كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة ناديين باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين، بالإضافة إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع جوهرة النادي اللندني أرسنال ريس نيلسون، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم المهاجم الإنجليزي الشاب ريس نيلسون البالغ من العمر 18 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي أرسنال الإنجليزي للشباب، لذلك قرر المدرب الفرنسي أرسين فينجر دمجه مع الفريق الأول هذا الموسم.

ويريد أرسين فينجر تحصين مهاجمه الشاب ريس نيلسون في ملعب الإمارات بتجديد عقده، بعد تألقه في المباريات التي خاضها مع نادي أرسنال، في بطولة الدوري الأوروبي وكأس كأس كاراباو الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يريد بشدة ضم مهاجم وجوهرة نادي أرسنال الإنجليزي في الصيف، لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأبيض في الموسم القادم.

وقالت أن نادي ريال مدريد الإسباني، سيدخل في صراع شرس مع نادي موناكو الذي يريد تعويض رحيل كيليان مبابي، وباريس سان جيرمان يريد هو الأخر ضمه عل الرغم من مليء الفريق بالكثير من النجوم في الخط الهجومي.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن شركة “نايكي” الأمريكية قد تفوقت على منافستها “أديداس” في التعاقد مع أفضل نجوم الكرة في العالم.

ويبدو أن “نايكي” حسب الصحيفة قد تساعد نادي ريال مدريد في انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق الملكي، كخطوة أولى نحو تعاقد المرينجي مع الشركة الأمريكية كراعي رسمي لقمصان الفريق بدلاً من أديداس.

وأشارت الصحيفة أن نايكي تسيطر على سوق اللاعبين بالتعاقد مع أبرز نجوم الكرة حول العالم، يكفي أن الشركة الأمريكية تمتلك 16 لاعب من أصل أفضل 25 لاعب حول العالم في الموسم الماضي، حيث اكتفت أديداس بـ”سبعة” فقط، واثنين لشركة “بوما”.

وأضافت الصحيفة أن نايكي تمتلك في صفوفها لاعبان من الطراز الرفيع، وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، بينما تمتلك “أديداس” فقط ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو، ونيمار ليسا النجمان الأبرز فقط، بل تضم نايكي أيضًا لوكا مودريتش، وسيرجيو راموس نجما ريال مدريد، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ، وهاري كين نجم توتنهام هوتسبور.

وبالنظر لخريطة الشركات الرياضية، فإن نايكي تسيطر بشكل كبير متفوقة على منافسيها أديداس، وبوما، وأمبرو.

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة أن الخطوة المقبلة لشركة نايكي هي التواجد كراعي رئيسي لقمصان ريال مدريد في الفترة المقبلة.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد لا يزال مهووساً بالتعاقد مع المغضوب عليه في مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكدت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مهووساً بفكرة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي المقبل.

ونقلاً مصادر صحفية إنجليزية، فإنه ليس من المستبعد أن يطلب بول بوجبا الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، في حالة عدم عرض نادي الشياطين الحمر لعقدٍ جديد على اللاعب الذي يرغب في العودة ليكون الأعلى دخلاً في النادي، كما أن خلاف متوسط الميدان مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يمكن أن يكون مؤثراً في قراره بالبقاء أو الرحيل.

ويتربط بول بوجبا (24 سنة) مع مانشستر يونايتد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى نادي الشياطين الحمر في صيف 2016 قادماً من يوفنتوس مقابل 95 مليون جنيه استرليني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز كانت أمامه الفرصة منذ 18 شهراً للتعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا، قبل انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة تاريخية.

وقالت أن فلورنتيو بيريز لا يزال يريد التعاقد مع بول بوجبا، من أجل اللعب بجانب الكرواتي لوكا مودريتش في خط وسط فريق ريال مدريد، خاصة وأنه يعلم برغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيوالمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التخلي عن اللاعب.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة