كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء عن القيمة المالية التي حددها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للموافقة على بيع لاعب خط الوسط إيسكو ألاركون في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية أن الرئيس فلورنتينو بيريز منزعج من الأجواء المسمومة داخل غرفة خلع الملابس نتيجة الخلافات بين إيسكو وزملاءه ، وأنه يطالب بمبلغ قدره 150 مليون يورو لبيعه.

وتؤكد هذه المصادر أن المنافسة على إيسكو محصورة بين مانشستر سيتي وتشيلسي ، على الرغم من أن فريق البلوز قدم استفسارات فقط عن القيمة المطلوبة لبيع اللاعب الدولي الإسباني خلال هذا الصيف.

وكشف إدواردو إندا رئيس تحرير صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية أن الخلافات انتهت بين قائد الفريق سيرجيو راموس وإيسكو بعد تصرف الأخير أمام إسبانيول ، وذلك عندما أضاع دقيقة للخروج من الميدان عند استبداله.

واعترف إدواردو إندا أن المواجهة كانت صاخبة بين سيرجيو راموس وإيسكو بعد هزيمة ريال مدريد على يد إسبانيول ، مؤكداً أن راموس أراد قتله بسبب وصوله إلى حالة من الغضب الشديد إثر استفزازات إيسكو.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

كشف الصحفي الإسباني جوسيب بيدريرول عن تفاصيل جديدة تتعلق بمستقبل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا ، وارتباطه الوثيق بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفية القادمة رغم قيمته المالية الضخمة للغاية.

وجاءت تصريحات جوسيب بيدريرول خلال الليلة الماضية في برنامج “التشيرنجويتو” التلفزيوني الذي يبث على قناة ميجا الإسبانية ، حيث جرى التأكيد بأن مجلس إدارة ريال مدريد مقتنع بأن الرئيس فلورنتينو بيريز سيوقع مع نيمار.

وركز بيدريرول مقدم البرنامج على حقيقة الزيارة التي قام بها رئيس باريس سان جيرمان ومديره الرياضي إلى البرازيل من أجل الحديث مع نيمار دا سيلفا بعد الشائعات التي وضعته في ريال مدريد ، واجابته “لا أعرف” عندما سئل عن مستقبله في فرنسا خلال الموسم القادم.

واعتبر الصحفي الإسباني أن هناك حالة من الخوف داخل إدارة باريس سان جيرمان من نوايا نيمار وندمه الشديد على الانتقال إلى الدوري الفرنسي ، فيما شرح بيدريرول حالة الخوف هذه من إمكانية رحيل نيمار بسبب فشل باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وعلق الصحفي مانو ساينز الذي يعمل في صحيفة “آس” الإسبانية على تعليقات بيدريرول وقال : “أنا لا أعرف ماذا يجري وراء الكواليس ، ولكن إذا سألت المدراء في ريال مدريد فإن الجميع سيخبرك بأن نيمار سيكون هنا في الموسم المقبل بناء على طلب من فلورنتينو بيريز”.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تصميم القميص الثالث لنادي ريال مدريد، الذي سيرتديه الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن بوابة “فوتي هيد لاين” المتخصصة في تصاميم قمصان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، كشفت عن شكل القميص الثالث للفريق الأبيض.

وقالت أن من المتوقع أن يكون القميص الثالث لنادي ريال مدريد الإسباني لونه أحمر، بطريقة مشابهة لما ارتدوه خلال موسم 2011-2012 أو في أوائل السبعينات، ومن المقرر أن يبدأ بيعه في شهر أغسطس، قبل بداية بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن القميص الثالث لنادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الجاري، الذي يمتزج بين اللونين الأسمر الأرجواني، أشعل غضب الجماهير البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو مهم : رئيس نادٍ يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة