كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الثلاثاء، عن أن هناك اختبار صعب للغاية، للحارسان كيبا أريزابالاجا عملاق الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو، والكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

 
وستقام مباراة من العيار الثقيل غدًا الأربعاء، بين ناديي ريال مدريد وأتلتيك بيلياو، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.
 
وكان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على بعد خطوات من ضم الحارس الشاب كيبا أريزابالاجا من الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو في يناير الماضي لولا رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أي تدعيمات في صقوفه.
 
وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن كيبا أريزابالاجا حارس نادي أتلتيك بيلباو والبالغ من العمر 23 عاماً، سيحاول على ملعب السانتياجو بيرنابيو، اثبات ارتكاب ريال مدريد خطاً فادحاً في عدم التعاقد معه.
 
وأشارت إلى أن في المقابل، يستعد العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد الإسباني، تقديم أفضل ما لديه في مباراة أتلتيك بيلباو، بعد مستواه السيء في الموسم الجاري، وبالإضافة إلى تسببه في الهدف الثالث لنادي يوفنتوس في المباراة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

عاد المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز إلى التدرب على العشب وذلك بالتدرب منفرداً خلال التدريبات التي خاضها لاعبو ريال مدريد الإثنين استعداداً للمباراة التي سيلعبها الفريق أمام أتلتيك بيلباو مساء الأربعاء على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت تدريبات ريال مدريد تدرب ناتشو فيرنانديز على العشب ، لكنه لن يكون جاهزاً للمباراة أمام أتلتيك بيلباو، حيث يجهز اللاعب نفسه كي يكون لائقاً لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، وفي حال لم يتعافى قبلها فإن عودته في الإياب ستكون مؤكدة.

ولم يتدرب اللاعبون الذين خاضوا مباراة ملقا في التشكيلة الأساسية بنفس ريتم باقي اللاعبين الذين غابوا وأبرزهم كريستيانو رونالدو ومارسيلو ولوكا مودريتش وتوني كروس.

وتواجد في التدريبات عدد من لاعبي الفريق الثاني “كاستيلا” وأبرزهم أوسكار رودريجيز وتيخيرو ، حيث بدأت التدريبات بالإحماء البسيط ومن ثم الضغوط والاستحواذ والتسديد ، وانتهت بمباراة مصغرة.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

الأكثر مشاهدة

كشف النجم الشاب لوكاس فاسكيز جناح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن شعور جميع الأندية الأخرى في أوروبا، بالغيرة من نجاحات فريقه في السنوات الأخيرة.

 
وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني، إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، بعد الفوز على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في الذهاب، ليخسر في الإياب بنفس النتيجة حتى الدقيقة 98 قبل أن يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً من ركلة جزاء.
 
وكان قد حقق نادي ريال مدريد الإسباني، الكثير من النجاحات في الأربعة سنوات الأخيرة، بعد الفوز بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقب الليجا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى الكثير من البطولات الأخرى.
 
وتحدث لوكاس فاسكيز في تصريحات صحفية قائلاً: “وصول ريال مدريد إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لثماني مرات على التوالي، يؤلم الكثير من الأشخاص”.
 
وأضاف: “جميع الأندية في أوروبا تشعر بالغيرة من نجاحات ريال مدريد في السنوات الأخيرة، والكثير من الأشخاص يفرحون مع تعثرنا، ولكن علينا التركيز في مواجهة بايرن ميونخ، ستكون صعبة للغاية لأننا سنواجه خصم من أفضل الفرق في أوروبا”.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها:

الأكثر مشاهدة