كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن اقتراب المهاجم الشاب ألفارو موراتا هداف نادي تشيلسي الإنجليزي، من العودة إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي، عن ضم المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً ألفارو موراتا، من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 60 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لم يسجل سوى هدف وحيد مع نادي تشيلسي الإنجليزي في عام 2018، وهو ما سيدفع إدارة النادي اللندني للتخلي عنه.

وقالت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ينوي التعاقد مع المهاجم ألفارو موراتا للمرة الثالثة ولكن هذه المرة من نادي تشيلسي الإنجليزي، في حالة فشل انضمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأيام الماضية، تشير إلى تقديم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عرضاً ضخماً للغاية بقيمة 150 مليون يورو، إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع العملاق البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الصيف، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما في الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

توقعات بعودة إيسكو أساسياً أمام يوفنتوس بعد تصريحاته ضد زيدان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن استقرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، على تشكيل فريقه في مواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة من العيار يوم الثلاثاء القادم، بين ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ضمن مواجهات الذهاب من دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب أليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قرر الدفع بهؤلاء في تشكيل فريقه ريال مدريد ضد يوفنتوس الإيطالي، نافاس، كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو، كروس، مودريتش، كاسيميرو، رونالدو، بنزيما، والمركز الأخير يتنافس عليه الرباعي إيسكو، أسينسيو، فاسكيز، جاريث بيل.

وأشارت إلى أن زيدان يفكر جدياً، في الدفع بالنجم الشاب ألاركون إيسكو في تشكيل ريال مدريد الإسباني ضد يوفنتوس الإيطالي، على الرغم من جلوسه على مقاعد البدلاء ضد لاس بالماس في بطولة الليجا، خاصة وبعد تصريحاته الأخيرة ضده.

وقالت أن على الرغم من تألق الويلزي جاريث بيل أمام نادي لاس بالماس في الدوري الإسباني، إلا أن زيدان قرر الاعتماد على إيسكو ضد يوفنتوس الإيطالي، والذي سجل هاتريك ضد منتخب الأرجنتين في مباراة ودية جمعت التانجو بإسبانيا.

وخرج صاحب القميص رقم 22 صرح عقب انتهاء المباراة قائلًا “في مدريد، لا أحظى بالثقة التي يحتاج إليها اللاعب”، يشير إلى تجاهله من قبل المدرب زيدان”.

الأكثر مشاهدة

نجح ريال مدريد في العودة من بعيد، ومعادلة رقم غريمه التقليدي برشلونة كأكثر الفرق إحرازًا للأهداف في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان ريال مدريد قد تفوق على مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، ليثبت للجميع بأن المرينجي عاد لمستواه المعتاد في النصف الثاني من هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد كان يعاني الأمرين في النصف الأول من هذا الموسم، حيث ابتعد كثيرًا في الدوري، وأحرز فقط 35 هدفًا بواقع “1.84 هدف في المباراة”، أقل من المتصدر برشلونة الذي سجل “52 هدفًا”، وفالنسيا “40 هدفًا”، وفقط تفوق على أندية ريال بيتيس، وسيلتا فيجو، وريال سوسيداد.

ولكن عاد ريال مدريد بقوة في النصف الثاني من الموسم، وتغير الشكل 180 درجة،  بإحرازه 41 هدفًا في 11 مباراة فقط، بمعدل كبير يصل إلى “3.73 هدف في المباراة”، وإذا استمر المرينجي على هذا المستوى التهديفي، فسوف يزيد غلة الأهداف في الدوري فقط لـ30 هدف، ولكنه سيكون بعيد بالتأكيد عن موسم 2011/2012 الذي أحرز فيه 121 هدف مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت الصحيفة أن بذلك ريال مدريد قد عادل رقم برشلونة التهديفي حتى الآن بالدوري هذا الموسم بـ76 هدف في 30 مباراة، بمعدل يصل إلى “2.53 هدف بالمباراة”.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يسير بخطوات ثابتة من أجل إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة بالدوري، والوصول للمركز الثاني وخطفه من جاره أتلتيكو مدريد.

الأكثر مشاهدة