كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد أصبح بديلاً مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي وهذا لأكثر من سبب.

وكان جاريث بيل قد تعرض للكثير من الإصابات في الفترة الماضية، مما جعله يبتعد كثيرًا عن العديد من المباريات مع ريال مدريد.

وظل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يفكر في الطريقة الأفضل التي تعوض غياب بيل في هذه المدة، وكان الحل هو اللعب بالثنائي لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن زيدان دفع بالثنائي أسينسيو وفاسكيز لأول مرة معًا في مباراة كبيرة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقدما أداءًا هجوميًا ودفاعيًا رائعًا، مما يجعل زيدان يفكر في الاستغناء عن ثلاثية الـ”BBC” في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن زيدان سيدفع في الفترة المقبلة بالثنائي المميز فاسكيز وأسينسيو، حيث سيصبحا كخيار أول بالنسبة للمدرب الفرنسي، وسيكون جاريث بيل الخيار الثاني، حيث سيصبح ضحية ثلاثية الـBBC “بيل، رونالدو، بنزيما”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تأهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب “5/3”.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على المستوى المميز الذي قدمه رافاييل فاران مدافع ريال مدريد خلال مواجهة باريس سان جيرمان التي انتصر بها الريال بهدفين مقابل هدف في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووضعت الصحيفة عنواناً مثيراً على التقرير، جاء مضمونه “ذهبنا إلى باريس وبرفقتنا برج إيفل”، في إشارة إلى ما قدمه فاران خلال المباراة وقدرته الكبيرة على إيقاف هجوم سان جيرمان الكاسح.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رافاييل فاران نجح بجميع الكرات الهوائية التي اشترك بها بنسبة 100%، وهو ما جعل عرضيات باريس سان جيرمان بلا فائدة طوال التسعين دقيقية.

كما تمكن المدافع الفرنسي الشاب من افتكاك 6 كرات من الخصم بشكل مباشر، وقدم 38 تمريرة خلال اللقاء.

وأضاف التقرير أن فاران استعاد مستواه المعهود الذي كان عليه قبل موسمين، وأثبت أنه ما زال يملك الجودة والحنكة الدفاعية، وكل ما يحتاجه هو أن يستعيد الثقة التي افتقدها في الموسمين الماضي والحالي.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

أشاد النجم الإنجليزي الدولي السابق وأسطورة نادي ليفربول ستيفين جيرارد بنظيره البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني، مؤكداً أن اللاعب السابق للغريم التقليدي مانشستر يونايتد لم يشبع حتى الآن.

كرستيانو رونالدو تألق في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بتسجيله ثلاثية في المباراتي التان جمعتا ريال مدريد مع باريس سان جيرمان، ليقود فريقه إلى التأهل بنتيجة انتصارين ثلاثة أهداف مقابل هدف ذهاباً وهدفين مقابل هدف إياباً.

ستيفين جيرارد قال عن كرستيانو رونالدو “مسلسل كرستيانو رونالدو مع الانتصارات لا ينتهي، النجم البرتغالي جائع لتسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام التاريخية والقياسية”.

ثناء جيرارد لم يتوقف عند رونالدو حيث يرى أن الإنجازات التي يحققها ريال مدريد في السنوات الحالية لا تتوقف على اللاعبين فقط بل للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان دور كبير في ذلك.

وأضاف اللاعب السابق “زيدان قاد ريال مدريد إلى لقب دوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين وساهم في ثلاثة بطولات في أربعة مواسم، هذا دليل على امتلاكه الكثير، لا أحد يستطيع تحقيق ذلك بفضل اللاعبين فقط”.

وختم “يجب احترام زيدان، امتلاك لاعبين من الطراز الرفيع وتدريبهم بالشكل الصحيح والسيطرة عليهم أمر مهم، في حال لم تفعل ذلك فالسيطرة ستكون تحت أيديهم”.

وكان زيدان مساعداً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قاد ريال مدريد إلى العاشرة في عام 2014، قبل أن يحقق زيدان الحادية عشر والثانية عشر في عامي 2016 و2017.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة