أخبار مباراة ريال مدريد القادمة ضد ملقا ..زيدان: السرقة؟ ريال مدريد يزعج الكثيرين بانتصاراته

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يحل نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملقا ، مساء غد الأحد 15 أبريل 2018 ، وسيكون اللقاء ضمن فعاليات الجولة 32 من الدوري الإسباني ، والذي سيحتضنه ملعب لاروزاليدا معقل الفريق الأندلسي .

وسيدخل الفريق الملكي اللقاء وهو منتشٍ بتأهله إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي ، بعد مباراة كبيرة في سانتياجو بيرنابيو استقرت نتيجتها النهائية على 3/1 للسيدة العجوز ، ليستفيد ريال مدريد من فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد .

أما آخر مواجهات ريال مدريد في الدوري المحلي ، فكانت ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية ، حيث نجح رجال دييجو سيميوني في اقتناص نقطة ثمينة من سانتياجو بيرنابيو ، وذلك بعد أن آلت النتيجة النهائية للمباراة للتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، ليتراجع النادي الملكي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا الإسبانية .

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بمواجهة ريال مدريد وملقا :

زيدان4
زيدان: السرقة؟ ريال مدريد يزعج الكثيرين بانتصاراته
كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد ملقا في بطولة الدوري الإسباني، عن أن اللوس بلانكوس يسبب الكثير من الإزعاج للعديد من الأشخاص على الرغم من النجاحات الكبيرة في السنوات الأخيرة.

15236981013770_310x174

زيدان يستعيد نجميه استعدادا لملقا وإيسكو يثير الخوف

أنهى ريال مدريد استعداداته هذا السبت في فالديبيباس لمباراة ملقا يوم الأحد على ملعب “لا روزاليدا” في الأسبوع 32 من الدوري الإسباني.

 إقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Leg Two

رونالدو لن يسافر مع ريال مدريد إلى ملقا

يخطط مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إلى عدم ضم نجمه كريستيانو رونالدو إلى قائمة الفريق التي ستسافر لمواجهة ملقا يوم الأحد في الجولة 32 من الدوري الإسباني، وذلك ضمن خطة الراحة التي ينهجها المدرب الفرنسي مع النجم البرتغالي.


Real Madrid v Juventus - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

لعنة تطارد كريستيانو رونالدو أمام ملقا

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على لعنة تطارد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أمام ملقا الذي سيكون خصمه القادم في الدوري الإسباني يوم غد الأحد.

إقرأ الخبر كاملاً


DamCzGmWkAE5OyT

برنامج المباريات يرجح كفة ريال مدريد على بايرن ميونخ

بدأ العد التنازلي لنهاية بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعدما أجرى الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة ، قرعة الدور نصف النهائي ، حيث أسفرت عن مواجهة كلاسيكية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ .

اقرأ الخبر كاملاً


5ad0f5a3c5a4b02c2394557e_default

ستويشكوف عدو ريال مدريد : ضربة جزاء فاسكيز واضحة

يتواصل الجدل حول صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم مايكل أوليفر ، لصالح لوكاس فاسكيز ، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ، في الدقائق الأخيرة من مواجهة الفريق الملكي وضيفه يوفنتوس ، بإياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

اقرأ الخبر كاملاً


Real-Madrid-Bayern-201445969

تحديد موعد مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة موعد المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد ملقا في بطولة الدوري الإسباني، عن أن اللوس بلانكوس يسبب الكثير من الإزعاج للعديد من الأشخاص على الرغم من النجاحات الكبيرة في السنوات الأخيرة.

 
وستقام مباراة من العيار الثقيل أمس الأحد، بين ناديي ريال مدريد وملقا، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب لا روزاليدا معقل الفريق الثاني.
 
وعقب تأهل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ضد نادي يوفنتوس الإيطالي، بفضل ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق الملكي في الثواني الأخيرة من المباراة، اتهمت الكثير من الجماهير الفريق الأبيض بسرقة الانتصارات والبطولات.
 
وتحدث زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي قائلاً: “بإمكان الجميع قول رأيهم حول ضربة الجزاء التي حصلنا عيلها ضد يوفنتوس، لكن ما لا أتفهمه هو ما يقولونه اللذين يتحدثون حول سرقة”.
 
وأضاف: “على الرغم من كل هذه النجاحات التي حققناها في السنوات الأخيرة، إلا أننا يبدو نسبب الكثير من الإزعاج للعديد من الأشخاص، ولقد قمنا بعمل جيد على مدار مبارتين ضد يوفنتوس، لهذا السبب ريال مدريد متواجد في نصف نهائي دوري الأبطال”.
 
وأكمل: “خاميس رودريجيز سيأتي إلى ملعبنا وهو في قمة الحماس مثل جميع لاعبي بايرن ميونخ، ولا أتوقع نهائياً لحاق الحكام الضرر بفريق ريال مدريد”.
 
وأوضح: “لن أتحدث مرة أخرى بشأن الكارهين لنادي ريال مدريد، وما لا أتفهمه هو الحديث عن سرقة، لكن علينا عدم الإهتمام و مواصلة عملنا، ومهما قالوا و مهما سيقولون لن يغيروا شيئاً من تاريخ ريال مدريد، هذا النادي ومع كل ما حققه من إنجازات يجعل البعض يشعر بالغيرة و هذا طبيعي”.
 
وأردف: “لا يمكننا فعل شيء حيال من لديهم حقد أو شيء من هذا القبيل تجاهنا، نحن علينا فقط مواصلة العمل كما اعتدنا، وكل شخص لديه الحق في الدفاع عما يخصه، لكن ليتوقفوا عن قول سرقة فهذه هراء”.
 
واختتم زين الدين زيدان حديثه، بالتأكيد على أن نادي ملقا، لا يستحق المركز الأخير في بطولة الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن العلاقة بين جاريث بيل نجم ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان تدهورت بشكل أكبر مما كانت عليه بعد مباراة يوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووضع زيدان ثقته بجاريث بيل للعب من البداية في مباراة يوفنتوس بدلاً من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لكن هذه الثقة لم تستمر طويلاً، حيث قام زيزو بإجراء تبديلين بعد نهاية الشوط الأول بإخراج بيل وكاسيميرو، ودفع بماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن صحيفة ديلي ميل أن جاريث بيل يشعر بالاستياء مع قرار زيدان بإخراجه بعد شوط واحد فقط، وقد غادر وهو يشعر بالغضب.

وأضاف التقرير أن العلاقة بين زيدان وبيل تعرضت لهزة جديدة، حيث بات من الواضح أن المدرب الفرنسي لم يعد يثق بالنجم الويلزي كما كان يفعل في الموسمين الماضيين.

ورغم ذلك، أكدت آس على أن جاريث بيل لا يريد الرحيل عن الفريق، فهو يعتقد أن ريال مدريد أفضل مكان لتحقيق النجاحات والألقاب الجماعية والفردية.

الأكثر مشاهدة