كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم السبت، عن حلم وإصرار الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، على التعاقد مع النجم الشاب ماركو أسينسيو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ماركو أسينسيو البالغ من العمر 21 عاماً، في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، بعد خروجه من حسابات زين الدين زيدان، ولكن بدأ المدرب الفرنسي بالدفع به في المباريات الماضية من الأبطال والليجا.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، يصر على ضم ماركو أسينسيو في الصيف، وقد يدخل هو في مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل احضاره إلى ملعب ستامفورد بريدج في الصيف.
 
وعلى الرغم من تمديد ماركو أسينسيو عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني حتى صيف عام 2023، إلا أن نادي تشيلسي الإنجليزي، مستعد لدفع أي مبلع من أجل ضمه.
 
جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى بشدة للتعاقد مع ماركو أسينسيو من نادي ريال مدريد الإسباني، أبرز هذه الأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

الأكثر مشاهدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على صعوبة قرعة دوري أبطال أوروبا التي أسفرت عن مواجهة نارية بين النادي الملكي وبايرن ميونخ الألماني.

وأقيمت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم أمس الجمعة، وأسفرت عن مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد والمواجهة الثانية بين روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وتحدث زين الدين زيدان عن مواجهة بايرن ميونخ خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نادي ملقا في بالجولة 32 من عمر الدوري الإسباني والتي ستقام غداً على ملعب الأخير.

وقال زيدان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: ” إنها مواجهة مختلفة، نعم ستختلف أيضاً عن الموسم الماضي، بايرن ميونخ سوف يسبب العديد من المشكال لنا، علينا أن نكون في حالة استعداد وجاهزين 100%”.

وعن إصابة لوكا مودريتش قال: ” سننتظر قليلاً مودريتش لم يتدرب معنا منذ لقاء يوفنتوس، علينا أن ننتظر رد الفعل له وللجهاز الطبي معنا”.

وأخرج زين الدين زيدان لاعب الكرواتي لوكا مودريتش من الملعب في أخر ربع ساعة أمام يوفنتوس يوم الأربعاء الماضي في إياب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط تساؤلات ومخاوف من إصابة اللاعب.

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة ريال مدريد القادمة ضد ملقا ..زيدان: السرقة؟ ريال مدريد يزعج الكثيرين بانتصاراته

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يحل نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملقا ، مساء غد الأحد 15 أبريل 2018 ، وسيكون اللقاء ضمن فعاليات الجولة 32 من الدوري الإسباني ، والذي سيحتضنه ملعب لاروزاليدا معقل الفريق الأندلسي .

وسيدخل الفريق الملكي اللقاء وهو منتشٍ بتأهله إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي ، بعد مباراة كبيرة في سانتياجو بيرنابيو استقرت نتيجتها النهائية على 3/1 للسيدة العجوز ، ليستفيد ريال مدريد من فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد .

أما آخر مواجهات ريال مدريد في الدوري المحلي ، فكانت ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية ، حيث نجح رجال دييجو سيميوني في اقتناص نقطة ثمينة من سانتياجو بيرنابيو ، وذلك بعد أن آلت النتيجة النهائية للمباراة للتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، ليتراجع النادي الملكي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا الإسبانية .

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بمواجهة ريال مدريد وملقا :

زيدان4
زيدان: السرقة؟ ريال مدريد يزعج الكثيرين بانتصاراته
كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد ملقا في بطولة الدوري الإسباني، عن أن اللوس بلانكوس يسبب الكثير من الإزعاج للعديد من الأشخاص على الرغم من النجاحات الكبيرة في السنوات الأخيرة.

15236981013770_310x174

زيدان يستعيد نجميه استعدادا لملقا وإيسكو يثير الخوف

أنهى ريال مدريد استعداداته هذا السبت في فالديبيباس لمباراة ملقا يوم الأحد على ملعب “لا روزاليدا” في الأسبوع 32 من الدوري الإسباني.

 إقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Leg Two

رونالدو لن يسافر مع ريال مدريد إلى ملقا

يخطط مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إلى عدم ضم نجمه كريستيانو رونالدو إلى قائمة الفريق التي ستسافر لمواجهة ملقا يوم الأحد في الجولة 32 من الدوري الإسباني، وذلك ضمن خطة الراحة التي ينهجها المدرب الفرنسي مع النجم البرتغالي.


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

لعنة تطارد كريستيانو رونالدو أمام ملقا

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على لعنة تطارد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أمام ملقا الذي سيكون خصمه القادم في الدوري الإسباني يوم غد الأحد.

إقرأ الخبر كاملاً


DamCzGmWkAE5OyT

برنامج المباريات يرجح كفة ريال مدريد على بايرن ميونخ

بدأ العد التنازلي لنهاية بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما أجرى الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة ، قرعة الدور نصف النهائي ، حيث أسفرت عن مواجهة كلاسيكية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ .

اقرأ الخبر كاملاً


5ad0f5a3c5a4b02c2394557e_default

ستويشكوف عدو ريال مدريد : ضربة جزاء فاسكيز واضحة

يتواصل الجدل حول صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم مايكل أوليفر ، لصالح لوكاس فاسكيز ، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ، في الدقائق الأخيرة من مواجهة الفريق الملكي وضيفه يوفنتوس ، بإياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

اقرأ الخبر كاملاً


Real-Madrid-Bayern-201445969

تحديد موعد مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة موعد المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة