كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن ثقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 
ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 30 هدفاً في 32 مباراة ببطولة البريميرليج و40 هدفاً في جميع المسابقات.
 
وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، واثق للغاية من ضم النجم المصري محمد صلاح في الصيف، وأنه سيضغط على ناديه ليفربول الإنجليزي، من أجل القدوم إلى ملعب السانتياجو بيرنابيو.
 
وأشارت إلى أن محمد صلاح سيضغط على نادي ليفربول الإنجليزي، للموافقة على عرض نادي ريال مدريد الإسباني، الذي وصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني لضمه في الصيف.
 

فيديو مهم : إرنستو فالفيردي.. هل يستحق الإقالة؟

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في التعاقد مع النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد في الصيف، ليحل محل مواطنه تياجو موتا الذي يبلغ الأن من العمر 34 عاماً.

 
ويعد الدولي البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 26 عاماً، أحد أعمدة نادي ريال مدريد الإسباني في السنوات الأخيرة، ومن الأسباب الرئيسية في تحقيق فريقه بطولتين دوري أبطال أوروبا على التوالى، ولقب الليجا الذي جاء بعد الكثير من الاعوام.
 
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن النجم المخضرم تياجو موتا وصل إلى عمر متقدم، بالإضافة إلى أن الثنائي الإيطالي ماركو فيراتي و لو سيلسو لم يصلا إلى مستوى لاعب خط الوسط الدفاعي المتكامل، وهو ما يدفع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع البرزيلي كاسيميرو من ريال مدريد الإسباني.
 
ويرى أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن لاعب خط الوسط هو نقطة ضعف الفريق الباريسي، وهو الذي أصبح مسؤولاً عن التوقيع مع كاسيميرو من ريال مدريد في الصيف.
 
وقالت أن النجم البرازيلي كاسيميرو، ينتهي عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2021 بشرط جزائي يصل إلى 200 مليون يورو، وهو رقم يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لن يدفعه، ولكن سيحاول إفناع اللوس بلانكوس برقم قريب للغاية من ذلك.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الثلاثاء، عن أن هناك اختبار صعب للغاية، للحارسان كيبا أريزابالاجا عملاق الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو، والكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

 
وستقام مباراة من العيار الثقيل غدًا الأربعاء، بين ناديي ريال مدريد وأتلتيك بيلياو، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.
 
وكان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على بعد خطوات من ضم الحارس الشاب كيبا أريزابالاجا من الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو في يناير الماضي لولا رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أي تدعيمات في صقوفه.
 
وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن كيبا أريزابالاجا حارس نادي أتلتيك بيلباو والبالغ من العمر 23 عاماً، سيحاول على ملعب السانتياجو بيرنابيو، اثبات ارتكاب ريال مدريد خطاً فادحاً في عدم التعاقد معه.
 
وأشارت إلى أن في المقابل، يستعد العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد الإسباني، تقديم أفضل ما لديه في مباراة أتلتيك بيلباو، بعد مستواه السيء في الموسم الجاري، وبالإضافة إلى تسببه في الهدف الثالث لنادي يوفنتوس في المباراة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة