أكد وكيل أعمال مهاجم المنتخب البولندي وفريق بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي أن موكله يعتبر الأقرب لتمثيل قميص فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم القادم.

بيني زهافي يرى أن تواجد الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي معاً في ريال مدريد يعتبر صعباً، لكن على الأغلب أن يكون الأخير وحيداً في الفريق بين الثلاثي، وهذا يدل على إمكانية رحيل “صاروخ ماديرا”.

وكيل أعمال ليفاندوفسكي قال في تصريحات صحفية “قد يكون ليفاندوفسكي من بين الثلاثة رونالدو ونيمار وروبرت الوحيد الذي سيلعب في ريال مدريد الموسم القادم، تواجدهم معاً صعب بحسب التوقعات المنطقية”.

وأكمل “كريستيانو رونالدو يريد خوض تجربة جديدة في أوروبا قبل الذهاب إلى الدوري الأمريكي”.

زهافي كان الوسيط في انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وتحدث في الوقت نفسه عن سبب رحيل اللاعب عن ملعب كامب نو”.

وقال عن رحيل نيمار “في كرة القدم يوجد ثلاثة نجوم وهم رونالدو وليونيل ميسي ونيمرا، تواجدهم معاً مستحيل، أتوقع بقاء نيمار في باريس سان جيرمان لموسم أخر على الأقل”.

وأضاف “نيمار يلعب على مستوى عالي منذ ثمانية أعوام وهو الآن في السادسة والعشرين من عمره، لقد تطور مع ميسي لكن يكفي اللعب في ظله”.

الأكثر مشاهدة

دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي قائمة المهتمين بالتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل المرشح بقوة لمغادرة صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل إفساح مجال للتعاقدات الجديدة التي ستتم في النادي.

صحيفة “إندبندنت” البريطانية أفادت أن ريال مدريد يريد إعادة تشكيل خط هجومه، ولذلك لم يعد بقاء جاريث بيل مقبولاً في الفريق الأول.

المصدر ذاته أضاف أن مانشستر يونايتد كان يريد التعاقد مع بيل منذ فترة طويلة، لكنه ابتعد مؤخراً بسبب قيمة وسن اللاعب المرتفعة، بجانب التعاقد مع التشيلي أليكسس سانشيز في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن ذلك أفسح المجال لانتقال اللاعب إلى الدوري الإيطالي وتحديداً إلى إنتر ميلان الذي كان يريد اللاعب عندما كان في إنتر ميلان قبل انتقاله إلى ريال مدريد عام 2013 مقابل 100 مليون يورو.

ورغم ذلك إلا أن الإنتر يمر بمشاكل على الصعيد المادي، حيث هنالك خلاف مع قانون اللعب المالي النظيف، وهذا قد يعكر الصفقة.

وفشل بيل بشكلٍ عام في ريال مدريد بسبب الإصابات المستمرة بجانب تألق إيسكو وماركو أسينسيو ومشاكل بينه وبين المدرب زين الدين زيدان.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على أن ريال مدريد يضع محمد صلاح نجم ليفربول ضمن أهدافه الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم النجم المصري أداء مميزة للغاية وبات يصنف ضمن أفضل اللاعبين في العالم، حيث ساهم بتسجيل 50 هدف مع ليفربول منذ بداية الموسم، محرزاً 29 هدف وصنع 11 آخرين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن محمد صلاح قد يكون خصم ريال مدريد القادم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا قد يفتح باب المفاوضات بين الطرفين لإتمام الصفقة في الصيف.

وأضاف التقرير أن هناك 3 لاعبين يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم وهم أليسون حارس روما، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، بالإضافة طبعاً إلى النجم المصري محمد صلاح.

وكشفت الصحيفة الكاتالونية عن ارتفاع سعر محمد صلاح إلى 200 مليون يورو، رغم أن ليفربول تعاقد معه قبل بضعة أشهر مقابل 45 مليون يورو فقط، مما يجعل مهمة النادي الملكي بالحصول على خدماته ليست بالسهولة التي يتخيلها البعض.

الأكثر مشاهدة