كشفت صحيفة “صينداي ميرور” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التخلي عن النجم الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال بملبغ كبير من المال، للتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً، من قلة المشاركة مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجاري، وذلك قد يدفعه إلى الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وبعد اهتمام مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بالعديد من النجوم الأخرين.

ولم يشارك الدولي الويلزي جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، بصفة أساسية مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ الموسم الماضي، بسبب خضوعه لعدة عمليات جراحية وغيابه عن الملاعب لفترات طويلة للغاية بسبب الإصابات.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن جوزيه مورينيو مستاء للغاية من مستوى الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال، وقرر التخلي عن خدماته بمبلغ قد يصل إلى 58 مليون جنيه إسترليني، من أجل توفير ميزانية للتعاقد مع جاريث بيل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى إصرار نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع صاحب الـ22 عاماً أنتوني مارسيال من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، واللاعب أبدى موافقته بشكل مبدئي.

الأكثر مشاهدة

نجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار بسهولة أمام مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

وسجل الويلزي جاريث بيل نجم الريال هدفين، والفرنسي كريم بنزيما هدف في ظل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اللقاء لإراحته.

وحقق ريال مدريد رقمًا مميزًا للغاية عقب انتهاء هذا اللقاء، حيث أصبح أكثر الفرق الأوروبية في الدوريات الخمس الكبرى تسجيلاً للأهداف من ركلات الجزاء بواقع 77 هدف متفوقًا على ميلان الإيطالي خلال العشر سنوات الماضية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فريق ميلان الإيطالي منذ موسم 2007/2008 وحتى مساء أمس كانت الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف من ركلات الجزاء بواقع 75 هدف، ولكن بهدفي المرينجي من ركلتي جزاء عبر أقدام بيل، وبنزيما نجح في التفوق على الروسونيري.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد حصل على خمسة عشر ركلة جزاء حتى الآن خلال هذا الموسم، منهم 8 في الدوري الإسباني، و4 في كأس ملك إسبانيا، وثلاثة بدوري أبطال أوروبا.

وجاء ترتيب الفرق الأكثر تسجيلاً من ركلات الجزاء خلال العقد الماضي كالتالي:

1.ريال مدريد، حصل على 91 ركلة جزاء، وسجل 77 هدف

2.ميلان، حصل على 93 ركلة جزاء، وسجل 75 هدف

3.روما، حصل على 81 ركلة جزاء، وسجل 66 هدف

4.باريس سان جيرمان، حصل على 74 ركلة جزاء، وسجل 66 هدف

5.برشلونة، حصل على 85 ركلة جزاء، وسجل 65 هدف

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن صراع شرس للغاية بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، على التعاقد مع الجوهرة المصرية محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 29 هدفاً في 31 مباراة ببطولة البريميرليج.

وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، لن يكون قادرًا في الحفاظ على النجم المصري محمد صلاح، الذي يعد هدفاً لجميع الأندية الكبرى في أوروبا، خاصة قطبي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد.

وأشارت إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي، لن يتخلى عن الفرعون المصري محمد صلاح في الصيف، إلا في حالة تلقيه عرضاً بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني، ليصبح حينها أغلى صفقة في التاريخ.

الأكثر مشاهدة