كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن 10 نهائيات وهم المباريات الأخيرة لنادي ريال مدريد في جميع المسابقات، أمام الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما، لحسم بقائهما في الفريق الأبيض خلال الموسم الجاري.

 
ويفكر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد مستوهما السيء للغاية في الموسم الجاري.
 
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي ريال مدريد يتبقى له 10 مباريات في الموسم الجاري، 7 مباريات في الدوري الإسباني و3 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا إذا تأهل إلى النهائي على حساب بايرن ميونخ الألماني، وهم بمثابة نهائيات بالنسبة للثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل، وبالتأكيد ستكون هذه المباريات حاسمة لمستقبلهما داخل السانتياجو بيرنابيو.
 
وقالت أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في وضعية أسوأ من زميله الويلزي جاريث بيل، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة يوفنتوس الإيطالي الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن مدربه زين الدين زيدان أكثر الداعمين له.
 
وأوضحت أن أرقام جاريث بيل وكريم بنزيما، لم ترتقي إلى أرقام زميلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل 41 هدفاً في الموسم الجاري حتى الأن، على الرغم من تبرعه بالكثير من ركلات الجزاء لهما، ولكن الثنائي مجتمعين سجلوا 23 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجة ملقا اليوم السبت التي ستقام على ملعب “لا لورازيدا” لحساب الجولة 32 من بطولة الليجا.

وأعلن زين الدين زيدان صباح اليوم عن قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض المباراة، والتي شهدت غياب 4 لاعبين أساسيين هم كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، لوكا مودريتش ورافاييل فاران، كذلك يواصل ناتشو غيابه للإصابة.

وتوقعت الصحيفة في تقريرها أن يلعب زيزو بخطة 4-4-2 عبر الاعتماد على ثنائية لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو على الأطراف والتي أثبت نجاحها في العديد من المناسبات.

وفي محور خط الوسط، سيلعب الثنائي ماتيو كوفاسيتش وكاسيميرو، بينما سيبقى النجم الألماني توني كروس على مقاعد البدلاء، ومن المتوقع الدفع به في الشوط الثاني.

وجاءت التشكيلة المتوقعة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كلور نافاس

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز .. سيرجيو راموس .. خيسوس فاييخو .. أشرف حكيمي

خط الوسط: كاسيميرو .. ماتيو كوفاسيتش .. ماركو أسينسيو .. ولوكا فاسكيز

خط الهجوم: كريم بنزيما .. بورخا مايورال

الأكثر مشاهدة

فلورنتينو بيريز: انجازات ريال مدريد تؤلم الكثير من الكارهين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في تصريحات صحفية نقلتها “ماركا”، على أن انجازات فريقه في السنوات الأخيرة، تؤلم الكثير من الكارهين للقلعة البيضاء.

 
وحصل لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على ركلة جزاء ضد نادي يوفنتوس الإيطالي في الثواني الأخيرة من مباراة الإياب بدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي قادت الفريق الأبيض إلى الدور القادم من البطولة، وهو ما أثار جدلاً واسعاً وتم اتهام اللوس بلانكوس بسرقة الانتصارات.
 
وتحدث فلورنتينو بيريز في تصريحات صحفية قائلاً: “يجب على جميع العاملين في نادي ريال مدريد بما في ذلك اللاعبين، الدفاع عن الملايين التي تساند وتعشق الكيان في العالم، والدفاع أيضاً عن شرف الفريق الأبيض في الملعب وإذا لزم الأمر سنلجأ إلى القضاء”.
 
وأضاف: “أصوات كارهي ريال مدريد أصبحت مرتفعة للغاية في الفترة الأخيرة، دائماً يشككون في انجازات الفريق، لقد قالوا من قبل نستعمل الكرات الساخنة وأن هناك مساعدات تحكيمية لتحقيق الفوز وتلاعب، وهذا التشكيك يأتي بسبب كل ما يقدمه زيدان مع القلعة البيضاء، وهو الأمر الذي يؤلم الكثير من الأشخاص”.
 
وكان قد تحدث زين الدين زيدان هو الأخر وقال: “بإمكان الجميع قول رأيهم حول ضربة الجزاء التي حصلنا عيلها ضد يوفنتوس، لكن ما لا أتفهمه هو ما يقولونه اللذين يتحدثون حول سرقة”.

الأكثر مشاهدة