نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتضمن اللاعبين المرشحين لخوض مواجهة ديربي مدريد الأخيرة بالنسبة لهم كون هناك حديث حول رحيلهم عن ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

ويأتي هذا التقرير قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع ريال مدريد وعدوه اللدود أتلتيكو مدريد في الديربي على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 9 لاعبين قد يخوضون الديربي الأخير بالنسبة لهم من جانب الفريقين، بواقع 5 لاعبين من الريال و4 من الروخي بلانكوس، وجاؤوا على النحو التالي.

كيلور نافاس: رغم أنه يقدم مستويات مميزة في الأسابيع الماضية، إلا أن المصادر الصحفية تؤكد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع حارس جديد مثل تيبو كورتوا، أو ديفيد دي خيا، أو أليسون حارس روما، مما يجعل الحارس الكوستاريكي مهدداً بالرحيل في الصيف.

ماركوس يورنتي: لم يحظى يورنتي بثقة زين الدين زيدان بعد عودته من الإعارة في الصيف الماضي، مما يجعل اللاعب يفكر بالرحيل إما على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي لكي يلعب بشكل منتظم.

إيسكو: صحيح أن اللاعب جدد عقده قبل فترة قصيرة، وقد شارك في مباراة يوفنتوس، لكنه ألمح إلى استيائه من تجاهل زيدان له في بعض المباريات الكبيرة، وأكد على أنه لا يشعر بالثقة في الريال مثلما يشعر بها رفقة منتخب بلاده إسبانيا، وبالتالي يبقى خروجه أمراً وارداً في الصيف.

جاريث بيل: من أكثر اللاعبين المرشحين بالرحيل هو النجم الويلزي بيل الذي اتضح مؤخراً أن زيدان خسر ثقته الكاملة به، وسيحاول ريال مدريد التخلص منه في الصيف والتعاقد مع نجم آخر يتعرض لإصابات بدرجة أقل من جاريث بيل، ويعد مانشستر يونايتد الوجهة الأقرب له.

كريم بنزيما: الحديث يدور الآن حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع رأس حربة جديدة، وأبرز الأسماء المرشحة هو روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، لذلك قد يكون بنزيما يقضي موسمه الأخير مع الريال.

جان أوبلاك: يعد من أفضل حراس المرمى في العالم بالوقت الراهن، وهو مطلوب من كبار أندية أوروبا مثل باريس سان جيرمان، تشيلسي ويوفنتوس، وهذه الأندية قد توفر له ضعف المرتب الذي يحصل عليه مع الروخي بلانكوس.

أنتوان جريزمان: كحال جاريث بيل، جريزمان مرشحاً بقوة للرحيل عن أتلتيكو في الصيف والانتقال إلى برشلونة الذي يسعى للتعاقد معه، وهناك حديث أيضاً عن إمكانية انتقاله لمانشستر يونايتد.

جاميرو: أتلتيكو مدريد يسعى للتخلص من المهاجم الفرنسي في الميركاتو الصيفي واسترداد المبلغ الذي أنفقه على جلبه البالغ 32 مليون يورو، وذلك في ظل الأداء المتذبذب الذي يقدمه هذا الموسم.

فيرناندو توريس: من الواضح أن توريس سيرحل عن أتلتيكو مدريد مجدداً كون عقده سينتهي عام 2018، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي أخبار تؤكد إمكانية تجديد العقد.

الأكثر مشاهدة

لم تسلط الصحف العالمية في الأونة الأخيرة، الأضواء فقط على لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، ولكن أيضاً على الأخوين لوكاس وثيو هيرنانديز الذين سيواجهان بعضهما البعض.

وستقام مباراة من العيار الثقيل عصر اليوم السبت، بين ناديي أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وكان يلعب الدولي الفرنسي ثيو هيرنانديز البالغ من العمر 20 عاماً، برفقة شقيقه لوكاس هيرنانديز في صفوف نادي أتلتيكو مدريد، قبل أن ينتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وتحدث ثيو هيرنانديز في تصريحات صحفية قائلا: “سنحارب من أجل الفوز في الديربي، ستكون مباراة قوية وممتعة كالعادة، وستجلب لنا الكثير من الحماس من أجل تقديم ما لدينا”.

وأضاف: “نفكر في كل مباراة الفوز بالثلاث نقاط، ولكن في الديربي نسعى لتحقيق مستوى رائع، وعلينا القتال حتى الدقيقة الأخيرة”.

وعن مواجهة شقيقه: “بالتأكيد دائماً مباراة الديربي تكون رائعة، ولكن مع مواجهة شقيقي يجعل الديربي استثنائياً بشكل كبير بالنسبة لي”.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن التشكيل المتوقع للمواجهة المرتقبة بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الليجا، والذي شهد الكثير من المفاجأت خاصة في صفوف اللوس بلانكوس.

وستقام مباراة من العيار الثقيل عصر اليوم السبت، بين ناديي أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قرر إراحة الكثير من اللاعبين في مواجهة نادي أتلتيكو مدريد، وذلك استعدادًا لمباراة يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

إليكم تشكيل الفريقين:

ريال مدريد: كيلور نافاس – سيرجيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفخال – مارسيلو دا سيلفا – كاسيميرو – توني كروس – لوكاس فاسكيز – ماركو أسينسيو – كريستيانو رونالدو – جاريث بيل

أتلتيكو مدريد: جان أوبلاك – دييجو جودين – ستيفان سافيتش – خوان فران – لوكاس هيرنانديز – توماس بارتي – جابي – كوكي – ساؤول نيجيز – أنطوان جريزمان – دييجو كوستا

الأكثر مشاهدة