كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، رقم النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، في حالة انتقاله إلى القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 29 هدفاً في 31 مباراة ببطولة البريميرليج.

وانضم محمد صلاح >هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز قرر التخلي عن النجم الويلزي جاريث بيل في الصيف، وتعويضه بالنجم المصري المتألأق محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، قرر أعطاء النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الرقم 11 في ريال مدريد الإسباني، وهو الرقم الذي يرتديه الويلزي جاريث بيل.

الأكثر مشاهدة

على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، يستقبل ريال مدريد ضيفه وجاره أتلتيكو مدريد مساء الأحد المقبل و في قمة مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، في مباراة ستحدد شكل المنافسة على المركز الثاني في جدول الترتيب.

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني وفي رصيده 67 نقطة بفارق تسع نقاط عن برشلونة المتصدرالذي حسم اللقب عملياً، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث وفي رصيده 63 نقطة، مما يعني بأن فوز أتلتيكو ربما يحسم إلى حدٍ بعيد الصراع على الوصافة لصالحه..

ويعد أتلتيكو مدريد هو ثالث أكثر ناد، نجح  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هز شباكه خلال مسيرته الكبيرة في كرة القدم، حيث هز شباكه 21 مرة في 30 مباراة خاضها البرتغال ضد جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية ضمن مختلف المسابقات، سواء المحلية والأوروبية.

وواجه رونالدو أتلتيكو مدريد في 30 مناسبة في مخلتف المسابقات، نجح البرتغالي في الفوز 15 مرة وتعادل 7 مرات وتلقى الهزيمة في 8 مناسبا، وهو حاليا متصدر هدافي الديربي على مدار التاريخ.

الأكثر مشاهدة

فيديو.. هدف استعراضي لإيسكو في تدريب ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشر النجم الإسباني إيسكو “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء تسجيله هدفا رائعا أثناء تدريب ريال مدريد، ضمن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة أتلتيكو مدريد يوم الأحد في الجولة 31 من “الليجا“.

كان المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أكد على أن لاعبي الفريق جاهزون للقاء الغد، مشيراً أنه يمتلك 25 لاعباً في مستوى وجودة جيدة، منهم إيسكو الذي تألق الأسبوع الماضي مع منتخب إسبانيا، بإحرازه ثلاثية “هاتريك” في شباك الأرجنتين.

وأشار زيدان أن إيسكو يعد أحد أهم اللاعبين في صفوف ريال مدريد لكنه ليس لديه لاعباً أساسياً واحتياطياً، مؤكداً أن إيسكو و 24 لاعب آخرين ضمن خطته الأساسية في كل مباراة.

وعند سؤاله حول ما يشعر به إيسكو بسبب عدم المشاركة بصفة أساسية قال: أريد أن لا يشعر اللاعب البديل أنه سئ، لأنه سيكون أساسياً في العديد من المباريات بعد ذلك، أستمتع بكل الخط والأساليب، وليس لدى لاعب أساسي وآخر احتياطي، نحن نلعب 60 مباراة في الموسم، يجب أن يشعر كل لاعب بأهميته في الفريق وأن الفرصة متاحة للجميع.


واختتم زيدان تصريحاته عن إيسكو قائلاً: ربما يظهر جيداً مع منتخب إسبانيا، هم يلعبون 7 أو 8 مباريات في العام، نحن أكثر من 50 مباراة في الموسم الواحد.












الأكثر مشاهدة