كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن تفكير المهاجم العملاق هاري كين هداف نادي العاصمة الإنجليزية توتنهام، في رفض الانضمام إلى نادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأسابيع الماضية، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي هاري كين البالغ من العمر 24 عاماً، من نادي توتنهام الإنجليزي في الصيف، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما في الموسم القادم.

ويقدم هاري كين مستويات رائعة للغاية مع النادي اللندني توتنهام، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسمين الماضيين، ومنافسة النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول في الموسم الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن هناك سببان سيمنعان المهاجم هاري كين من الانضمام إلى الروخي بلانكوس، الأول تفاوض نادي ريال مدريد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونخ الألماني، والثاني وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفريق، وهو ما يعني شعبيته ستقل عن ما كان في نادي توتنهام.

وأشارت إلى هاري كين مهاجم نادي توتنهام، يفكر جدياً في رفض عرض نادي ريال مدريد الإسباني، والموافقة على اللعب بقميص نادي مانشستر سيتي، الذي يريد ضمه بشدة في الصيف.

فيديو مهم : هل هناك ريمونتادا للسيتي أمام ليفربول ومحمد صلاح اليوم ؟

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن معاقبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الجار نادي ريال مدريد على تعاقده مع لاعبه الفرنسي السابق ثيو هيرنانديز، بالتفاوض مع خوسيه لويس جايا لاعب نادي فالنسيا، والهدف الأول للقلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد الشاب خوسيه لويس جايا الظهير الأيسر لنادي فالنسيا، من أجل مساعدة البرازيلي مارسيلو دا سيلفا.

وكان قد انضم المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديز البالغ من العمر 20 عاماً، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، قادماً من نادي أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 30 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن دييجو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يريد معاقبة نادي ريال مدريد بالتعاقد مع هدفه خوسيه لويس جايا، من نادي فالنسيا في الصيف.

وأشارت إلى أن نادي فالنسيا، قد يوافق على مبلغ أقل من 30 مليون يورو، للتخلي عن الظهير الأيسر الشاب خوسيه لويس جايا، ولكن بشروط مرضية لجميع الأطراف.

الأكثر مشاهدة

هيجواين يعود إلى البرنابيو للمرة الأولى منذ رحيله عن ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن زيارة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف نادي يوفنتوس الإيطالي، ملعب السانتياجو بيرنبيو ميدان نادي ريال مدريد، للمرة الأولى منذ رحيله في صيف عام 2013.

ويستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لمواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي غدًا الأربعاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وكان قد فاز نادي ريال مدريد الإسباني، منذ أيام قليلة على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي، بثلاثية نظيفة في مواجهة الذهاب بين الفريقين، في المباراة المثيرة التي شهدت تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً مقصياً لا يصدق.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، سيزور ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني للمرة الأولى منذ رحيله في عام 2013 إلى نادي نابولي الإيطالي قبل أن ينتقل إلى السيدة العجوز يوفنتوس في صفقة تاريخية وصيلت قيمتها إلى 90 مليون يورو.

وقالت أن جونزالو هيجواين سجل مع نادي ريال مدريد الإسباني 121 هدفاً في 264 مباراة، من بينهم 8 أهدافاً فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال 48 مباراة في ستة مواسم ونصف، ولكن مع نادي يوفنتوس الإيطالي أحرز 54 هدفاً 97 مباراة من بينهم 10 أهدافاً بالأبطال في أقل من موسمين.

الأكثر مشاهدة