أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على أن ريال مدريد يضع محمد صلاح نجم ليفربول ضمن أهدافه الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم النجم المصري أداء مميزة للغاية وبات يصنف ضمن أفضل اللاعبين في العالم، حيث ساهم بتسجيل 50 هدف مع ليفربول منذ بداية الموسم، محرزاً 29 هدف وصنع 11 آخرين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن محمد صلاح قد يكون خصم ريال مدريد القادم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا قد يفتح باب المفاوضات بين الطرفين لإتمام الصفقة في الصيف.

وأضاف التقرير أن هناك 3 لاعبين يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم وهم أليسون حارس روما، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، بالإضافة طبعاً إلى النجم المصري محمد صلاح.

وكشفت الصحيفة الكاتالونية عن ارتفاع سعر محمد صلاح إلى 200 مليون يورو، رغم أن ليفربول تعاقد معه قبل بضعة أشهر مقابل 45 مليون يورو فقط، مما يجعل مهمة النادي الملكي بالحصول على خدماته ليست بالسهولة التي يتخيلها البعض.

الأكثر مشاهدة

حكام سابقين يكشفون عن رأيهم في ركلة جزاء ريال مدريد أمام يوفنتوس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أثارت ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم مايكل أوليفر في الدقيقة الأخيرة من مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الكثير من الجدل في وسائل الإعلام على مدار اليومين الماضيين.

وانقسمت آراء المتتبعين والمحللين وحتى خبراء التحكيم بخصوص ركلة الجزاء ما بين مؤيد لقرار الحكم أوليفر ومعارض، وهذا يؤكد على أن الحالة غاية في الصعوبة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة لكاس فاسكيز في الدقيقة 93 بعد أن تدخل عليه المدافع المغربي مهدي بنعطية من الخلف، وتمكن كريستيانو رونالدو من تحويلها إلى هدف ليصعد بريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعد إيتور جونزاليس الحكم الإسباني السابق من أكثر خبراء التحكيم اعتراضاً على قرار أوليفر باحتساب ركلة جزاء، حيث يرى أن الدفع من مهدي بنعطية لم يكن بالقوة الكافية لاحتساب ركلة جزاء.

أما بيدرو مارتن حكم إسباني آخر فقد قال “لم أكن لاحتسب ركلة جزاء في هذه الحالة، لكن في الوقت ذاته، يمكنني أن أفهم وجهة نظر الحكم باحتسابها”.

كذلك يرى الحكم المحترف السابق جارسيا دي لوزا أن قرار الحكم لم يكن صحيحاً باحتساب ركلة الجزاء، حيث قال “لا أشعر أنها صحيحة، ولدي شكوك حول الدفعة”.

وكان الأمر مختلفاً بالنسبة لخبراء التحكيم في إنجلترا، حيث يرى الحكم الإنجليزي الشهير جراهام بول أن ركلة الجزاء كانت صحيحة بنسبة 100%، كما أشاد بشجاعة مايكل أوليفر باحتساب الركلة في هذا التوقيت من عمر المباراة.

الأكثر مشاهدة

أعربت جماهير ريال مدريد عن عدم رغبتها بمواجهة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل القرعة التي سيتم إجرائها في مدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الجمعة.

وأعدت صحيفة ماركا الإسبانية استفتاء لزوارها عبر موقعها الرسمي بخصوص الخصم المفضل القادم لريال مدريد، وشارك في استطلاع الرأي أكثر من 62 ألف شخص.

وصوتت نسبة 51% من جماهير النادي الملكي لفريق روما على اعتبار أنه أسهل الفرق التي يمكن مواجهتها في نصف النهائي، وذلك رغم تسببه في إقصاء الغريم التقليدي برشلونة بعد فوزه عليه إياباً بثلاثية نظيفة في مباراة تاريخية.

ورغم أن بايرن ميونخ يبدو نظرياً المنافس الأصعب على ريال مدريد، إلا أن نسبة 29% من الجماهير تتمنى مواجهته في الدور القادم.

وكان ليفربول أقل فريق يرغب عشاق الريال بالاصطدام به في المربع الذهبي، حيث صوتت له نسبة 20% فقط، مما يوضح أنه الأقل تفضيلاً لدى الجماهير الملكية.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد رفض الكشف عن خصمه المفضل في الدور القادم، مشيراً إلى أن المنافسين الثلاث يشكلون تهديداً على فريقه.

الأكثر مشاهدة