كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن تهديد المدافع اافرنسي رافائيل فاران لاعب فريق ريال مدريد، نادييه اللوس بلانكوس بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الدولي الفرنسي رافائيل فاران خلال الصيف، والتعاقد مع بديل جيد لسد ثغرات الدفاع في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن العملاق الفرنسي رافائيل فاران، ليس سعيدًا في نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب حصوله على راتب ضعيف مقارنة بزملائه في الفريق الأبيض.

وأشارت إلى أن رافائيل فاران، يطالب ريال مدريد بزيادة راتبه مثل القائد سيرجيو راموس، أو الموافقة على بيعه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

الأكثر مشاهدة

نيمار يريد اللعب بجوار رونالدو في ريال مدريد ونادم على ترك برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مازال يريد الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نيمار أبدى رغبته الشديدة في اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مزاملته في ريال مدريد الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن رونالدو هو الآخر لا يمانع في تواجد نيمار معه في ريال مدريد وأنه يرحب بانتقال البرازيلي إلى النادي الملكي، إيماناً بإمكانيات النجم البرازيلي التي ستضيف الكثير إلى كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد في الفترة القادمة، في ظل رغبة إدارة النادي الملكي تدعيم صفوف الفريق.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة يونيو الماضي، في صفقة قياسية وصلت إلى 220 مليون يورو جعلته الأغلى في التاريخ.

وخرجت بعض التقارير تؤكد أن انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان ما هو إلى محطة من أجل الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وأكدت هذه المعلومات أن محطة نيمار مع باريس سان جيرمان انتهت مع فشل أمراء باريس، وهو يبحث الانتقال إلى ريال مدريد الأمر الذي يعتقد نيمار أنه سيسهل في الحصول على دوري أبطال الذي يمكنه من خلاله نجاحه في عملية فوز الفتى البرازيلي بالكرة الذهبية هدفه الأول بعد الرحيل عن برشلونة.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن دفع النجم الشاب ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد، فلورنتينو بيريز رئيس ناديه، للتعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة السابق، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا البالغ من العمر 27 عاماً، من أفضل لاعبي نادي بايرن ميونخ الألماني، منذ وصوله إلى ملعب أليانز أرينا في صيف 2013، قادماً من النادي الكاتالوني برشلونة.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع اللاعب الكاتالوني تياجو ألكانتارا نجم الفريق البافاري بايرن ميونخ في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النجم الشاب ماركو أسينسيو، يرى أن تياجو ألكانتارا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، البديل المثالي للكرواتي لوكا مودريتش في خط وسط ريال مدريد.

وسيدخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في صراع قوي مع النادي الكاتالوني برشلونة، على التعاقد مع تياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ الألماني.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

الأكثر مشاهدة