كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن مطالبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء، بالتعاقد مع المهاجم الشاب نبيل فكير لاعب نادي أولمبيك ليون، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم النجم الشاب نبيل فقير البالغ من العمر 24 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي في الموسم الجاري، بعد تسجيله 17 هدفاً مع الفريق حتى الأن في بطولة الدوري. بالإضافة إلى أحتلال الفريق المركز الثاني ويقترب من التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، تحدث مع رئيس ناديه ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، وطالبه بسرعان ضم نبيل فقير من أولمبيك ليون في الصيف، بعد تألقه الكبير في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن زيدان أبلغ فلورنتينو بيريز، بعدم التخلي عن المهاجم كريم بنزيما واستمراره في الموسم المقبل، والتعاقد مع نبيل فقير من أولمبيك ليون، ليلعب دور ألفارو موراتا في تشكيل ريال مدريد.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع النجم الفرنسي نبيل فقير من أولمبيك ليون في الصيف، مثل قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى أرسنال الإنجليزي.

حكم يتعرض للضَرب بعد إحتسابه لهدف مشكوك فيه .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يفرض شرطاً قاسياً على مانشستر سيتي للتخلي عن إيسكو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن فرض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، شرطاً قاسياً على إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للموافقة على بيع النجم المتألق ألاركون إيسكو في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في التعاقد مع ألاركون إيسكو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات القادمة.

ويرغب النجم الشاب ألاركون إيسكو البالغ من العمر 25 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفية المقبلة، والانتقال إلى إحدى الفرق التي تهتم بضمه، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز ليس لديه مانع في بيع ألاركون إيسكو إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن مقابل ضم البلجيكي كيفين دي برين مع بعض من المال، أو دفع 90 ملين يورو.

يذكر أن ألاركون إيسكو وقع على عقد جديد مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ أشهر قليلة، وجدد حتى عام 2022 بعد الكثير من المفاوضات بين الطرفين.

حكم يتعرض للضَرب بعد إحتسابه لهدف مشكوك فيه .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن قرار النجم الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد، بالرحيل عن القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً، من قلة المشاركة مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الجاري، وذلك قد يدفعه إلى الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وبعد اهتمام مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بالعديد من النجوم الأخرين.

ولم يشارك الدولي الويلزي جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، بصفة أساسية مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ الموسم الماضي، بسبب خضوعه لعدة عمليات جراحية وغيابه عن الملاعب لفترات طويلة للغاية بسبب الإصابات.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الهداف التاريخي لمنتخب ويلز جاريث بيل، لا يريد الاستمرار داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بعد خروجه من حسابات زيدان في الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن جاريث بيل، يضع فريقه السابق توتنهام الإنجليزي، في الأولوية للانضمام إليه في الصيف، إذا قرر الرحيل عن اللوس بلانكوس ريال مدريد.

حكم يتعرض للضَرب بعد إحتسابه لهدف مشكوك فيه .. فيديو

الأكثر مشاهدة