ادعت صحيفة ذا صن البريطانية أن ريال مدريد يضع المدرب الألماني يورجن كلوب الذي يشرف على تدريب ليفربول كهدف رئيسي له لخلافة زين الدين زيدان عقب نهاية الموسم الحالي.

ويقدم كلوب أداء مميز مع ليفربول في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مانشستر سيتي بثلاثة نظيفة في مباراة الذهاب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كلوب يحظى بإعجاب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، ويرى أنه الخيار المثالي لقيادة دفة الفريق في حال رحيل زين الدين زيدان في الصيف.

وكان هناك حديث عن إمكانية إقالة زيدان بنهاية الموسم بعد خروجه من المنافسة في الدوري الإسباني وكأس الملك، لكن انخفضت حدة هذه الشائعات في الفترة الأخيرة بعد أن ضمن ريال مدريد تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال بنسبة كبيرة.

لكن الصحيفة الإنجليزية أكدت على أن مستقبل زيدان مع ريال مدريد ما زال مهدداً، مشيرة إلى أن إدارة النادي قد تقيله في حال لم يحرز لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي وخروجه خالي الوفاض هذا الموسم، وحينها ستتجه للتعاقد مع يورجن كلوب.

الأكثر مشاهدة

أخبار مباراة ريال مدريد اليوم ضد أتلتيكو مدريد .. التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين في ديربي مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيانو رونالدو يسجل هدف رأسي في شباك أتلتيكو مدريد

يستقبل ريال مدريد ضيفه وجاره أتلتيكو مدريد مساء الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في قمة مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، في مباراة ستحدد شكل المنافسة على المركز الثاني في جدول الترتيب.

أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثاني وفي رصيده 67 نقطة بفارق تسع نقاط عن برشلونة المتصدر الذي حسم اللقب عملياً، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث وفي رصيده 63 نقطة، مما يعني بأن فوز أتلتيكو ربما يحسم إلى حدٍ بعيد الصراع على الوصافة لصالحه..

وقبل إنطلاق القمة المدريدية الخالصة يستعرض سبورت 360 أهم أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مع بدء العد التنازلي لإنطلاقها.


هما

التشكيل المتوقع لمواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن التشكيل المتوقع للمواجهة المرتقبة بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الليجا، والذي شهد الكثير من المفاجأت خاصة في صفوف اللوس بلانكوس.


أنطوان جريزمان وكريستيانو رونالدو

ديربي مدريد .. أمور تغيرت في الريال وأتلتيكو منذ المواجهة الأخيرة

مضى 142 يوماً على مواجهة الغريمين والجارين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فيما يعرف بديربي العاصمة الإسبانية مدريد، الريال وأتلتيكو تواجها للمرة الأخيرة في ملعب واندا ميترو بوليتانو في 18 نوفمبر عام 2017 وحينها انتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.


رونالدو يصافح أوبلاك

ديربي مدريد .. عوامل تجعل الانتصار في غاية الأهمية لـ ريال مدريد

حينما يبتعد ريال مدريد بفارق 13 نقطة عن الغريم برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 14 نقطة عن ريال بيتيس صاحب المركز الخامس، فحينها لن يكون الفوز أو الخسارة ذات أهمية حقيقية على أرض الملعب رياضياً، الريال ما دام خسر اللقب وضامن بنسبة كبيرة تأهله إلى دوري أبطال أوروبا فحينها لا تصبح النتائج مؤثرة كثيراً على موسمه.


1523140353_323177_1523140758_noticia_normal

 9 لاعبين مرشحين لخوض ديربي مدريد الأخير لهم

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتضمن اللاعبين المرشحين لخوض مواجهة ديربي مدريد الأخيرة بالنسبة لهم كون هناك حديث حول رحيلهم عن ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.


انان

قبل ديربي مدريد.. رونالدو يتفوق على جريزمان في عام 2018

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، قبل مواجهة الديربي النارية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عن تفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان تهديفياً في عام 2018.


سيميوني4

سيميوني: هدف رونالدو ضد يوفنتوس؟ مذهل

كشف المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد نادي ريال مدريد في الليجا والتي ستقام عصر اليوم الأحد، عن استمتاعه الشديد بالهدف المقصي الرائع الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضد نادي يوفنتوس الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.


احتفال رونالدو ضد أتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو .. جلاد أتلتيكو مدريد ومعذبه الدائم

أعتقد أنه ليس من الصعب، أن نطلق على أى فريق أنه فريسة كريستيانو رونالدو، نظراً إلى الأرقام العظيمة التي حققها أسطورة ريال مدريد خلال مسيرته مع النادي الملكي وتحطيم العديد من الأرقام.


Real-Madrid-2014416

ريال مدريد ينهي استعداداته لمباراة الديربي بمشاركة فاران

أجرى ريال مدريد اليوم مرانه الأخير استعدادا لاستضافة أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في ديربي العاصمة الإسبانية ضمن الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، وذلك بمشاركه المدافع رافاييل فاران.

إقرأ الخبر كاملاً


real-madrid

 ريال مدريد يكتسح ترشيحات مكاتب المراهنات للفوز في الديربي

رشحت مكاتب المراهنات ريال مدريد للفوز في الديربي ضد أتلتيكو مدريد خلال المباراة التي ستجمعهما يوم غد الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو في قمة الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً 


Levante v Real Madrid - La Liga

 سجل تهديفي كارثي لبنزيما في الديربي

يعيش كريم بنزيما موسم سيء للغاية مع ريال مدريد بعد تسجيله 9 أهداف فقط في مختلف البطولات منذ بداية الموسم رغم خوضه 36 مباراة، مما جعله يتعرض لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير والصحافة الإسبانية.

إقرأ الخبر كاملاً


Chelsea+FC+v+Atletico+Madrid+UEFA+Champions+AzL8OZ04UtPx

سيميوني .. الرجل الذي أنهى شقاء أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد

يفتح ملعب سانتياجو بيرنابيو أبوابه لاستضافة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، مساء غد الأحد ، ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني ، حيث يسعى الروخي بلانكوس للاستمرار في مطاردة برشلونة ، بينما يتطلع الميرنجي لتعزيز مركزه الثالث والابتعاد عن فالنسيا الرابع .


ronaldo

رونالدو لا يكتفي بصدارة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم

يبدو أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لا يكتفي بصدارة قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وعينه على ما هو أكثر من ذلك.


atletico real madrid

ديربي مدريد .. برشلونة المستفيد الأكبر

ينتظر نادي برشلونة تلقي هدية ثمينة من مباراة ملعب سانتياجو بيرنابيو والتي سوف يستضيف فيها فريق نادي ريال مدريد جاره اللدود، أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية لحساب الجولة 31 من الدوري الإسباني.


Theo-Hernandez-20144416

تيو هرنانديز يريد الفوز على شقيقه في ديربي مدريد

أكد تيو هرنانديز مدافع ريال مدريد إن مواجهة الديربي المقررة أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد القادم على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني تمثل حافزا إضافيا بالنسبة لجميع لاعبي الفريق الملكي

إقرأ الخبر كاملاً


Real-Madrid-20146696

ريال مدريد يتلقى أخبار جيدة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

انضم رافائيل فاران مدافع ريال مدريد اليوم الجمعة إلى المران الجماعي للنادي الملكي استعدادا لخوض ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


Jose-Maria-Gimenez

أتلتيكو مدريد يفتقد واحد من أهم لاعبيه أمام ريال مدريد

سيغيب خوسيه ماريا خيمينيز قلب دفاع أتلتيكو مدريد عن مواجهة الدربي المرتقبة الأحد المقبل أمام ريال مدريد ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر كاملاً


Atletico Madrid v Sporting CP - UEFA Europa League Quarter Final Leg One

ريال مدريد الخاسر الأكبر من فوز أتلتيكو مدريد على لشبونة

تمكن أتلتيكو مدريد الإسباني من الفوز على سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدفين نظيفين يوم أمس الخميس خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة لها

تتابع جماهير كرة القدم وعشاق الدوري الإسباني تحديدا، مباراة “ديربي مدريد” بين العملاقين الريال وأتلتيكو، يوم الأحد (8 أبريل)، ضمن منافسات الجولة 31 من “الليجا”.

إقرأ الخبر كاملاً


Eibar v Real Madrid - La Liga

جاريث بيل يرفض الرحيل عن ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد قد يواجه أزمة بخصوص مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل الذي بات رحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي أمراً وارداً جداً.

إقرأ الخبر كاملاً


8E013F22-F0EE-4BAE-89D3-BB1E31626FB9

ريال مدريد يعرض ثلاثة لاعبين على مانشستر يونايتد من أجل دي خيا

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم الخميس، عن بعض التجديدات الخاصة بأخبار انتقال ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتضمن اللاعبين المرشحين لخوض مواجهة ديربي مدريد الأخيرة بالنسبة لهم كون هناك حديث حول رحيلهم عن ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

ويأتي هذا التقرير قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع ريال مدريد وعدوه اللدود أتلتيكو مدريد في الديربي على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 9 لاعبين قد يخوضون الديربي الأخير بالنسبة لهم من جانب الفريقين، بواقع 5 لاعبين من الريال و4 من الروخي بلانكوس، وجاؤوا على النحو التالي.

كيلور نافاس: رغم أنه يقدم مستويات مميزة في الأسابيع الماضية، إلا أن المصادر الصحفية تؤكد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع حارس جديد مثل تيبو كورتوا، أو ديفيد دي خيا، أو أليسون حارس روما، مما يجعل الحارس الكوستاريكي مهدداً بالرحيل في الصيف.

ماركوس يورنتي: لم يحظى يورنتي بثقة زين الدين زيدان بعد عودته من الإعارة في الصيف الماضي، مما يجعل اللاعب يفكر بالرحيل إما على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي لكي يلعب بشكل منتظم.

إيسكو: صحيح أن اللاعب جدد عقده قبل فترة قصيرة، وقد شارك في مباراة يوفنتوس، لكنه ألمح إلى استيائه من تجاهل زيدان له في بعض المباريات الكبيرة، وأكد على أنه لا يشعر بالثقة في الريال مثلما يشعر بها رفقة منتخب بلاده إسبانيا، وبالتالي يبقى خروجه أمراً وارداً في الصيف.

جاريث بيل: من أكثر اللاعبين المرشحين بالرحيل هو النجم الويلزي بيل الذي اتضح مؤخراً أن زيدان خسر ثقته الكاملة به، وسيحاول ريال مدريد التخلص منه في الصيف والتعاقد مع نجم آخر يتعرض لإصابات بدرجة أقل من جاريث بيل، ويعد مانشستر يونايتد الوجهة الأقرب له.

كريم بنزيما: الحديث يدور الآن حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع رأس حربة جديدة، وأبرز الأسماء المرشحة هو روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، لذلك قد يكون بنزيما يقضي موسمه الأخير مع الريال.

جان أوبلاك: يعد من أفضل حراس المرمى في العالم بالوقت الراهن، وهو مطلوب من كبار أندية أوروبا مثل باريس سان جيرمان، تشيلسي ويوفنتوس، وهذه الأندية قد توفر له ضعف المرتب الذي يحصل عليه مع الروخي بلانكوس.

أنتوان جريزمان: كحال جاريث بيل، جريزمان مرشحاً بقوة للرحيل عن أتلتيكو في الصيف والانتقال إلى برشلونة الذي يسعى للتعاقد معه، وهناك حديث أيضاً عن إمكانية انتقاله لمانشستر يونايتد.

جاميرو: أتلتيكو مدريد يسعى للتخلص من المهاجم الفرنسي في الميركاتو الصيفي واسترداد المبلغ الذي أنفقه على جلبه البالغ 32 مليون يورو، وذلك في ظل الأداء المتذبذب الذي يقدمه هذا الموسم.

فيرناندو توريس: من الواضح أن توريس سيرحل عن أتلتيكو مدريد مجدداً كون عقده سينتهي عام 2018، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي أخبار تؤكد إمكانية تجديد العقد.

الأكثر مشاهدة