كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن صفقة تبادلية ضخمة للغاية بين ناديي تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار في القارة العجوز خلال الصيف القادم، لتدعيم الفريق الأبيض بعد الابتعاد عن صدارة الليجا بفارق كبير من النقاط لصالح الغريم التقليدي برشلونة، بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس الملك إلى يد ليجانيس.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي ريال مدريد الإسباني، يريد استعادة المهاجم الشاب ألفارو موراتا هداف نادي تشيلسي الإنجليزي مرة أخرى، بالإضافة إلى السعي وراء النجم البلجيكي إدين هازارد منذ الكثير من السنوات، بالإضافة إلى رغبة الفريق اللندني في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، اقترح على الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، صفقة تبادلية ضخمة بالتعاقد مع الثنائي إدين هازارد وألفارو موراتا، مقابل التخلي عن الويلزي جاريث بيل وبالإضافة إلى الكثير من المال.

وقالت أن ريال مدريد الإسباني، يستعد لتقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو بالإضافة إلى النجم الويلزي جاريث بيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، مقابل ضم الثنائي إدين هازارد وألفارو موراتا.

الأكثر مشاهدة

قبل المواجهة المرتقبة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، هناك لقطة لن تغفرها جماهير الفريق الملكي، للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين عندما كان يرتدي القميص الأبيض.

وستقام مباراة من العيار مساء غد الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ضمن مواجهات الذهاب من دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب أليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز.

ويريد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الحفاظ على بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، بعد الابتعاد عن صدارة اليجا بفارق كبير من النقاط لصالح غريمه التقليدي برشلونة، وبالإضافة إلى الخروج من كأس الملك على يد ليجانيس.

وفي موسم 2009/10 كان هناك لقطة غريبة للغاية من المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين عندما كان لاعباً في ريال مدريد، وذلك بعد أن أهدر هدفاً بطريقة لا تصدق أمام نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وتسبب هذه اللقطة في خروج الفريق الإسباني من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالإضافة إلى تسديده كرة على المرمى على الرغم من أن كريستيانو رونالدو كان أمام الشباك الفارغة دون أن يمرر له.

كان نادي ريال مدريد الإسباني، خاسر بهدف نظيف أمام أولمبيك ليون في مواجهة الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن في الإياب سجل سريعاً كريستيانو رونالدو هدف التقدم في الدقيقة 6، قبل أن يهدر جونزالو هيجواين الهدف الثاني بطريقة عجيبة، ثم يسجل ميرالم بيانيتش هدف التعادل للفريق الفرنسي ويقودهم للتأهل إلى ربع النهائي، وخروج اللوس بلانكوس من بطولته المفضلة للمرة السادسة على التوالي من الأدوار الإقصائية.

شاهد بالفيديو .. أرقام رونالدو وهيغواين في دوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن حسم الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، وجهته القادمة بعد قراره بترك ملعب السانتياجو بيرنابيو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأسابيع الماضية، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الحارس الكوستاريكي خلال الميركاتو الصيفي القادم، والتعاقد مع بديل له بعد المستوى السيء الذي يقدمه في الموسم الجاري.

وبعد سماع تفاوض نادي ريال مدريد الإسباني مع الكثير من حراس المرمى وعلى رأسهم دافياد دي خيا عملاق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرر الكوستاريكي كيلور نافاس حسم مستقبله والرحيل في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس قرر الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، ويفضل الانتقال إلى تجربة جديدة في مسيرته بالذهاب إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأشارت إلى أن الحارس كيلور نافاس، يقترب بشدة من نادي أرسنال الإنجليزي في الصيف، ليحل محل العملاق التشيكي بيتر تشيك، الذي تدنى مستواه بشكل كبير للغاية.

الأكثر مشاهدة