ريال مدريد لا يزال مهووساً بالتعاقد مع المغضوب عليه في مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكدت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مهووساً بفكرة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي المقبل.

ونقلاً مصادر صحفية إنجليزية، فإنه ليس من المستبعد أن يطلب بول بوجبا الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، في حالة عدم عرض نادي الشياطين الحمر لعقدٍ جديد على اللاعب الذي يرغب في العودة ليكون الأعلى دخلاً في النادي، كما أن خلاف متوسط الميدان مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يمكن أن يكون مؤثراً في قراره بالبقاء أو الرحيل.

ويتربط بول بوجبا (24 سنة) مع مانشستر يونايتد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى نادي الشياطين الحمر في صيف 2016 قادماً من يوفنتوس مقابل 95 مليون جنيه استرليني.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز كانت أمامه الفرصة منذ 18 شهراً للتعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا، قبل انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة تاريخية.

وقالت أن فلورنتيو بيريز لا يزال يريد التعاقد مع بول بوجبا، من أجل اللعب بجانب الكرواتي لوكا مودريتش في خط وسط فريق ريال مدريد، خاصة وأنه يعلم برغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيوالمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التخلي عن اللاعب.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح يوم الثلاثاء، عن أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، يدير الفريق الأبيض بشكل رائع للغاية، وبطريقة مثالية لم يسبق لأي مدرب أخر فعل ذلك.

ومنذ أن تولى الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان زيدان، قيادة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في عام 2016، يقدم اللوس بلانكوس مستويات رائعة للغاية، وذلك بعد أن حصل على لقبين دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى بطولة الليجا بعد غياب طويل.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن الفرنسي زين الدين زيدان، هو المدرب الوحيد الذي تولي قيادة نادي ريال مدريد الإسباني، وعرف كيفية السيطرة على غرفة خلع الملابس، في ظل وجود هذا العدد من النجوم.

وأشارت إلى أن زيدان لديه شخصية قوية ورائعة وسلطة على كل شيء في نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك ظهر عندما قام بإجلاس الثنائي جاريث بيل وألاركون إيسكو في مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والدفع بالشاب ماركو أسينسيو والمتألق لوكاس فاسكيز.

وأوضحت أن جميع اللاعبين في نادي ريال مدريد، يحبون المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ويردون استمراره في قيادة الفريق الملكي، وذلك وضح بعد تصريحات القائد سيرجيو راموس الذي أكد على إيمانه به.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن 4 لاعبين مرشحين لخلافة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في نادي ريال مدريد، خلال الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي وصل إلى عامه الـ30، بسبب مستواه المتدني في السنوات الماضية، والتعاقد مع بديل مثالي له في الصيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المرشح الأول هو الهداف هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإتجليزي، ولكن سيكلف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الكثير من المال، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 224 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مستاء من سعر هداف نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين، لذلك يضع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي في المرتبة الثانية من قائمته، ويأتي من خلفه الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول هداف بطولة البريميرليج، وهو اللاعب الذي يحبه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضحت أن الخيار الأخير بالنسبة لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يريد الرحيل عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة