بايرن ميونخ يتوعد ريال مدريد بخماسية في مرمى بروسيا مونشنجلادباخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حقق بايرن ميونخ فوزاً سهلاً بخمسة أهداف مقابل هدف على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ ، مساء اليوم السبت ، ضمن فعاليات الجولة 30 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .

وتقدم بوروسيا مونشنجلادباخ أولا عن طريق جوسيب دراميتش في الدقيقة التاسعة ، ليقرر البافاري معاقبتهم ، حيث سجل المهاجم ساندرو فاجنر هدفين في الدقائق 37 و41 من الشوط الأول ، ونجح توماس مولر في صناعة الهدفين .

وأضاف تياجو ألكانتارا الهدف الثالث في الدقيقة 51 ، قبل أن يعزز ديفيد ألابا النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 67 من اللقاء ثم سجل ليفاندوفسكي الهدف الخامس في الدقيقة 82 بعد 13 دقيقة من نزوله إلى أرضية الملعب كبديل .

ورفع المهاجم البولندي رصيده التهديفي إلى 27 هدفا الموسم الحالي ، بفارق 13 هدفا عن أقرب منافسيه ، الألماني كيفين فولاند مهاجم باير ليفركوزن .

وجاء هذا الفوز ، ضمن استعدادات الفريق البافاري لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بعد 10 أيام من الآن ، حيث ستقام مباراة الذهاب في آليانز أرينا ، بينما ستلعب مواجهة العودة في سانتياجو بيرنابيو .

وكان بايرن ميونخ قد حسم اللقب السادس على التوالي في تاريخه منذ الجولة الماضية ، والثامن والعشرين في تاريخه ، وبهذا الفوز ، رفع الفريق البافاري رصيده إلى 75 نقطة بينما توقف رصيد جلادباخ عند 40 نقطة بالمركز الثامن .

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن معاقبة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، نادي ريال مدريد على اهتمامه بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 
ويرغب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد بشدة التعاقد مع النجم الألماني توني كروس، من نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف.
 
وأشارت إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تستعد لتقديم عرض بقيمة 200 مليون يورو، إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من أجل الموافقة على التخلي عن الألماني توني كروس.
 
جدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سجل 19 هدفاً في بطولة الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمان، قبل أن يتعرض لإصابة سوف تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة

كشف الصحف الكاتالوني الشهير والمرموق جوليم بالاج، عن انتظار العملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي تشيلسي الإنجليزي، عرضاً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
وخرجت الكثير من الشائعات في الأسابيع الماضية، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في التخلي عن الحارس الكوستاريكي خلال الميركاتو الصيفي القادم، والتعاقد مع بديل له بعد المستوى السيء الذي يقدمه في الموسم الجاري.
 
ويريد النادي الإسباني ريال مدريد، التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي تشيلسي الإنجليزي والبالغ من العمر 25 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الكوستاريكي كيلور نافاس.
 
ووفقاً للصحفي الموثوق جوليم بالاج، فأن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، لا يزال ينتظر عرض من نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل قدومه إلى ملعب السانتياجو بيرنابيو في الموسم القادم.
 
وتحدث جوليم بالاج في تصريحات صحفية قائلاً: “تيبو كورتوا ينتظر تقديم ريال مدريد عرض لشراءه من تشيلسي، وهو نفس الحال مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي”.

الأكثر مشاهدة