أخبار مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيك بيلباو .. رونالدو يستعد لبايرن ميونخ بهدف رائع آخر في التدريبات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تنطلق في منتصف الأسبوع الحالي مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني ، حيث يلعب ريال مدريد الأربعاء أمام أتلتيك بيلباو على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وتقام مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيك بيلباو يوم الأربعاء ، حيث تسعى كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى الفوز من أجل الحفاظ على المركز الثالث الذي استعاده في الجولة الثانية والثلاثين بعد فوزه على ملقا وخسارة فالنسيا أمام برشلونة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بمواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو :


Cristiano-Ronaldo-goal-vs-Juventus@Twitter_RealMadridEN

رونالدو يستعد بقوة لبايرن ميونخ على طريقة يوفنتوس

استعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمباراة بيلباو والاستعداد الاكبر لمباراة بايرن ميونخ بنفس طريقة الاستعداد لمباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بتسجيله لهدف رائع في التدريبات على طريقة تدريباته قبل مباراة يوفنتوس وتسجيله للهدف الرائع ضد يوفنتوس

شاهد الهدف الرائع من هنا


Da2gbxxWkAAFLlf

زيدان يُبرز أزمة بنزيما ويُعلق على لقاء بايرن ميونخ

تطرق الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، مجدداً للأزمة التهديفية التي يعاني منها مهاجم الفريق ، كريم بنزيما ، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أتلتيك بيلباو ، المقرر إجراؤها مساء غدٍ الأربعاء ، برسم فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني .

اقرأ الخبر كاملاً


كاسيميرو3
كيبا أريزابالاجا يريد معاقبة ريال مدريد على عدم ضمه
كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية صباح اليوم الثلاثاء، عن أن هناك اختبار صعب للغاية، للحارسان كيبا أريزابالاجا عملاق الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو، والكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريقين في بطولة الدوري الإسباني.

nacho

ناتشو يعود إلى تدريبات ريال مدريد قبل مباراة بيلباو

عاد المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز إلى التدرب على العشب وذلك بالتدرب منفرداً خلال التدريبات التي خاضها لاعبو ريال مدريد الإثنين استعداداً للمباراة التي سيلعبها الفريق أمام أتلتيك بيلباو مساء الأربعاء على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


فاسكيز2

فاسكيز: الأندية تشعر بالغيرة من نجاحات ريال مدريد

كشف النجم الشاب لوكاس فاسكيز جناح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن شعور جميع الأندية الأخرى في أوروبا، بالغيرة من نجاحات فريقه في السنوات الأخيرة

إقرأ الخبر كاملاً      


رونالدوو

كريستيانو رونالدو يخبر ريال مدريد عن وجهته المقبلة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن إصرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً     


 800-1523873631
 هاينكس يكشف عن تطورات إصابة فيدال قبل موقعة ريال مدريد

ظهر يوب هاينكس المدير الفني الألماني لفريق نادي بايرن ميونخ أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة باير ليفركوزن الثلاثاء المقبل في كأس ألمانيا.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

تطرق الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، مجدداً للأزمة التهديفية التي يعاني منها مهاجم الفريق ، كريم بنزيما ، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أتلتيك بيلباو ، المقرر إجراؤها مساء غدٍ الأربعاء ، برسم فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني .

وقال زين الدين زيدان : ” بنزيما عليه أن يسجل المزيد من الأهداف .. كلنا نعرف ما يقدمه للفريق ولذلك فنحن لسنا قلقين .. فيما يتعلق بالأهداف ، يجب عليه أن يسجلها ويعرفها بغض النظر عن الأشياء الأخرى التي يفعلها الآن ” .

وأضاف : ” صحيح أن بنزيما يجب أن يسجل أهدافاً ، هو يعرف ذلك ، لقد قلت بالفعل إنه عانى عندما أخفق في فرصه ، والحل هو الاستمرار في العمل ، والحفاظ على المزيد من المساهمة وبالنتيجة ، أنا متأكد من أنه سيفعل ” .

وتابع في نفس الصدد : ” نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين .. جاريث بيل وبنزيما ليسا حزينين، هما يرغبان في تسجيل المزيد من الأهداف ” .

وتحدث زيدان عن سبب عدم تعاقده مع حارس أتلتيك بيلباو في يناير المنصرم ، حيث قال : ” لم يكن علينا التوقيع مع أي حارس مرمى .. نحن سعداء بما لدينا ، بالنسبة للمستقبل ، سنتحدث بعد الموسم ” .

وعلق المدرب الفرنسي على إصابة أرتورو فيدال قبل اللقاء المنتظر بين بايرن ميونخ والفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا ، بقوله : ” إنه لاعب مهم ونحن حزينون بما حدث .. على أي حال ، فإن بايرن ميونخ لديه لاعبين رائعين ” .

وحول ما إذا كان التحكيم سيتعاطف مع النادي البافاري : ” نحن سنقوم بعملنا والحكم سيفعل ما يراه ” ، قبل أن يضيف : ” أنا لست هنا للحديث عن قضية الحكم ، أنا هنا للحديث عن مباراة الغد ضد بيلباو ” .

واختتم زيدان تصريحاته بالقول : ” أعتقد أن مسألة مكافحة كارهي مدريد كانت موجودة على الدوام .. أعتقد أن كل يوم هناك المزيد من المدريديستا بالرغم من وجود تلك الأبواق ” .

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كارفاخال .. من مرض خطير ينهي مسيرته إلى أفضل لاعبي الريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على المدافع العملاق داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق الملكي ريال مدريد، الذي كان على بعد خطوة من اعتزال كرة القدم بسبب مرض خطير في القلب، ثم العودة إلى مستواه المعهود سريعاً.

 
وغاب داني كارفخال لفترة طويلة في بداية الموسم الجاري عن دفاع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بسبب معاناته من التهاب فيروسي يؤثر على غشاء القلب،، كان سينهي مسيرته في ملاعب كرة القدم، لولا لحاق الأطباء لحالته.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن داني كارفخال هو أحد اللاعبين الذين يثق فيهم للغاية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خاصة وبعد أن استعاد مستواه كما في السابق عقب شفاءه من المرض الذي تعرض له.
 
وأشارت إلى أن داني كارفخال، استعاد مستواه في الوقت المناسب وهو الأكر حسماً لنادي ريال مدريد في الموسم الجاري، وفي غيابه كان يعتمد زيدان على المغربي أشرف حكيمي في مركز الظهير الأيمن، لكن عند عودته استعاد مركزه سريعاً.
 
وقالت أن داني كارفخال، هو اللاعب الوحيد في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، الذي بدأ أساسياً مع ريال مدريد في الأربع مباريات الأخيرة، ضد يوفنتوس الإيطالي ذهاباً وإياباً من دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، وديربي مدريد ومواجهة ملقا في الليجا.
 

فيديو مهم : إرنستو فالفيردي.. هل يستحق الإقالة؟

الأكثر مشاهدة