كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن تفضيل النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الانتقال إلى نادي ريال مدريد بدلاً من مانشستر سيتي، بعد التصريحات المثيرة من المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا ردًا على مينو رايولا وكيل أعمال لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق.

وكان الفيلسوف قد رد على تصريحات مسيئة له من جانب مينو رايولا وكيل اللاعبين الإيطالي الشهير، حيث وصف مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني الأسبق بـ “الجبان والكلب” !.

جوارديولا رد على رايولا بقوله “أنا لا أستوعب لماذا أنا شخص سيئ. ولكن كوني هذا الشخص، منذ شهرين، عرض علي مخيتاريان وبوجبا لللعب معنا. لماذا؟”.

وعلى الرغم من نفى بول بوجبا تصريحات بيب جوارديولا، إلا أن الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، تؤكد على عرض النجم الفرنسي على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأشارت إلى أن بعد تصريحات بيب جوارديولا، قرر النجم الفرنسي بول بوجبا البالغ من العمر 25 عاماً، الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بدلاً من الفريق السماوي مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل منذ عامين إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي، لا يريد الاستمرار داخل قلعة الأولد ترافورد، وذلك بسبب خلافاته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن موافقة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد،على رحيل النجم الويلزي جاريث بيل، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً، من قلة المشاركة مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الجاري، وذلك قد يدفعه إلى الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وبعد اهتمام مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بالعديد من النجوم الأخرين.

ولم يشارك الدولي الويلزي جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، بصفة أساسية مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ الموسم الماضي، بسبب خضوعه لعدة عمليات جراحية وغيابه عن الملاعب لفترات طويلة للغاية بسبب الإصابات.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قام بوعد جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب بلاده ويلز، بالموافقة على رحيله في الصيف.

وأشارت إلى أن النجم الويلزي جاريث بيل، لديه الكثير من العروض في الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل أندية تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد، ووعده فلورنتينو بيريز بدراسة جميع العروض.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن حقيقة اهتمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 29 هدفاً في 31 مباراة ببطولة البريميرليج.

وانضم محمد صلاح >هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي، لتعويض الويلزي جاريث بيل الذي يقترب من الرحيل في الصيف.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مهتم بالفعل بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، ويستعد لدفع 150 مليون جنيه إسترليني لإنهاء الصفقة، ولكن الأزمة في رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بضم البلجيكي إدين هازارد بدلاً من لاعب ليفربول.

الأكثر مشاهدة