كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن اتفاق سري بين المهاجم المتألق هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي المقبل.

ويصر فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على ضم العملاق هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 24 عاماً في الصيف المقبل، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم أسوأ مواسمه مع الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن فلورنتينو بيريز تحدث مع المهاجم هاري كين هداف نادي توتنهام الإنجليزي، وأبلغه بعدم التفاوض مع أي نادي أخر، وذلك لأنه سيتعاقد معه في الصيف.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعى للتعاقد مع المهاجم المتألق هاري كين من نادي توتنهام الإنجليزي، مثل مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يوافق على بيع إيسكو خوفاً من رحيله إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن موافقة نادي ريال مدريد، على رحيل النجم الشاب ألاركون إيسكو في الميركاتو الصيفي المقبل بسعر قليل للغاية مقارنة بأمكانياته، خوفاً من انضمامه إلى الغريم التقليدي ضمن سوق انتقالات برشلونة.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ألاركون إيسكو البالغ من العمر 25 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، والانتقال إلى إحدى الفرق التي تهتم بضمه، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، حدد سعر بيع النجم ألاركون إيسكو وهو 120 مليون يورو، ولكن تلقى عروض من أندية مثل تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي لم تتخطى الـ70 مليون.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز قد يضطر إلى بيع النجم ألاركون إيسكو بالسعر الذي لا يريده، وذلك خوفاً من رحيله إلى نادي برشلونة، الذي يصر على التعاقد معه ليحل محل القائد أندريس إنييستا.

يذكر أن ألاركون إيسكو وقع على عقد جديد مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ أشهر قليلة، وجدد حتى عام 2022 بعد الكثير من المفاوضات بين الطرفين.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن إصرار نادي بايرن ميونخ الألماني، في التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل، ليحل محل العجوز الهولندي أربين روبن.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن النجم الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً في الصيف القادم، بسبب كثرة إصاباته منذ قدومه في عام 2013 من توتنهام الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي بايرن ميونخ الألماني سيخرج عن عاداته بشأن الصرف في الصفقات، ويستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف، للتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل، وقد يوافق اللوس بلانكوس على بيعه لأن هذا السعر هو المطلوب.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، لن يكون لديه أي مانع في بيع جاريث بيل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، ولكن المشكة في اللاعب الويلزي الذي يريد العودة من جديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تريد التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل من نادي ريال مدريد الإسباني، أبرزها مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

الأكثر مشاهدة