ريال مدريد يدخل في صراع مع برشلونة على عملاق الدوري الألماني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن دخول نادي ريال مدريد، في صراع شرس للغاية مع النادي الكاتالوني برشلونة، من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو لاعب نادي لايبزيج الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم المدافع الشاب دايوت أوباميكانو البالغ من العمر 18 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي لايبزيج الألماني الذي احتل المركز الثاني في بطولة الدوري الموسم الماضي، لذلك لفت انتباه الأندية الكبرى في أوروبا.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو من نادي لايبزيج الألماني، ليحل محل مواطنه صامويل أومتيتي الذي يقترب من الرحيل في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد>، معجب للغاية بالمدافع الشاب دايوت أوباميكانو، ويرى أنه اللاعب المناسب لشراكة القائد سيرجيو راموس في دفاع الفريق الملكي.

وكان اللاعب قد خرج في تصريحات صحفية سابقة قائلاً: “كنت أحلم باللعب في أندية مثل ريال مدريد>، برشلونة، مانشستر يونايتد، وأعتقد أنني أقترب من ذلك، ولكن يجب أولاً العمل بشكل جيد”.

الأكثر مشاهدة

تستعد جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، لمشاهدة مباريات الإياب من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد النتائج الغير متوقعة في المواجهات الماضية في الذهاب.

وستقام مباريات من العيار الثقيل يومي الثلاثاء والأربعاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، والتي ستشهد مواجهات نارية للغاية، خاصة مباراتين ليفربول ومانشستر سيتي، ويوفنتوس وريال مدريد.

وفاز نادي ليفربول الإنجليزي على موطنه مانشستر سيتي في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي انتصر بها نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ضد يوفنتوس الإيطالي، وعلى الرغم من فوز الفريقين بنتيجة كبيرة إلا أن التأهل ليس محسوماً، وذلك بسبب قدرة الخصم على العودة في النتيجة من جديد.

بينما هناك مباراة بين برشلونة الإسباني وروما الإيطالي، ويمكن القول بأن التأهل محسوماً بالنسبة للنادي الكاتالوني بعد الفوز في الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي المواجهة الرابعة بين ناديي إشبيلية وبايرن ميونخ والتي فاز فيها الفريق الألماني بهدفين مقابل هدف خارج أرضه، فيمكن أن تكون مواجهة الإياب سهلة نسبياً.

ليفربول ضد مانشستر سيتي:

ويفتقد نادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا مانشستر سيتي 5 لاعبين، وهم الشاب جو جوميز، والنجم الألماني المتألق إيمري تشان، والألماني الأخر جويل ماتيب، وأدم لالانا وذلك بسبب تعرضهم لإصابات، بينما سيغيب جوردان هندرسون بسبب الإيقاف، ولكن الفريق السماوي لن يفقد أي لاعب، وفي مانشستر سيتي سيغيب فقط بينجامين ميندي بسبب الإصابة.

ريال مدريد ضد يوفنتوس:

وسيغيب عن نادي ريال مدريد الإسباني في مواجهة نظيره الإيطالي يوفنتوس لاعبين، وهم المدافع الشاب ناتشو فيرنانديز بعد تعرضه لإصابة، والقائد سيرجيو راموس بسبب الإيقاف، وفي الناحية الأخرى سيفقد السيدة العجوز النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بسبب حصوله على كارت أحمر، بالإضافة إلى رودريجو بينتانكور بسبب الإيقاف أيضاً.

روما ضد برشلونة:

وفي مباراة روما وبرشلونة، سيفتقد الفريق الإيطالي لاعب واحد فقط وهو التركي تشينجيز أوندير بسبب الإصابة، وهو نفس الحال مع الفريق الإسباني الذي سيغيب عنه المدافع الفرنسي لوكاس دين بسبب أيضاً الإصابة.

بايرن ميونخ ضد إشبيلية:

ويستمر الحارس العملاق مانويل نوير في الغياب عن نادي بايرن ميونخ الألماني بسبب الإصابة بالإضافة إلى كينجسلي كومان، لكن سيلعب نادي إشبيلية الإسباني بكامل صفوفه في المواجهة المرتقبة بين الفريقين على ملعب الأليان أرينا معقل الفريق البافاري.

المشكوك غيابهم:

وهناك لاعبين مهددين بالغياب عن مواجهات الإياب، مثل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والذي خرج في الذهاب أمام مانشستر سيتي مصاباً بعد دقائق قليلة من الشوط الثاني، وقلق شديد في برشلونة الإسباني خوفاً من غياب سيرجيو بوسكيتس أمام روما الإيطالي، بعد خوض الذهاب بحقن مسكنات.

ومشكوك أيضاً في تواجد ألبرتو مورينو وأندرو روبرتسون مع نادي ليفربول الإنجليزي، ودييجو بيروتي وجنجيز أوندير مع نادي روما الإيطالي، وفيديريكو بيرنارديسكي وأنريه بارزالي مع السيدة العجوز يوفنتوس، وخيسوس فاييخو ولوكاس فاسكيز مع ريال مدريد الإسباني، وسيباستيان كورشيا وسيمون كيير وجابريل ميركادو وخواكين كوريا مع إشبيلية، وأرتورو فيدال ودافيد ألابا مع بايرن ميونخ الألماني.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن تفضيل النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الانتقال إلى نادي ريال مدريد بدلاً من مانشستر سيتي، بعد التصريحات المثيرة من المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا ردًا على مينو رايولا وكيل أعمال لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق.

وكان الفيلسوف قد رد على تصريحات مسيئة له من جانب مينو رايولا وكيل اللاعبين الإيطالي الشهير، حيث وصف مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني الأسبق بـ “الجبان والكلب” !.

جوارديولا رد على رايولا بقوله “أنا لا أستوعب لماذا أنا شخص سيئ. ولكن كوني هذا الشخص، منذ شهرين، عرض علي مخيتاريان وبوجبا لللعب معنا. لماذا؟”.

وعلى الرغم من نفى بول بوجبا تصريحات بيب جوارديولا، إلا أن الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، تؤكد على عرض النجم الفرنسي على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأشارت إلى أن بعد تصريحات بيب جوارديولا، قرر النجم الفرنسي بول بوجبا البالغ من العمر 25 عاماً، الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بدلاً من الفريق السماوي مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل منذ عامين إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي، لا يريد الاستمرار داخل قلعة الأولد ترافورد، وذلك بسبب خلافاته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

الأكثر مشاهدة