كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن صراع شرس للغاية بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، على التعاقد مع الجوهرة المصرية محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 29 هدفاً في 31 مباراة ببطولة البريميرليج.

وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، لن يكون قادرًا في الحفاظ على النجم المصري محمد صلاح، الذي يعد هدفاً لجميع الأندية الكبرى في أوروبا، خاصة قطبي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد.

وأشارت إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي، لن يتخلى عن الفرعون المصري محمد صلاح في الصيف، إلا في حالة تلقيه عرضاً بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني، ليصبح حينها أغلى صفقة في التاريخ.

الأكثر مشاهدة

قاد الثنائي الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما فريقهما ريال مدريد إلى الفوز على لاس بالماس بثلاثة أهداف دون مقابل مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل جاريث بيل ثنائية اليوم وأحرز كريم بنزيما هدف واحد من ركلتي جزاء خلال مباراة اليوم، ليمنحا ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث أمام لاس بالماس.

وشهدت ركلتي الجزاء حادثة مثيرة بين كريم بنزيما وجاريث بيل، حيث أن الويلزي طلب من الفرنسي تنفيذ الركلة الأولى وحاول أخذ الكرة منه، لكن الأخير رفض ذلك وزميله فهم أنه يريده تنفيذها بعد إخباره.

وفي ركلة الجزاء الثانية أدرك بنزيما أن بيل يريد تسديد الركلة الثانية، ومنحه أياها بالابتعاد عن الكرة.

ومنحت المباراة والهدفين فيها جاريث بيل الوصول إلى الهدف الحادي عشر له في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي ليكون خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة هدافي الفريق.

وغاب عدد من لاعبي ريال مدريد عن مباراة اليوم أبرزهم رونالدو وسيرجيو راموس وتوني كروس.

الأكثر مشاهدة

ظهر مدافع فريق ريال مدريد ناتشو فيرنانديز وهو يبكي على مقاعد البدلاء بعد أول إصابة تعرض لها وهو في مسيرته الاحترافية خلال مباراة ريال مدريد ولاس بالماس المقامة الآن ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وخرج ناتشو فيرنانديز من المباراة في الدقيقة الثامنة والعشرين بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية ركزت على وجه ناتشو وهو يبكي على مقاعد البدلاء، مؤكدة أنها أول إصابة تعرض لها في مسيرته الاحترافية.

وكانت أخر إصابة عندما كان طفلاً، حتى تعرض لأول إصابة في مباراة اليوم، حيث عانى من مشكلة عضلية في الساق اليمنى ولم يتمكن من مواصلة اللعب.

ويتقدم ريال مدريد على لاس بالماس في ملعب الأخير بثلاثة دون مقابل سجلهما عن طريق الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما من ركلة جزاء في الشوط الأول، وأضاف جاريث بيل الهدف الثالث من ركلة جزاء ثانية، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 55.

الأكثر مشاهدة