كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن 4 لاعبين مرشحين لخلافة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في نادي ريال مدريد، خلال الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي وصل إلى عامه الـ30، بسبب مستواه المتدني في السنوات الماضية، والتعاقد مع بديل مثالي له في الصيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المرشح الأول هو الهداف هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإتجليزي، ولكن سيكلف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الكثير من المال، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 224 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مستاء من سعر هداف نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين، لذلك يضع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي في المرتبة الثانية من قائمته، ويأتي من خلفه الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول هداف بطولة البريميرليج، وهو اللاعب الذي يحبه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضحت أن الخيار الأخير بالنسبة لرئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي يريد الرحيل عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة

صراع بين برشلونة وريال مدريد على مدافع باريس

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن صراع شرس بين قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة، على التعاقد مع المدافع البرازيلي ماركينيوس عملاق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي ماركينيوس البالغ من العمر 23 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، والانتقال إلى إحدى أندية ريال مدريد أو برشلونة، من أجل الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني، إلى أن سيرجيو راموس تحدث مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ورشح عليه المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة وأن اللاعب لا يريد الاستمرار مع الفريق الباريسي، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت أن النادي الكاتالوني برشلونة، قرر الدخول في صراع شرس مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على التعاقد مع البرازيلي ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد وصول البلجيكي توماس فيرمايلين إلى عامه الـ30، وبالإضافة إلى عدم اقتناع إرنستو فالفيردي بالمدافع الكولومبي ياري مينا.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن اتفاق سري بين المهاجم المتألق هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي المقبل.

ويصر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على ضم العملاق هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 24 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم أسوأ مواسمه مع الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز تحدث مع المهاجم هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي، وأبلغه بعدم التفاوض مع أي نادي أخر، وذلك لأنه سيتعاقد معه في الصيف.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى للتعاقد مع المهاجم المتألق هاري كين من نادي توتنهام الإنجليزي، مثل مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني.

الأكثر مشاهدة