كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد يبحث عن بديل للاعب الويلزي جاريث بيل ، وأن محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي يعد من أبرز البدائل الممكنة في سوق انتقالات ريال مدريد القادمة.

وينوي نادي ريال مدريد التخلص من جاريث بيل في الصيف المقبل بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها من انضمامه للفريق الملكي ، الأمر الذي جعله يغيب عن العديد من المباريات في شتى البطولات.

وذكرت صحيفة “الكونفيدنسيال” الإسبانية أن اسم النجم المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً مطروح حالياً على طاولة البحث في ريال مدريد ، وإنه يعد البديل الأفضل في حال رحيل جاريث بيل.

وأفادت هذه المعلومات أن القيمة المالية لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون العقبة الرئيسية أمام ريال مدريد لإتمام الصفقة ، بسبب مطالب ليفربول الضخمة لقاء الموافقة على بيع المهاجم محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسيطاً أبلغ ريال مدريد بأن ليفربول يطالب بمبلغ لا يقل عن قيمة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة في يناير / كانون الثاني الماضي ، والذي بلغت قيمته 160 مليون يورو.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة ناديين باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين، بالإضافة إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع جوهرة النادي اللندني أرسنال ريس نيلسون، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم المهاجم الإنجليزي الشاب ريس نيلسون البالغ من العمر 18 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي أرسنال الإنجليزي للشباب، لذلك قرر المدرب الفرنسي أرسين فينجر دمجه مع الفريق الأول هذا الموسم.

ويريد أرسين فينجر تحصين مهاجمه الشاب ريس نيلسون في ملعب الإمارات بتجديد عقده، بعد تألقه في المباريات التي خاضها مع نادي أرسنال، في بطولة الدوري الأوروبي وكأس كأس كاراباو الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يريد بشدة ضم مهاجم وجوهرة نادي أرسنال الإنجليزي في الصيف، لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأبيض في الموسم القادم.

وقالت أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيدخل في صراع شرس مع نادي موناكو الذي يريد تعويض رحيل كيليان مبابي، وباريس سان جيرمان يريد هو الأخر ضمه عل الرغم من مليء الفريق بالكثير من النجوم في الخط الهجومي.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن شركة “نايكي” الأمريكية قد تفوقت على منافستها “أديداس” في التعاقد مع أفضل نجوم الكرة في العالم.

ويبدو أن “نايكي” حسب الصحيفة قد تساعد نادي ريال مدريد في انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق الملكي، كخطوة أولى نحو تعاقد المرينجي مع الشركة الأمريكية كراعي رسمي لقمصان الفريق بدلاً من أديداس.

وأشارت الصحيفة أن نايكي تسيطر على سوق اللاعبين بالتعاقد مع أبرز نجوم الكرة حول العالم، يكفي أن الشركة الأمريكية تمتلك 16 لاعب من أصل أفضل 25 لاعب حول العالم في الموسم الماضي، حيث اكتفت أديداس بـ”سبعة” فقط، واثنين لشركة “بوما”.

وأضافت الصحيفة أن نايكي تمتلك في صفوفها لاعبان من الطراز الرفيع، وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بينما تمتلك “أديداس” فقط ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو، ونيمار ليسا النجمان الأبرز فقط، بل تضم نايكي أيضًا لوكا مودريتش، وسيرجيو راموس نجما ريال مدريد، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، وهاري كين نجم توتنهام هوتسبور.

وبالنظر لخريطة الشركات الرياضية، فإن نايكي تسيطر بشكل كبير متفوقة على منافسيها أديداس، وبوما، وأمبرو.

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة أن الخطوة المقبلة لشركة نايكي هي التواجد كراعي رئيسي لقمصان ريال مدريد في الفترة المقبلة.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة