كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم السبت، عن منح فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فرصة جديدة للنجم الويلزي جاريث بيل، وعدم رحيله عن القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً، من قلة المشاركة مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجاري، وذلك قد يدفعه إلى الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وبعد اهتمام مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بالعديد من النجوم الأخرين.

ولم يشارك الدولي الويلزي جاريث بيل صاحب الـ28 عاماً، بصفة أساسية مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ الموسم الماضي، بسبب خضوعه لعدة عمليات جراحية وغيابه عن الملاعب لفترات طويلة للغاية بسبب الإصابات.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز يضع شرطان على النجم الويلزي جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، من أجل استمراره مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم القادم.

وأشارت إلى أن الشرطان، هما إظهار جاريث بيل قدراته على تسجيل الأهداف وصناعته في الموسم الجاري، وتعلمه اللغة الإسبانية للتأقلم بشكل كبير مع ثقافة نادي ريال مدريد.

فيديو مهم .. فالفيردي: برشلونة بحاجة للاعتناء بميسي

الأكثر مشاهدة

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على لاس بالماس مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط فقط عن الوصيف أتلتيكو مدريد، وخمسة عشر نقطة عن المتصدر برشلونة، بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

ويرغب فريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار الليلة أمام خصمه لاس بالماس من أجل محاولة خطف مركز الوصافة من أتلتيكو مدريد، بينما يريد لاس بالماس الخروج من أزمته والصراع على البقاء بالليجا.

ويغيب عن ريال مدريد العديد من نجوم الفريق أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومارسيلو، توني كروس، وسيرجيو راموس، وإيسكو، وكارفخال عن صفوف المرينجي، حيث فضّل الفرنسي زين الدين زيدان إراحتهم من أجل لقاء يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر حسب صحيفة “آس” و”ماركا” أن يبدأ زيدان المباراة بتشكيلة “4/4/2″، بتواجد الويلزي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيما في خط الهجوم.

ولكن صحيفة “ماركا” ترى أن زيدان سيبدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من “كيكو كاسيا؛ أشرف حكيمي، ناتشو، فاران، ثيو؛ لوكاس فاسكيز، كوفاسيتش، لورينتي، أسينسيو؛ بيل، وبنزيما”.

بينما رأت صحيفة “آس” أن زيدان سيدفع بـ”كيكو كاسيا؛ أشرف حكيمي، ثيو، فاران، ناتشو؛ لوكاس فاسكيز، مودريتش، لورينتي، أسينسيو؛ بيل، وبنزيما”.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد حسم موقفه من مستقبل إيسكو الذي ارتبط بالرحيل عن صفوف الفريق في الفترة الماضية خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وخرج إيسكو من حسابات المدرب زين الدين زيدان في الشهرين الماضيين وبات حبيساً لدكة البدلاء خصوصاً في المباريات المهمة، الأمر الذي فتح باب التكهنات لإمكانية رحيل اللاعب.

وازدادت حدة الشائعات بخصوص مستقبل إيسكو بعد التصريحات التي أدلى بها عقب تسجيله هاتريك في شباك منتخب الأرجنتين رفقة منتخب بلاده إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد لا تريد التخلي عن إيسكو، والأمر نفسه ينطبق على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حتى وإن لم يشركه بشكل منتظم.

وأضاف التقرير أن هناك حالة واحدة لمغادرة إيسكو ملعب سانتياجو برنابيو، وهي أن يتقدم بطلب رسمي للرحيل عن النادي والانتقال إلى نادٍ آخر.

وأكدت ماركا أنه تبقى شهرين فقط لإيسكو ليحسم موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل، وذلك متوقف على الفرص التي سيحصل عليها والدور الذي سيلعبه مع الفريق في فترة الحسم من الموسم.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية