كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن إصرار نادي بايرن ميونخ الألماني، في التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل، ليحل محل العجوز الهولندي أربين روبن.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن النجم الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً في الصيف القادم، بسبب كثرة إصاباته منذ قدومه في عام 2013 من توتنهام الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي بايرن ميونخ الألماني سيخرج عن عاداته بشأن الصرف في الصفقات، ويستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف، للتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل، وقد يوافق اللوس بلانكوس على بيعه لأن هذا السعر هو المطلوب.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، لن يكون لديه أي مانع في بيع جاريث بيل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، ولكن المشكة في اللاعب الويلزي الذي يريد العودة من جديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تريد التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل من نادي ريال مدريد الإسباني، أبرزها مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن حصول نادي ريال مدريد، على بديل مثالي للمدافع الفرنسي رافائيل فاران، الذي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الدولي الفرنسي رافائيل فاران خلال الصيف، والتعاقد مع بديل جيد لسد ثغرات الدفاع في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران، يمكن أن يكون أحد ضحايا ثورة نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف، بسبب سوء مستوى دفاع الفريق في الموسم الجاري.

وقالت أن السلوفيني ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي والبالغ من العمر 23 عاماً، ليحل محل الفرنسي رافائيل فاران في الموسم المقبل، واللعب بجانب القائد سيرجيو راموس الذي حث فلورنتينو بيريز على التعاقد مع مدافع قوي.

ويعد المدافع السلوفيني ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان، من أبرز اللاعبين في بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري، وضمه قد يكلف نادي ريال مدريد الإسباني 60 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن قرار من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، ببيع 3 لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق بعد الموسم الكارثي.

ويعاني نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجاري من سوء نتائج ومستوى، بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد نادي ليجانيس، وبالإضافة إلى الابتعاد عن صدارة بطولة الليجا فارق كبير من النقاط عن المتصدر النادي الكاتالوني برشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء، لا يريد استمرار الثلاثي جاريث بيل وألاركون إيسكو وكريم بنزيما مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، والتعاقد مع بدائل قوية في الصيف.

وأشارت إلى أن أنه مستاء من النجم الويلزي جاريث بيل بسبب تكرار إصاباته، والمهاجم الفرنسي الذي يعاني من عقم تهديفي منذ بداية الموسم، وتذبذب مستوى الشاب ألاركون إيسكو، بالإضافة إلى تفكيره في التخلي عن ماركوس ليورنتي وبورخا مايورال.

الأكثر مشاهدة