي تعرض لها خلال مباراة الكلاسيكو الأخير ضد برشلونة على ملعب كامب نو ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملًا


FC Barcelona v Real Madrid - La Liga Santander

كوتينيو لم يجد نفسه في الكلاسيكو الأول له مع برشلونة

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن البرازيلي فيليبي كوتينيو متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني لم يجد نفسه بعد في أولى لقاءاته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


img_mmontilla_20180506-223431_imagenes_md_propias_mmontilla_fcb_madrid_24-kXR-U443318994692cGI-980x554@MundoDeportivo-Web

الصحف الكاتالونية تصف حكم الكلاسيكو بـ الأسوأ في التاريخ

أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية والمعروفة بميولها إلى برشلونة تقريراً يسلط الضوء على القرارات التحكيمية المثيرة للجدل في مواجهة الكلاسيكو بين البرسا وريال مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

إقرأ الخبر من هنا


img_ppunti_20150405-123726_imagenes_md_propias_ppunti_150305mic741-107-kQDC-U443320764913BLF-980x554@MundoDeportivo-Web

جماهير برشلونة غاضبة من تغريدة جوتي بعد الكلاسيكو

أثار خوسيه ماريا جوتي نجم ريال مدريد السابق غضب جماهير برشلونة بالتغريدة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر عقب انتهاء مباراة الكلاسيكو المثيرة.

إقرأ الخبر من هنا


ramos-cropped_luveb2z4cisq1f7vw3c5ohzlx

خورخي فالدانو : تدخل ميسي العنيف كان للانتقام من راموس

صرح خورخي فالدانو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قام بالتدخل بشكل عنيف على سيرجيو راموس كنوع من الانتقام لصديقه الأوروجواني لويس سواريز

إقرأ الخبر من هنا


messi
ميسي شتم حكم الكلاسيكو ونجا من طرد مستحق !

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ليونيل ميسي نجم برشلونة كان يستحق الطرد في الشوط الأول من مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بعد أن قام بشتم الحكم أليخاندرو هيرنانديز.

إقرأ الخبر من هنا


5aef779fc5a4b06a3ee85e16_default

الكلاسيكو .. الليلة السوداء لـ هيرنانديز هيرنانديز

هاجمت صحيفة “ماركا” الإسبانية بضراوة هيرنانديز هيرنانديز حكم لقاء الكلاسيكو الذي جمع بين ريال مدريد وبرشلونة مساء أمس الأحد، ضمن قمة مباريات الأسبوع الـ 36 من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


messi

راموس: ميسي ضغط على الحكم بين الشوطين

أكد سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد على أن ليونيل ميسي نجم برشلونة مارس ضغط على الحكم أليخاندرو هيرنانديز الذي أدار مواجهة الكلاسيكو يوم أمس التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة