مكالمة ريال مدريد تشعل حماس ليتيكا في الدوري الكرواتي .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سجل حارس المرمى الكرواتي كارلو ليتيكا هدفاً في الدقيقة التسعين ليقوده فريقه هايدوك سبليت للفوز على فريق أسترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الكرواتي لكرة القدم.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين لمثلهما حتى الوقت بدل الضائع من المباراة قبل أن يسجل كارلو ليتيكا هدف الانتصار ويقود فريقه إلى النقطة 50 محتلاً وصافة البطولة.

هدف كارلو ليتيكا بعد سماعه أخبار ريال مدريد :

وجاء هدف ليتيكا برأسية مميزة بعد تصدي حارس مرمى المنافس لكرة زميله بعد ركلة حرة مباشرة من زميل أخر له في الفريق.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم في غلافها أن ريال مدريد يريد الحارس الملقب بـ”يان أوبلاك” الجديد والذي يبلغ من الطول 2.02 متراً.

ويريد ريال مدريد التعاقد مع ليتيكا ليكون بديلاً للكوستاريكي كيلور نافاس.

ولعب ريال مدريد أيضاً اليوم وفاز على إيبار بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني، وسجل الثنائية النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سبب خروج قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس من أرض الملعب خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد اليوم السبت مع إيبار ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وجاء خروج سيرجيو راموس في الدقائق الخمس عشر الأخيرة، وأكد زين الدين زيدان أن اللاعب الإسباني احتاج للذهاب إلى “الحمام” من أجل قضاء الحاجة.

وقال زيدان بعد المباراة “راموس ذهب إلى الحمام لمدة دقيقة لقضاء حاجته، وعاد بعد ذلك”.

وقام اللاعب أيضاً بنشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من خلال حسابه وكتب بجانبها “ألم معتاد في المعدة، الخروج من الملعب ومن ثم العودة والفريق يسجل هدفاً، وأخيراً العودة إلى المنزل”.

وشهدت الدقائق التي خرج بها راموس منن الملعب تسجيل ريال مدريد هدف الفوز على طريق كرستيانو رونالدو بعد أن غادر الملعب على نتيجة التعادل بهدفٍ لمثله.

وأنهى ريال مدريد المباراة بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل الثنائية النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم السبت، عن ترشيح المدافع سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، على فلورنتينو بيريز رئيس ناديه، اسم مدافع للتعاقد معه في الصيف المقبل، لتدعيم الفريق بعد المستوى السيئ الذي كان عليه دفاع اللوس بلانكوس أمام نادي إيبار.

وفاز نادي ريال مدريد عصر اليوم السبت، بصعوبة بالغة على حساب نادي إيبار بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب البلدي إبوروا معقل الفريق الأول.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن سيرجيو راموس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مستاء للغاية من مستوى دفاع الفريق الأبيض في الموسم الجاري، لذلك يطالب فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع مدافع قوي في الصيف.

وأشارت إلى أن سيرجيو راموس تحدث مع فلورنتينو بيريز، ورشح عليه المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة وأن اللاعب لا يريد الاستمرار مع الفريق الباريسي، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة