أكد المدرب المخضرم خوسيه جونزاليس المدير الفني لنادي ملقا الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد النادي العملاق ريال مدريد في بطولة الليجا، أن ركلة جزاء لوكاس فاسكيز ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا صحيحة.

 
وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد، بين ناديي ريال مدريد وملقا، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب لا روزاليدا معقل الفريق الثاني.
 
وحصل لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على ركلة جزاء ضد نادي يوفنتوس الإيطالي في الثواني الأخيرة من مباراة الإياب بدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي قادت الفريق الأبيض إلى الدور القادم من البطولة، وهو ما أثار جدلاً واسعاً في الصحف ووسائل الأعلام.
 
وتحدث خوسيه جونزاليس في المؤتمر الصحفي قائلاً: “ركلة جزاء فاسكيز ضد يوفنتوس؟، كنت في السابق لاعب كرة قدم، وإذا كان لدي فرصة صريحة أمام مرمى الخصم في الثواني الأخيرة من المباراة، لن ألجأ بكل تأكيد إلى الغوص ولا أعتقد أن لوكاس فعل ذلك، فهي ركلة جزاء صحيحة”.
 
وكان قد تحدث زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي هو الأخر وقال: “بإمكان الجميع قول رأيهم حول ضربة الجزاء التي حصلنا عيلها ضد يوفنتوس، لكن ما لا أتفهمه هو ما يقولونه اللذين يتحدثون حول سرقة”.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن وصول العملاق سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، إلى رقم تاريخي مع اللوس بلانكوس، في حالة مشاركته ضد نادي ملقا في بطولة الليجا.

 
وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد، بين ناديي ريال مدريد وملقا، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب لا روزاليدا معقل الفريق الثاني.
 
ويستعد المدافع العملاق سيرجيو راموس، لمواجهة فريقه ريال مدريد ضد ملقا في بطولة الدوري الإسباني، بعد غيابه في مواجهة الإياب ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بسبب تراقم الكروت الصفراء.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن مشاركة سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، في مواجهة نادي ملقا ببطولة الليجا، تعني وصوله إلى المباراة رقم 387 مع الفريق الملكي خلال 13 موسم في الدوري الإسباني.
 
وأشارت إلى أن مشاركته ضد نادي ملقا، تعني احتلال سيرجيو راموس المرتبة العاشرة كأكثر المشاركين في المباريات مع نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة الدوري، وهو نفس عدد مشاركات جوتي ولكن خلال 15 موسم.
 
وأوضحت أن سيرجيو راموس لا يزال بعيدًا عن العظيم راؤول جونزاليس، صاحب أعلى ظهور مع نادي ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، بـ550 مشاركة في 16 موسم.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار ريال مدريد اليوم السبت الموافق 14/4/2018، وذلك قبل مباراته ضد ملقا في الدوري الإسباني يوم غد الأحد.


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Leg Two

إبن رونالدو يسير على خطى والده
على خطى والده نجح رونالدو الصغير “رونالدو جونيور” في التتويج بجائزة هداف دوري المدارس الخاصة بمدارس العاصمة الإسبانية مدريد.

زيدان4
زيدان: السرقة؟ ريال مدريد يزعج الكثيرين بانتصاراته
كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد ملقا في بطولة الدوري الإسباني، عن أن اللوس بلانكوس يسبب الكثير من الإزعاج للعديد من الأشخاص على الرغم من النجاحات الكبيرة في السنوات الأخيرة.

Real Madrid Training and Press Conference

العلاقة بين زيدان وجاريث بيل تتدهور بشكل أكبر

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن العلاقة بين جاريث بيل نجم ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان تدهورت بشكل أكبر مما كانت عليه بعد مباراة يوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


real-madrid

ريال مدريد يريد مقاضاة كل من يتهمه برشوة الحكام

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لم يعد يحتمل التهم التي توجه إليه من وسائل الإعلام والأندية بخصوص التلاعب في القرعة والنتائج.

إقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

لعنة تطارد كريستيانو رونالدو أمام ملقا

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على لعنة تطارد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أمام ملقا الذي سيكون خصمه القادم في الدوري الإسباني يوم غد الأحد.

إقرأ الخبر كاملاً 


Eintracht Frankfurt v 1. FSV Mainz 05 - DFB Cup

ريال مدريد يغلق الطريق أمام سعي بايرن ميونخ لضم نجم فرانكفورت

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يخطط إلى إفساد مخططات بايرن ميونخ في التوقيع مع لاعب خط وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني عمر ماسكاريل في الصيف القادم.

إقرأ الخبر كاملاً 


FBL-GER-BUNDESLIGA-BAYERN-MUNICH-DORTMUND

ريال مدريد يخطط إلى ضم ليفاندوفسكي في صفقة تبادلية

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد لديه خطة جديدة لإقناع بايرن ميونخ بتسهيل انتقال نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى سانتياجو بيرنابيو الصيف المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


DaqJaHRWsAA-ThE

مارادونا يدلي برأيه بشأن ضربة جزاء ريال مدريد

أدلى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بدلوه بشأن صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها ريال مدريد ضد يوفنتوس ومنحته بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة