عاد المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز إلى التدرب على العشب وذلك بالتدرب منفرداً خلال التدريبات التي خاضها لاعبو ريال مدريد الإثنين استعداداً للمباراة التي سيلعبها الفريق أمام أتلتيك بيلباو مساء الأربعاء على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت تدريبات ريال مدريد تدرب ناتشو فيرنانديز على العشب ، لكنه لن يكون جاهزاً للمباراة أمام أتلتيك بيلباو، حيث يجهز اللاعب نفسه كي يكون لائقاً لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، وفي حال لم يتعافى قبلها فإن عودته في الإياب ستكون مؤكدة.

ولم يتدرب اللاعبون الذين خاضوا مباراة ملقا في التشكيلة الأساسية بنفس ريتم باقي اللاعبين الذين غابوا وأبرزهم كريستيانو رونالدو ومارسيلو ولوكا مودريتش وتوني كروس.

وتواجد في التدريبات عدد من لاعبي الفريق الثاني “كاستيلا” وأبرزهم أوسكار رودريجيز وتيخيرو ، حيث بدأت التدريبات بالإحماء البسيط ومن ثم الضغوط والاستحواذ والتسديد ، وانتهت بمباراة مصغرة.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها

الأكثر مشاهدة

كشف النجم الشاب لوكاس فاسكيز جناح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن شعور جميع الأندية الأخرى في أوروبا، بالغيرة من نجاحات فريقه في السنوات الأخيرة.

 
وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني، إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، بعد الفوز على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في الذهاب، ليخسر في الإياب بنفس النتيجة حتى الدقيقة 98 قبل أن يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً من ركلة جزاء.
 
وكان قد حقق نادي ريال مدريد الإسباني، الكثير من النجاحات في الأربعة سنوات الأخيرة، بعد الفوز بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقب الليجا في الموسم الماضي، بالإضافة إلى الكثير من البطولات الأخرى.
 
وتحدث لوكاس فاسكيز في تصريحات صحفية قائلاً: “وصول ريال مدريد إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لثماني مرات على التوالي، يؤلم الكثير من الأشخاص”.
 
وأضاف: “جميع الأندية في أوروبا تشعر بالغيرة من نجاحات ريال مدريد في السنوات الأخيرة، والكثير من الأشخاص يفرحون مع تعثرنا، ولكن علينا التركيز في مواجهة بايرن ميونخ، ستكون صعبة للغاية لأننا سنواجه خصم من أفضل الفرق في أوروبا”.

فيديو مهم : كلوب يحدد نقاط ضعف صلاح ويطالبه بتصحيحها:

الأكثر مشاهدة

يواصل ريال مدريد سعيه لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي ونيل المركز الثاني في الدوري الإسباني الذي يحتله أتلتيكو مدريد حالياً. الريال لديه مواجهات هامة في الأيام المقبلة في كلتا البطولتين وهو ما يدفعنا لحصد أهم أخباره اليوم الإثنين.


بنعطية يلتحم مع فاسكيز

بنعطية يلتحم مع فاسكيز

أسباب جعلت ركلة جزاء ريال مدريد تحصل على ضجة تاريخية

لم تمر الأيام الماضية بشكل طبيعي على عشاق كرة القدم الأوروبية وعشاق ريال مدريدبالتحديد، الجدل والضجة التاريخية التي رافقت تأهل الريال إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى حلبة عداء وكره شديدين بين جميع الأطراف، عداء وجدل لم ينتهِ حتى اللحظة الحالية.


Malaga v Real Madrid - La Liga

بنزيما ليس مهاجماً بل صانع ألعاب في ريال مدريد

سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على أداء كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد خلال مواجهة ملقا التي انتصر بها الفريق بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً 


15238295619969

فاسكيز يسخر من الإعلام الكاتالوني ويصفه بـ “الحاسد”

رد لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد على الهجوم الذي تعرض له فريقه من وسائل الإعلام بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بركلة جزاء مثيرة للجدل تحصل عليها في الدقائق الأخيرة من مباراة يوفنتوس.


Malaga v Real Madrid - La Liga

قصة 100 انتصار لزيدان مع ريال مدريد

وصل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد للانتصار رقم 100 منذ استلامه تدريب الفريق الأول، وذلك بعد الفوز على ملقا يوم أمس بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.


ballon-d-or-karim-benzema-ironise-sur-le-classement-du-trophee

المدافع كاسيميرو يقترب من معادلة رقم بنزيما التهديفي هذا الموسم

نجح فريق ريال مدريد مساء أمس الأحد في تحقيق الفوز على مضيفه ملقا بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid's van Nistelrooy and Gonzalez acknowledge the crowd at the end of their Spanish first division soccer match in Madrid

فان نيستلروي في ريال مدريد .. عدد أهدافه وأبرز إنجازاته

لا يمكن نسيان المهاجم الهولندي واللاعب السابق رود فان نيستلروي من قائمة الأساطير الهجومية الذين أنجبتهم كرة القدم عبر التاريخ ، حيث يعتمد أحد الهدافين التاريخيين بالنسبة للساحرة المستديرة.


Da2wNtGWAAAFazY

انتصار ريال مدريد على ملقا تحت مجهر الأرقام

حقق ريال مدريد فوزاً اقتصادياً على ملقا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب لاروزاليدا ، لحساب مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

اقرأ الخبر كاملاً


DavbFKGUQAAvEC-

زيدان يدافع مجدداً عن بنزيما ويثني على إيسكو

عاد زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، ليدافع مجدداً على كريم بنزيما ، إثر غيابه عن التسجيل ضد ملقا ، في اللقاء الذي جمع الطرفين على أرضية ملعب لاروزاليدا ، برسم مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني .

اقرأ الخبر كاملاً


Da2QeT1V4AAfJQU

ريال مدريد يستعيد المركز الثالث بفوزه على ملقا

حقق ريال مدريد فوزاً اقتصادياً على ملقا ، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب لاروزاليدا ، لحساب مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

اقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة