طالب الحارس المعتزل أوليفر كان لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني السابق، ناديه البافاري بالتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ليحل محل الرجل المخضرم يوب هاينكس.

ويعد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان الذي يبلغ من العمر 45 عاماً، من أبرز المدرب في أوروبا خلال الفترة الحالية، بعد فوزه مع نادي ريال مدريد الإسباني، بلقبين دوري أبطال أوروبا وبطولة الليجا، بالإضافة إلى الكثير من البطولات الأخرى.

وخرج أوليفر كان في تصريحات صحفية قائلاً: “بكل تأكيد الفرنسي زيدان سيكون خيارًا رائعًا لتدريب نادي بايرن ميونخ الألماني، لقد فاز بجميع البطولات مع ريال مدريد، والأن يقترب من الحصول على اللقب الثالث له في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “وبالنسبة للغة، فأن زين الدين زيدان فرنسي ويتحدث الإسبانية بشكل رائع، وهو ما يعني عدم صعوبة تعلمه اللغة الألمانية”.

وأكمل: “يجب على بايرن ميونخ التفكير بشأن زيدان، يعرف كيف التعامل مع نجومه بشكل رائع، وكان لاعبًا فوق العادة وليس الكثيرين ممن كانوا لاعبين كبار أصبحوا مدربين مميزين”.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع الثنائي الفرنسي بول بوجبا وأنتوني مارسيال نجمين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل منذ عامين إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي، لا يريد الاستمرار داخل قلعة الأولد ترافورد، وذلك بسبب خلافاته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

بينما يعاني الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال البالغ من العمر 22 عاماً، من قلة المشاركة مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في القيادة، وبالإضافة إلى التعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز وهو اللاعب الذي يلعب في نفس مركزه.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي ريال مدريد الإسباني، يريد استغلال وضعية الثنائي الفرنسي بول بوجبا وأنتوني مارسيال في مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتعاقد معهما في الصيف.

وأشارت إلى أن العلاقة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ليست بالجيدة منذ فشل صفقة الحارس دافيد دي خيا عام 2015، ولكن رغبة بول بوجبا وأنتوني مارسيال في ارتداء القميص الأبيض، يساعد اللوس بلانكوس على إتمام الصفقة.

فيديو مهم : مباريات الأربعاء من دوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأربعاء، عن خروج النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، من حسابات نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 29 هدفاً في 31 مباراة ببطولة البريميرليج.

وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال الصيف، بعد تألقه الشديد مع نادي ليفربول الإنجليزي في موسمه الأول.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، ألغى فكرة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، بعد مغالاة ناديه ليفربول الإنجليزي في سعره الذي وصل لـ200 مليون جنيه إسترليني.

فيديو مهم : مباريات الأربعاء من دوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة