تطرق الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، مجدداً للأزمة التهديفية التي يعاني منها مهاجم الفريق ، كريم بنزيما ، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أتلتيك بيلباو ، المقرر إجراؤها مساء غدٍ الأربعاء ، برسم فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال زين الدين زيدان : ” بنزيما عليه أن يسجل المزيد من الأهداف .. كلنا نعرف ما يقدمه للفريق ولذلك فنحن لسنا قلقين .. فيما يتعلق بالأهداف ، يجب عليه أن يسجلها ويعرفها بغض النظر عن الأشياء الأخرى التي يفعلها الآن ” .

وأضاف : ” صحيح أن بنزيما يجب أن يسجل أهدافاً ، هو يعرف ذلك ، لقد قلت بالفعل إنه عانى عندما أخفق في فرصه ، والحل هو الاستمرار في العمل ، والحفاظ على المزيد من المساهمة وبالنتيجة ، أنا متأكد من أنه سيفعل ” .

وتابع في نفس الصدد : ” نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين .. جاريث بيل وبنزيما ليسا حزينين، هما يرغبان في تسجيل المزيد من الأهداف ” .

وتحدث زيدان عن سبب عدم تعاقده مع حارس أتلتيك بيلباو في يناير المنصرم ، حيث قال : ” لم يكن علينا التوقيع مع أي حارس مرمى .. نحن سعداء بما لدينا ، بالنسبة للمستقبل ، سنتحدث بعد الموسم ” .

وعلق المدرب الفرنسي على إصابة أرتورو فيدال قبل اللقاء المنتظر بين بايرن ميونخ والفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا ، بقوله : ” إنه لاعب مهم ونحن حزينون بما حدث .. على أي حال ، فإن بايرن ميونخ لديه لاعبين رائعين ” .

وحول ما إذا كان التحكيم سيتعاطف مع النادي البافاري : ” نحن سنقوم بعملنا والحكم سيفعل ما يراه ” ، قبل أن يضيف : ” أنا لست هنا للحديث عن قضية الحكم ، أنا هنا للحديث عن مباراة الغد ضد بيلباو ” .

واختتم زيدان تصريحاته بالقول : ” أعتقد أن مسألة مكافحة كارهي مدريد كانت موجودة على الدوام .. أعتقد أن كل يوم هناك المزيد من المدريديستا بالرغم من وجود تلك الأبواق ” .

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على المدافع العملاق داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق الملكي ريال مدريد، الذي كان على بعد خطوة من اعتزال كرة القدم بسبب مرض خطير في القلب، ثم العودة إلى مستواه المعهود سريعاً.

 
وغاب داني كارفخال لفترة طويلة في بداية الموسم الجاري عن دفاع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بسبب معاناته من التهاب فيروسي يؤثر على غشاء القلب،، كان سينهي مسيرته في ملاعب كرة القدم، لولا لحاق الأطباء لحالته.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن داني كارفخال هو أحد اللاعبين الذين يثق فيهم للغاية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خاصة وبعد أن استعاد مستواه كما في السابق عقب شفاءه من المرض الذي تعرض له.
 
وأشارت إلى أن داني كارفخال، استعاد مستواه في الوقت المناسب وهو الأكر حسماً لنادي ريال مدريد في الموسم الجاري، وفي غيابه كان يعتمد زيدان على المغربي أشرف حكيمي في مركز الظهير الأيمن، لكن عند عودته استعاد مركزه سريعاً.
 
وقالت أن داني كارفخال، هو اللاعب الوحيد في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، الذي بدأ أساسياً مع ريال مدريد في الأربع مباريات الأخيرة، ضد يوفنتوس الإيطالي ذهاباً وإياباً من دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، وديربي مدريد ومواجهة ملقا في الليجا.
 

فيديو مهم : إرنستو فالفيردي.. هل يستحق الإقالة؟

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن ثقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 
ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 30 هدفاً في 32 مباراة ببطولة البريميرليج و40 هدفاً في جميع المسابقات.
 
وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، واثق للغاية من ضم النجم المصري محمد صلاح في الصيف، وأنه سيضغط على ناديه ليفربول الإنجليزي، من أجل القدوم إلى ملعب السانتياجو بيرنابيو.
 
وأشارت إلى أن محمد صلاح سيضغط على نادي ليفربول الإنجليزي، للموافقة على عرض نادي ريال مدريد الإسباني، الذي وصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني لضمه في الصيف.
 

فيديو مهم : إرنستو فالفيردي.. هل يستحق الإقالة؟

الأكثر مشاهدة