كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن اقتراح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على نادي ريال مدريد صفقة تبادلية، بالتخلي عن الويلزي جاريث بيل مقابل الفرنسي بول بوجبا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
ويعاني الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً، من قلة المشاركة مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الجاري، وذلك قد يدفعه إلى الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وبعد اهتمام مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بالعديد من النجوم الأخرين.
 
ووفقاً لما ورد عن الصحف العالمية في الأسابيع الماضية القليلة، فأن الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل منذ عامين إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي، لا يريد الاستمرار داخل قلعة الأولد ترافورد، وذلك بسبب خلافاته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
 
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا يريد الفرنسي بول بوجبا في صفوف فريق وفي الوقت يريد ضم جاريث بيل، لذلك يقترح على ريال مدريد الإسباني صفقة تبادلية في الصيف.
 
وقالت أن جوزيه مورينيو يريد صفقة تبادلية مع ريال مدريد الإسباني، بالتخلي عن النجم الفرنسي بول بوجبا، مقابل ضم الويلزي جاريث بيل مع دفع ريال مدريد بعض من المال.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم السبت، عن حلم وإصرار الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، على التعاقد مع النجم الشاب ماركو أسينسيو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ماركو أسينسيو البالغ من العمر 21 عاماً، في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، بعد خروجه من حسابات زين الدين زيدان، ولكن بدأ المدرب الفرنسي بالدفع به في المباريات الماضية من الأبطال والليجا.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، يصر على ضم ماركو أسينسيو في الصيف، وقد يدخل هو في مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل احضاره إلى ملعب ستامفورد بريدج في الصيف.
 
وعلى الرغم من تمديد ماركو أسينسيو عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني حتى صيف عام 2023، إلا أن نادي تشيلسي الإنجليزي، مستعد لدفع أي مبلع من أجل ضمه.
 
جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى بشدة للتعاقد مع ماركو أسينسيو من نادي ريال مدريد الإسباني، أبرز هذه الأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

الأكثر مشاهدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على صعوبة قرعة دوري أبطال أوروبا التي أسفرت عن مواجهة نارية بين النادي الملكي وبايرن ميونخ الألماني.

وأقيمت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم أمس الجمعة، وأسفرت عن مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد والمواجهة الثانية بين روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وتحدث زين الدين زيدان عن مواجهة بايرن ميونخ خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نادي ملقا في بالجولة 32 من عمر الدوري الإسباني والتي ستقام غداً على ملعب الأخير.

وقال زيدان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: ” إنها مواجهة مختلفة، نعم ستختلف أيضاً عن الموسم الماضي، بايرن ميونخ سوف يسبب العديد من المشكال لنا، علينا أن نكون في حالة استعداد وجاهزين 100%”.

وعن إصابة لوكا مودريتش قال: ” سننتظر قليلاً مودريتش لم يتدرب معنا منذ لقاء يوفنتوس، علينا أن ننتظر رد الفعل له وللجهاز الطبي معنا”.

وأخرج زين الدين زيدان لاعب الكرواتي لوكا مودريتش من الملعب في أخر ربع ساعة أمام يوفنتوس يوم الأربعاء الماضي في إياب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط تساؤلات ومخاوف من إصابة اللاعب.

الأكثر مشاهدة