كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على التعاقد مع العملاق دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد والبالغ من العمر 27 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الكوستاريكي كيلور نافاس.

وعلى الرغم من تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في المباريات الأخيرة لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلا أن فلورنتينو بيريز لا يزال يهتم بالتعاقد مع دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان ريال مدريد قد اقترب من التعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا في صيف عام 2015، قبل أن تحدث مشاكل في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات.

وأشارت إلى أن في حالة عدم موافقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على بيع الحارس دافيد دي خيا إلى ريال مدريد الإسباني، سيتجه فلورنتينو بيريز إلى عملاق أتلتيكو مدريد جان أوبلاك.

حكم يتعرض للضَرب بعد إحتسابه لهدف مشكوك فيه .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يضع فريق مانشتسر يونايتد الإنجليزي، خياراً ثانياً بعد نادي ريال مدريد، إذا فشل في الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قرر تأجيل صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خوفاً من افتعاله المشاكل داخل غرفة خلع ملابس الفريق الملكي، وهو ما دفع هداف راقصي السامبا للبحث عن ناد أخر.

وأشارت إلى أن نيمار دا سيلفا، مصرًا على الرحيل من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف القام، ووضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خياراً ثانياً إذا فشل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سجل 19 هدفاً في بطولة الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمان، قبل أن يتعرض لإصابة سوف تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

حكم يتعرض للضَرب بعد إحتسابه لهدف مشكوك فيه .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن موافقة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، على الانضمام إلى نادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الفرعون محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة الأقوى بالعالم، وذلك بعد أن سجل 31 هدفاً في 34 مباراة ببطولة البريميرليج و43 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

وكان قد انضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة فاشلة مع النادي اللندني تشيلسي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قرر التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف، دون النظر إلى الحصول على دوري أبطال أوروبا أو لا، وذلك بسبب تذبذب متوى الفريق في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن محمد صلاح، أعطى موافقة للرجل المخضرم فلورنتينو بيريز، على الانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم المقبل.

حكم يتعرض للضَرب بعد إحتسابه لهدف مشكوك فيه .. فيديو

الأكثر مشاهدة